تفضل بتجربة قيادة سيارة هيونداي واربح جائزة لحضور كأس العالم لكرة القدم 2022

مؤشر الاثنين ١٢/سبتمبر/٢٠٢٢ ١٣:٢٧ م
تفضل بتجربة قيادة سيارة هيونداي واربح جائزة لحضور كأس العالم لكرة القدم 2022

مسقط - الشبيبة

 

تستمر حملة الاستدامة العالمية لشركة هيونداي موتور، والتي تم إطلاقها تحت شعار "هدف القرن" ، في التأثير على وتر حساس لدى عشاق كرة القدم في سلطنة عمان. منذ أن تم الكشف عنها لأول مرة في عُمان الشهر الماضي ، حظيت الحملة بردود فعل حماسية من شريحة عريضة من الناس - مشجعو كرة القدم والعملاء المحتملون على حد سواء - المتحمسين لفرصة الفوز بتذكرة لحضور بطولة كاس العالم فيفا قطر 2022 في وقت لاحق من هذا العام. 

سلطنة عمان ، ممثلة بمجموعة المؤسسة التجارية العمانية - الموزع الحصري لسيارات هيونداي - هي واحدة من عشرات الدول حول العالم التي تشارك في برنامج تجربة قيادة عالمية للاحتفال بأكبر مهرجان رياضي لهذا العام ، كأس العالم فيفا 2022 . المشاركون في برنامج تجربة القيادة مؤهلون للدخول في السحب الذي يتضمن جوائز مثيرة في انتظار الفوز بها.

ويحصل الفائز بالجائزة الأولى على رحلة مدفوعة الأجر إلى قطر كجزء من باقة تشمل تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا لشخصين ، وتذاكر لمباراة ، وإقامة لمدة 3 ليالٍ / 4 أيام في فندق 5 نجوم ، وجولة في المدينة ، ومهرجان مشجعي فيفا. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل 40 فائزًا آخرين على تذاكر كأس العالم لمشاهدة المباراة مباشرة.

لتلبية الاهتمام الكبير من عشاق كرة القدم في سلطنة عمان ، أنشأت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية مراكز لتجربة القيادة في خمسة مواقع رئيسية: الوطية والسيب وبركاء وصحار ونزوى. بمجرد تجربة قيادة احد طرازات هيونداي ، تتم دعوة المشاركين للاشتراك في النشرة الإخبارية داعمي فريق القرن من أجل الدخول في السحب. ينتهي العرض في 30 سبتمبر 2022.

نظرًا للشهرة المستمرة لسيارات هيونداي في سلطنة عُمان ، قامت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية بنشر مجموعة شاملة من أحدث طرازات هيونداي لاستخدامها في برنامج تجربة القيادة. تشمل التشكيلة سيارات السيدان أكسنت ، إلنترا وسوناتا ، جراند 10آي سيدان / هاتشباك ، مجموعة السيارات الرياضية كريتا ، كونا ، توسان ، سانتا في وباليسيد ، وستاريا ميني فان.

ترتبط شركة هيونداي موتور منذ فترة طويلة بكأس العالم فيفا . يتماشى دعم العلامة التجارية العالمية للسيارات لبطولة كأس العالم فيفا لهذا العام مع طموحها لتوحيد البشرية من خلال كرة القدم وتشجيع الدعم العالمي لمستقبل مستدام.

احتفالاً بكأس العالم لكرة القدم 2022 ، أطلقت شركة هيونداي موتور حملة "هدف القرن" - وهي مبادرة عالمية لتوحيد العالم حول الاستدامة ، مستوحاة من قيمة روح الفريق والعمل الجماعي التي أنشأها عشق عالمي لكرة القدم. حملة "هدف القرن" مدعومة من قبل فريق كل النجوم من اللاعبين المؤثرين من عوالم كرة القدم والموسيقى والفن والتصوير الفوتوغرافي والأزياء. حارس مرمى المنتخب العماني السابق لكرة القدم علي الحبسي هو أيضًا عضو في هذا الفريق العالمي.