’Gibigianna’ علامة تجارية للأزياء النسائية الفخمــة

مؤشر الخميس ٠٨/سبتمبر/٢٠٢٢ ٠٩:٥٨ ص
’Gibigianna’ علامة تجارية للأزياء النسائية الفخمــة

مسقط - الشبيبة 

 مع الاخذ بعين الاعتبار اشكال الموضة والازياء الحديثة والتي تتناسب مع شتى الفصول. فإن هذه العلامة التجارية في عالم الأزياء تشكل توجها كبير في سوق الأزياء الفخمة في السلطنة.

"Gibigianna" هي علامة تجارية للأزياء النسائية الفخمــة والتي تم تصميمها بواسطة شيتال والذي تستعرض هوية عالمية للمرأة المعاصرة.

 تم تصميمها في سلطنة عمان ، وتقوم "Gibigianna" بتقديم واستعراض تشكيلة من الأزياء المناسبة لجميع الفصول، وهي ترأب الفارق بين الأزياء النهارية والازياء المسائية. ، فهي أزياء تم تصميمها لتتناسب مع جميع فترات اليومية .

 تم الاستثمار فيها لاختيار افضل اشكال الاقمشة . وتقوم "Gibigianna" افضل المواد الخام في تصنيع هذه الأقمشة ومن قلب إيطاليا

 وهي الدولة المعروفة بتصنيف افضل أنواع الاقمشة وجودها في العالم.

 علما بأن كلمة "Gibigianna" هي كلمة إيطاليا تعني انعكاس الضوء من المياه او بريق الماء. علما بأن شيتال تتبع فلسفة التصاميم والتي تسهم في اجراء وتقديم تصاميمها وانتاجها من دون الاخلال بتوازن البيئة والمجتمع.

 وكانت شيتال دائما تقول " لقد أحببت دائما التشكيلة التي تجمع بين الجاكيتات والفستان. فهي تعطي صبغة من الانوثة والفخامة مع بعضهما.

 وبما أن شيتال تعد لاحضار تشكيلتها الجديدة المسماة " PRELUDE" كمـا أنها تقول بالرغم من انني احبها كلها ولكن اذا كان ينبغي علي ان اختار فإنني افضل قميص " بلوزة" ‘Brera’ أكثر من تنورة ‘Brera’

علما بأن "Gibigianna" ليس لديها محل خاص بها ، ولكن شيتال متفائلة وتقول " انني اعي بان صناعة الأزياء هي صناعة متقلبة ولذلك فإنني ارتب لأن أقوم بتصميم معرضي في اقرب وقت مثل المحلات المؤقتة التي بإمكان النساء ان تاتي إليها وتقوم بنفسها بالاطلاع على التشكيلات الجديدة.

 وفي نفس الوقت سيكن قادرات على القيام بتقديم طلباتهم وحجزها بل اكثر.

 ولكن باذن رب العالمين ساقوم يوما بافتتاح بوتيكي الخاص، .

 وعندما سالناها عن الخطوة التالية التي تزمع القيام بها . قالت شيتال " إضافة إلى خطتي في توسعة هذه العلامة التجارية فسأعمل في مشروع صغير استطيع من خلاله تصميم قطع صغيرة من الأقمشة يكون بالإمكان استخدامها في أوجه جيدة ومتعددة .