فهر بن فاتك .. يفتتح فعالية تكنولوجيا المستقبل

مؤشر الاثنين ١٢/سبتمبر/٢٠٢٢ ١٣:٤٠ م
فهر بن فاتك .. يفتتح  فعالية تكنولوجيا المستقبل

مسقط - الشبيبة 

يفتتح صاحب السمو السيد / فهر بن فاتك بن فهر ال سعيد فعالية تكنولوجيا المستقبل في 12 سبتمبر 2022 في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.حيث تقام الفعالية على مدى يومين, في يومي 12 و 13 سبتمبر 2022 من الساعة 9 صباحًا حتى 4 مساءً.

 تقام فعالية تكنولوجيا المستقبل تحت رعاية وزارة النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، بسلطنة عمان وبدعم من البنك المركزي العماني ، ورؤية عمان 2040, وهيئة تنظيم الاتصالات ، سلطنة عمان. أما الشركاء الاستراتيجيون للحدث هم جمعية المصارف العمانية ، وغرفة تجارة وصناعة عمان ، والجمعية العمانية لتكنولوجيا المعلومات ، والجمعية العمانية للخدمات البترولية.

فعالية تكنلوجيا المستقبل 2022 Future Tech Event هو حدث هجين (الحضور الشخصي في موقع الفعالية اوعبر موقع الفعالية على الإنترنت) كما و يعتبر الحدث التكنولوجي الأول الذي يخصص فقط ليكون من الشركات و للشركات (B2B) و بين الشركات ومؤسسات القطاع الحكومي (B2G) في سلطنة عمان. و تعتبر الفعالية هي المكان الأمثل للتعرف على المنتجات التقنية الحديثة و المتوقع اصدارها في المستقبل, كما وسيكون المؤتمر منصة جامعة للإلتقاء و الحوار بين أصحاب المصلحة المتعددين في المجال مع فرص التواصل المليئة بالنقاشات الجادة بين المدراء التنفيذيين وخبراء الصناعة الرائدين وصناع القرار وصانعي السياسات والمسؤولين الحكوميين من جميع أنحاء العالم لتعزيز التعاون فيما بينهم ومناقشة التحديات الحالية وفرص الأعمال ، و تطوير استراتيجيات السوق وتبادل المعرفة وتحديد الحلول التي تشكل مستقبل التكنولوجيا.

سيضم المؤتمر مجموعة واسعة من المتحدثين المتميزين ، وعدد من دراسات الحالة ، وحلقات النقاش ، والعروض التقديمية الفريدة التي توفر الوصول إلى ثروة من المعرفة الرائدة في الصناعة ، ومشاركة أفضل الممارسات والخبرات ، وتسليط الضوء على المستجدات ، وتبادل المعلومات ، والرؤى والتوقعات مع الخطط السريعة القابلة للتنفيذ.

سيضم الحدث أكثر من 50 متحدثًا يتحدثون في مسارين في المؤتمر:

12-13 سبتمبر - المسار الأول للتكنولوجيا (Cyber ، AI ، Cloud ، التحول الرقمي والمزيد)

13 سبتمبر - المسار الثاني في مجال الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية

ستشمل الفعالية أيضًا معرض شامل مخصص فقط من الشركات وللشركات (B2B) و من الشركات لمؤسسات القطاع الحكومي(B2G) وبمشاركة أكثر من 70 عارضًا من أكثر من 10 دول يعرضون مجموعة واسعة من الحلول الرائدة وأحدث التقنيات, وستتم عمليات التدشين الفريدة للمنتجات, وعرض الكثير من المنتجات والخدمات والحلول الفعالة من حيث التكلفة و الجودة.

يشمل الرعاة الرئيسيون للحدث: مجموعة ITHCA كشريك الاستثمار التكنولوجي ؛ VISA كشريك الدفع ؛ OQ كشريك الابتكار ، وبنك نزوى كشريك للخدمات المصرفية الإسلامية و MHD كشريك لفعالية تكنلوجيا المستقبل.

يشمل الرعاة الآخرون: Business Incubators and Accelerators ، Spire ، CYPHER LEARNING ، MicroStrategy ، ZOHO ، AR Tech ، Barco ، Etiya ، Fable Fintech ، FVC ، Freshworks ، Infosysta ، Khimji Ramdas Information and Communication Technology ، Logitech ، ManageEngine ، Nortal ، Poly ، Pure Storage و VAD Technologies و Tech Mahindra و Beinex و Capital Banking Solutions و China Mobile International و NeoSOFT و Shepherd Technologies.

يشارك العارضون من أكثر من 10 دول مثل الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والهند وباكستان ولبنان وتركيا وماليزيا وبولندا وإستونيا وجناح الأردن لأول مرة في عمان. .

  ورشة تدريب الذكاء الاصطناعي : -

لأول مرة في سلطنة عُمان و من خلال فعالية تكنلوجيا المستقبل، و بالشراكة مع شركة CertNexus ، تعقد ورشة تدريبية عن الذكاء الصناعي حيث يمكنك الحصول بعدها على بطاقة اعتماد AIBIZ Micro - credential والشارة الرقمية لمحترفي الأعمال من خلال ورشة عمل مكثفة لمدة ساعتين في موقع الفعالية من قبل المدرب المتميز سميح كوملوك.