منتجع الكوف روتانا، رأس الخيمة – تجربة إقامة خيالية على الخليج العربي الساحر

سياحة و سفر الاثنين ١٢/سبتمبر/٢٠٢٢ ١٧:٤٨ م
منتجع الكوف روتانا، رأس الخيمة – تجربة إقامة خيالية على الخليج العربي الساحر

رأس الخيمة - الشبيبة

من موقع هادئ على شاطئ البحر يطل منتجع ذا كوف روتانا على المياه اللازوردية للخليج العربي الساحر، ليعدك بإقامة خيالية لا تُنسى في رأس الخيمة وخدمة خمس نجوم لا مثيل لها، ويقدم لك المزيج المثالي لسحر الشرق والمطاعم العالمية الي جانب تسهيلات الاجتماعات والترفيه ليصبح الوجهة المثالية لكل افراد العائلة، والاختيار الامثل لأشهر رجال الاعمال ويشهد على انجحالمؤتمرات لموقعه المميز بين المدينة ومطار رأس الخيمة الدولي ولقربه من أكثر المناطق جذبا.


يقدم ثلاثة مائة وتسعة وأربعون غرفة أنيقة ومريحة بجانب تل المنتجع، لتعد الملاذ الامثل للأزواج أو المسافرين للاستجمام بعيدا عن الصخب، بالإضافة إلى ثلاثة وأربعون فيلا فاخرة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم حسب احتياجك، تطل علي المياه الفيروزية لإقامة مثالية للعائلات ومجموعات من الأصدقاء.

استمتع بنفحات من التصميم النوبي الاصيل، ومساحات الغرف المثالية الي جانب العديد من وسائل الراحة الحديثة حيث سخرنا كل امكانياتنا لنقدم لك متعه الإقامة التي تستحقها.

دلل نفسك في منتجع ذا كوف روتانا، الذي يتميز بمجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية تتناسب مع جميع الأعمار بما في ذلك مسبحين ذي طلة لا نهائية وشاطئ خاص بطول 600 متر وسبل الترفيه وعروض فريق ومرافق سبا منفصلة مع سبع غرف تدليك، ومسبح مثالي وآمن للأطفال، والعديد من الرياضات المائية الأخرى.

تقع رأس الخيمة، بمعناها الأصيل المرتبط بموقعها في أقصى شمال دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحد سلطنة عمان في الشمال وإمارتي أم القيوين والفجيرة الأصغر في الجنوب والشرق على التوالي. رابع أكبر إمارة في الإمارات، متميزة بتراثها الغني الذي يعود إلى حوالي 5000 عام.

يقدم لك منتجع ذا كوف روتانا تجربة رفاهية مميزه تجلب لك شعورا بالراحة لتعكس دفئ بيتك. بدءًا من الغرف المصممة بعناية لاحتياجاتك ومرورا بأنشطة اللياقة البدنية ووسائل الراحة المنتقاة بعناية لراحة واسعاد العائلة وحتى تجارب تناول الطعام المنتقاة خصيصا لتناسب ذوقك، ولان رفاهيتك هي اولويتنا يتم تلبية احتياجاتك عن طريق فريق عمل محترف مهمته اسعادك.