الفطيم ايكيا تطلق تشكيلةً جديدةً من المنتجات وحلول المفروشات المنزلية متعددة الاستخدام

مؤشر الخميس ٠٨/سبتمبر/٢٠٢٢ ١١:٥٣ ص
الفطيم ايكيا تطلق تشكيلةً جديدةً من المنتجات وحلول المفروشات المنزلية متعددة الاستخدام

مسقط - الشبيبة

 أعلنت الفطيم ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في عالم المفروشات، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من تجهيزات الغرف وحلول المفروشات المنزلية. وتواكب التصاميم الجديدة التزام ايكيا بمنح عملائها فرصة الاستمتاع بحياة يومية أكثر سهولة، وتواكب التغيرات المتسارعة لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم. وتركّز تصاميم هذا العام على المنتجات متعددة الاستخدام، لتتيح للعملاء تحقيق التوازن بين المساحات التي يعيشون فيها وجودة حياتهم.

ولأن المنزل هو مصدر السعادة الحقيقية، تثق الفطيم ايكيا أن توفير منتجاتٍ أفضل يضمن الحصول على منازل أفضل. ونظراً إلى أن الحياة الشخصية والمهنية أصبحت أكثر مرونةً، ازدادت أهمية تصميم المنازل بأسلوب مرن وعمليّ. ولذلك قامت الفطيم ايكيا بإجراء دراسةٍ مستقلة في دولة عمان بهدف التعمّق في فهم سلوك العملاء فيما يتعلق بمساحاتهم المعيشية، وفيما إذا كانت ترضي احتياجاتهم وتفضيلاتهم بما توفره من راحة.

تزايد الحاجة لمنتجات وحلول متعددة الاستعمالات

يؤكد أكثر من 75% من المشاركين في الدراسة إمكانية استخدام منازلهم كمساحة متعددة الاستعمالات، ويكشف أكثر من نصف المشاركين عن حاجتهم لأثاثٍ منزلي يلبي احتياجاتهم المتعددة. وتُعدّ غرفة المعيشة المساحة الأكثر تفضيلاً في المنزل، حيث عبّر ثلث المشاركين عن رغبتهم بالحصول على تصميم مبتكر ومنظم أكثر للمساحة متعددة الاستعمالات مع حلول تخزين ملائمة أكثر. كما أشار أكثر من 80% من المشاركين إلى أنّ الأجواء المنزلية تؤثّر على مزاجهم، مما يؤكد العلاقة بين المساحات متعددة الاستعمالات وجودة الحياة الشخصية.

الأولوية للأسعار المناسبة

لطالما أكدت الفطيم ايكيا على ضرورة توفير الحلول المنزلية العملية في متناول الجميع. وينعكس ذلك في حرص العلامة على توفير كافة خدماتها ومنتجاتها بأسعار في متناول الجميع، حيث تضمن لمختلف شرائح المجتمع الاستمتاع بحياة أفضل في المنزل. وعلى الرغم من التضخم الاقتصادي في السنوات الأخيرة والذي أثّر على تكاليف النقل والتوصيل، تواصل العلامة التزامها بمنح عملائها فرصة الاستمتاع بحياة يومية أكثر سهولة، من خلال الحفاظ على ثبات أسعار أكثر من 40% من منتجات العلامة في عمان، إلى جانب الحفاظ على جودة المنتجات العالية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد عمر أبو شعبان، مدير متجر الفطيم ايكيا في عمان افنيوز مول: "نحرص باستمرار على تطوير أدائنا كجزء من التزامنا بمنح العملاء فرصة الاستمتاع بحياة يومية أكثر سهولة. ونرى أنّ الجميع يستحقون مساحةً معيشيةً تساعدهم على الاستمتاع بحياة يومية أفضل، مهما كان استخدامها. وتتمحور رؤيتنا وفلسفتنا حول تمكين الجميع للحصول على المنازل التي يحلمون بها بأسعارٍ مقبولة. وتواكب أحدث تشكيلاتنا فلسفة أن المنزل المريح هو منزلٌ متعدد الاستخدامات. ويتمثل دورنا بتشجيع عملائنا ومشاركتهم معارفنا لمساعدتهم في الحصول على منازل أكثر راحة تلبي تفضيلاتهم الخاصّة".

سارعوا بالتوجه إلى متجرالفطيم ايكيا لتسوّق منتجات وحلول مفروشات منزلية تواكب احتياجاتكم وتفضيلاتكم المخصصة.