الدراج الإماراتي خالد معيوف يحصل على المركز الأول في المرحلة الثانية من طواف صلالة

الجماهير الاثنين ١٢/سبتمبر/٢٠٢٢ ١٥:٥٠ م
الدراج الإماراتي خالد معيوف يحصل على المركز الأول في المرحلة الثانية من طواف صلالة

مسقط - الشبيبة 

انطلقت اليوم المرحلة الثانية من النسخة الثانية لطوّاف صلالة للدراجات الهوائية الذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع الاتحاد العماني للدراجات الهوائية ووزارة التراث والسياحة من أمام منتزة البليد الأثري إلى نيابة حجيف لمسافة 101 كيلومتر.

ويشارك في السباق 70 دراجًّا من السلطنة ومختلف الدول الخليجية المشاركة في الطواف حيث حصل على المركز الأول الدراج الإماراتي خالد معيوف وجاء في المركز الثاني الدراج الإماراتي سيف الكعبي وحصد الدراج الإماراتي عبد الله الحمادي المركز الثالث.

كما حصل الدراج الإماراتي عبد الله الحمادي على القميص الأبيض على مستوى 23 سنة والدراج الإماراتي جابر المنصوري على القميص الفضي على مستوى الصعود والدراج الإماراتي خالد معيوف على القميص الأخضر للترتيب العام بالنقاط والدراج الإماراتي سيف الكعبي على القميص الذهبي للترتيب العام بالزمن.

جدير بالذكر أن مراحل الطواف ستتواصل من خلال المرحلة الثالثة غدًا والتي سوف تنطلق من أمام حصن مرباط مرورًا بعقبة حشير ثم طوي اعتير وختامًا بوادي دربات لمسافة 123 كيلومترًا ويُختتم طواف صلالة يوم 14 سبتمبر من خلال المرحلة الرابعة من خور روري إلى مركز البلدية الترفيهي لمسافة 116 كيلومترًا.