سهيل بهوان للسيارات تقدم مزايا خاصة على نيسان إكس-تيرا الجاهزة للمغامرة

مؤشر الخميس ١١/أغسطس/٢٠٢٢ ١٣:٥٢ م
سهيل بهوان للسيارات تقدم مزايا خاصة على نيسان إكس-تيرا الجاهزة للمغامرة

مسقط - الشبيبة 

تقدم سهيل بهوان للسيارات عرض خاص على نجمة الطرق الوعرة نيسان إكس-تيرا. بفضل القدرات الاستثنائية للقيادة على الطرق الوعرة ، تعد إكس-تيرا حافزًا لتجارب جديدة ، مما يسمح للمالكين بالتواصل عن قربٍ مع الأشخاص المهمين في حياتهم. توفر السيارة نظامًا قويًا للدفع الرباعي ، يشمل قفل للعجلات الأربعة ، وترس تفاضلي محدود ونظام قفل تفاضلي خلفي إلكتروني - بينما تتصدر فئتها في المساحة الداخلية ووسائل الراحة ".

ضمن العرض الخاص يتمتع زبائن نيسان إكس-تيرا بحزمة خدمة صيانة دورية مجانية للسيارات (3 سنوات / 60 ألف كلم) ، وتأمين مجاني ، وتسجيل مجاني . كما يتمتع الزبائن بمزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة.

سيستمر العرض المتوفر على نيسان إكس-تيرا للاستخدام الشخصي حتى 19 أغسطس 2022. زبائن المركبات التي يتم شراؤها بسجل تجاري لن يكونوا مؤهلين للحصول على مزايا البرنامج. ولن يتم تطبيق مزايا العرض على سيارات الأجرة، و تعليم السياقة، والوزارات، والأساطيل والمركبات المشتراه لأنشطة التأجير.

وقال ناطق باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: "تم تصميم نيسان إكس-تيرا للمغامرة والحركة في الهواء الطلق مع تصميم داخلي فسيح وتقنيات متطورة لضمان السلامة والراحة. وهي مجهزة بنظام أمان نشط، يتضمن تحذير في النقطة العمياء ، وتحذير من مغادرة المسار ، والتنبيه الذكي للسائق ، والتحذير الذكي من الاصطدام الأمامي. تحتوي هذه السيارة الرياضية أيضًا على وسائد هوائية متعددة ومرآة رقمية للرؤية الخلفية. هذا وهذا هو الوقت المناسب لشراء نيسان إكس-تيرا."

القسط الشهري

يمكن للزبائن الاستفادة من القسط الشهري المنخفض كجزء من العرض. تتوفر نيسان إكس-تيرا بقسط شهري يبدأ من 138 ر.ع وتحسب هذه الأقساط على أساس سعر الطراز الأساسي مع دفعة مقدمة 20% ومعدل فائدة 3٪ ومدة القرض 10 سنوات من خلال بنك مسقط، تخضع لموافقات الائتمان.

حزمة خدمة صيانة دورية مجانية للسيارة

بموجب العرض يتأهل جميع الزبائن الذين يشترون سيارات نيسان إكس-تيرا للحصول على حزمة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة 3 سنوات / 60,000 كم (أيهما أسبق) ، تقتصر على 6 خدمات صيانة فقط. يشمل هذا العرض فترات الخدمة 10,000 كلم فقط.

تأمين مجاني

بموجب العرض يتأهل جميع الزبائن المشترين لسيارات إكس-تيرا خلال فترة هذا العرض للحصول على تأمين مجاني للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط)

تسجيل مجاني

بموجب العرض يتأهل جميع الزبائن المشترين لسيارات إكس-تيرا خلال فترة العرض للحصول على التسجيل المجاني للسنة الأولى.

مزايا أخرى

وفقًا لبرنامج عملاء نيسان الأوفياء ، سيكون جميع مالكي نيسان الحاليين وأفراد أسرهم المباشرين (الأب والأم والابن (الأبناء) والابنة (البنات)) غير المتزوجات مؤهلين للحصول على مزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان أخرى. تشمل المزايا الإضافية خدمة الصيانة الدورية للسيارة الجديدة ، وخصمًا حصريًا على رسوم تكلفة العمالة ، ومزايا استبدال السيارة المستعملة عند شراء سيارة نيسان جديدة .

نيسان إكس-تيرا

سيارة نيسان إكستيرا مصصمة بمحرك سعة 2.5 لتر، بأربعة أسطوانات وناقل حركة آلي بسبعة سرعات. ويضمن هذا المحرك الحصول على قوة 124 كيلو واط/ 165 حصان و241 نيوتن.متر من العزم وهو ما يضمن تسارعا بنحو كبير.

تضم السيارة نيسان إكس-تيرا الجديدة كليا نظام دفع رباعي العجلات،ونظام الترس التفاضلي المحدود ، والنظام الإلكتروني للقفل التفاضلي الخلفي، إلى جانب العديد من التقنيات الرائدة التي تضمن تجعل السيارة رائدة في فئتها من الرحابة الداخلية والراحة.

وترتكز نيسان إكستيرا الجديدة كلياً على خبرة نيسان الممتدة على مدار 70 عاماً في مجال السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وتعكس التطور الذي شهدته سيارات الدفع الرباعي المناسبة للمغامرات وإقبال المستهلكين المتنامي عليها. فهي تجمع بين القوة والتصميم العالمي والرحابة المصممة لتوفير أعلى مستويات الراحة. ويمتاز الطراز بتصميم جديد جريء وهندسة متطورة وبمجموعة من تقنيات التنقل الذكي المتطورة من نيسان لتوفير تجربة قيادة استثنائية ومنح السائق الثقة اللازمة لخوض المغامرات واستكشاف أماكن جديدة.

ويعزز هيكل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متانتها وعمليتها وتبرز اللمسات الجمالية مستقبلية الطابع في مصابيح LED الرباعية وشبكV-motion الأمامي الجريء الجديد. وتضيف مصابيح LED الخلفية المعدلة إلى إكس-تيرا الجديدة كلياً طابعاً رياضياً، مما يعكس الفلسفة الديناميكية والحديثة لفريق تصميم نيسان.

تصميم مناسب للمغامرات

تم تطوير أسلوب إكس-تيرا الجديدة كلياً في استوديو التصميم العالمي في اليابان. ويعمل مصممو نيسان على مشاريع مختلفة جنباً إلى جنب مما يتيح لهم إلهام بعضهم. يبلغ طول إكس-تيرا 4.9 أمتار وارتفاعها 1.9 أمتار مع عرض يزيد قليلاً عن 2.1 متر وارتفاع أدنى عن الأرض يبلغ 243 ملم – وتستمدّ إكس-تيرا بعض عناصر التصميم من سيارة نيسان باترول.

وتشبه الواجهة الأمامية سيارة باترول بشبك قوي بتصيم جديد على شكل حرف V مع حوافه السميكة المتعارضة مع أعمدة الكروم الأفقية الداخلية. كما أنّ مقاييس التصميم لافتة وجريئة. فغطاء المحرك طويل وأفقي والهيكل عريض بحيث يكون للسائق في وضعية جلوس بمستوى مرتفع ليرى الطريق أمامه بكل سهولة.

تجسد السيارة الجديدة الهيبة والمتانة في التصميم وقد أضاف المصممون لمسات من الرقيّ والتكنولوجيا إليها حيث توفر مصابيح LED الأمامية لمسة من التطور. واكتسبت شكلاً جديداً في طراز إكس-تيرا تشبه مصابيح باترول الـ LED الفريدة التي تتخذ شكل حرف C وتعكس مصابيح LED الرباعية التي تشبه مكعّبات الثلج المصممة بتقنية عالية. فكلّ واحد زوّد بإطار متقن الصنع ويعكس العناية بالتفاصيل.

في ما يتعلق بتصميم المصدّ الأمامي، توفّر الطبقات الفريدة المتداخلة طابع الحماية والتطور تضاف إليها المصابيح المصممة بتقنية عالية إلى جانب الشبك الأمامي القوي المميز الذي يعكس الأناقة والمتانة والحداثة.

بالانتقال إلى الخلف، يبرز عرض السيارة بشكل واضح من خلال الوضعية الأفقية للمصابيح الخلفية. كما تبرز القوة والعرض بكل وضوح من خلال مصابيح الـ LED الخلفية العريضة واستخدام الكروم في الوسط. على غرار الباترول، يتميز المصدّ الخلفي بأشكال مربّعة تظهر أنّ إكس-تيرا محميّة جيداً من الخلف.

بالنسبة الى العجلات، زودت طرازات فئة التيتانيوم بعجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة، بينما زودت فئة البلاتين بعجلات من سبائك الألمنيوم المقطوعة آلياً مقاس 18 بوصة. وتكمل العتبات الجانبية المصنوعة من الكروم ومرايا الكروم القابلة للطيّ تلقائياً التصميم العام إضافة إلى فتحة المصدّ وقضبان السقف الذكية.

تتوفر إكس-تيرا 2021 الجديدة كلياً بسبعة ألوان خارجية. ويتوافق التصميم الخارجي الراقي مع لوني الأسود والرمادي الفاتح الفاخرين في الداخل واللذين يضيفان الكثير من الأناقة إلى السيارة، إلى جانب خيار المقاعد من القماش أو الجلد حسب الفئة.

وتتميز لوحة العدادات بتصميم أفقي عريض حيث تمتد حركتها من الباب إلى الباب لإبراز رحابة المقصورة. كما أنّ الأشكال جريئة ولافتة وتطغى عليها المواد ناعمة الملمس والمريحة. وتهيمن شاشة العرض الكبيرة التى تعمل باللمس مقاس 9 بوصات على المركز، مع أدوات تحكم كبيرة وسهلة الاستخدام لوظائف الصوت والتهوئة. وتضيف طبقات المواد المختلفة، بما في ذلك طلاء الفضة الديناميكي، المزيد من الرقيّ إلى السيارة.

إمكانيات الانطلاق إلى أيّ مكان

حيث كان من المهم تقديم نيسان إكس-تيرا 2021 الجديدة كلياً بصورة السيارة المتينة التي تزخر بالإمكانيات التي ترتقي الى مستوى تصميمها. وتعدّ الأقوى في فئتها بالعديد من النواحي مثل التسارع والكفاءة في استهلاك الوقود حيث يبلغ 11.4 كلم للتر الواحد.

وزوّدت إكس-تيرا الجديدة كلياً بهيكل مرن ومعزّز لمنحها صلابة أكبر وتوفير قيادة مريحة على الطرق الوعرة. كما أنها تتميز بنظام تعليق خلفي بخمسة وصلات نوابض إلتوائية ومحور خلفي صلب، مما يضمن عدم المساومة على الراحة والملاءمة حفاظاً على القوة والمتانة.

كما زوّدت إكس-تيرا الجديدة كلياً بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع خيار ناقل حركة أوتوماتيكي من سبعة سرعات. وتوفر محركات البنزين طاقة قدرها 124 كيلوواط / 165 حصاناً وعزم دوران يبلغ 241 نيوتن متر، مما يضمن قيادة وسرعة لافتتين.

تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضاً بخاصية تسمح للسائقين بالانتقال بسرعة من الدفع الثنائي إلى الدفع الكلي، مما يوفر أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الوقود على الطريق السريع ويمنح السائق مزيداً من الثقة والتحكم أثناء الأحوال الجوية السيئة.

ولمنح السائق سيطرة كاملة على السيارة وأقصى قدر من الثقة، تم توفير عدد من المزايا في إكس-تيرا الجديدة كلياً بما في ذلك نظام التحكم في نزول المنحدرات ونظام المساعدة على صعود المرتفعات.

وتمنح الميزات الذكية الإضافية مثل الترس التفاضلي محدود الانزلاق والنظام الإلكتروني للقفل التفاضلي الخلفي السائق الشجاعة اللازمة للانطلاق في أيّ مغامرة.

مقصورة داخلية متطورة زاخرة بالتقنيات

إنّ امتلاك سيارة رياضية قوية ويمكن الاعتماد عليها لا يعني اضطرار الركاب الى المساومة على الراحة والميزات الحديثة. يمكن للعائلات والمجموعات الكبيرة ركوب السيارة بشكل مريح حيث توفر أفضل مساحة مقصورة داخلية في فئتها بدءاً من المقاعد المزوّدة بخاصية انعدام الجاذبية وصولاً إلى تصميم مقاعد الصفين الثاني والثالث الذي يمنح الراكب الإستمتاع بالمشاهد الرائعة على طول الطريق.

وتبرز التجهيزات من الدرجة الأولى أيضاً من خلال عناصر تحكم فردية في درجة حرارة كل صف للحفاظ على درجة التكييف الملائمة لكل راكب مع التوهج الخفيف للإضاءة المحيطة. وتبقى المقصورة عند السرعات العالية هادئة بفضل الجهود الكبيرة التي تركزت في تقليل صوت المحرك. كما يتم التحكم بضوضاء الرياح والطريق بفضل الزجاج المزود بتقنية امتصاص الصوت على كل من الزجاج الأمامي والنوافذ الجانبية.

وكان لا بدّ أيضاً من تسهيل دخول الصغار والكبار على حد سواء وخروجهم من المقاعد الخلفية مع ميزة طي الصف الثاني عن بُعد، وإمكانية طيّ الصف الثالث لزيادة مساحة الحمولة.

ويتيح الصف الثاني القابل للطي 60/40 في إكس-تيرا الجديدة كلياً ومقاعد الصف الثالث القابلة للطي أيضاً 50 / 50 الكثير من خيارات حمل الأمتعة. وتتوفر أرضية مسطحة تماما لتخزين الأغراض عندما يتم طي كلا الصفين الثاني والثالث إلى أسفل مما يجعلها الأكبر ضمن فئتها.

وتتوفر للسائق لوحة مركزية ولوحة عدادات متطورة مع شاشات عرض رائعة. وتتخذ شاشة TFT مقاس 7 بوصة مكاناً في وسط مجموعة العدادات وتسمح بالوصول إلى نظام الملاحة والصوت وإعدادات السيارة وخمسة شاشات معلومات أخرى بما في ذلك عداد الطرق الوعرة الذي يساعد السائق على رؤية ميلان السيارة وزاوية الإطارات. وتعرض الشاشة أيضاً البيانات بالإنجليزية والعربية. تتوفر في المنطقة شاشة العرض المركزية مقاس 8 بوصات ونظام المعلومات والترفيه كخيار قياسي في فئة التيتانيوم، في حين يتوفر نظام معلومات وترفيه مقاس 9 بوصات مع نظام ملاحة للفئة البلاتينية.

وتتيح إكس-تيرا الجديدة كلياً الاتصال السلس بالهاتف الذكي حيث زودت بتطبيقات مثل أبل كاربلاى واندرويد أوتو. ويمكن للركاب تشغيل جميع أجهزتهم من خلال الشحن اللاسلكي بالإضافة إلى مقبس USB بما في ذلك USB-C. ويعزز نظام NissanConnect تجربة القيادة من خلال البلوتوث والملاحة والتعرف على الصوت فيما يُحقق نظام بوز الصوتي المتميز أقصى استفادة من الصوتيات الداخلية الفريدة التي تتميز بها سيارة نيسان إكس-تيرا لتزويد كل راكب بتجربة استماع مثالية.

وتعدّ مرآة الرؤية الخلفية الذكية الأولى من نوعها بالنسبة إلى سيارة إكس-تيرا الجديدة كلياً. وينشئ نظام الكاميرا عرضاً غير متقطع لخلف السيارة لتقليل إجهاد السائق عند الرجوع للخلف، بغضّ النظر عن عدد الركاب أو مقدار الحمولة التي تشغل المساحة داخل السيارة.

وتتميز سيارة إكس-تيرا بالاستخدام الذكي. فلديها بعض الخصائص المميزة التي ترفّه عن كامل أفراد العائلة مثل مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة المدمجة الخلفية بمقاس 11 بوصة ويتوفر فيها منفذ توصيل واجهة متعددة الوسائط يتيح الاتصال بالهاتف الذكي.

عناصر السلامة

كما زوّدت إكستيرا بعدد من أنظمة السلامة النشطة التي تميزها عن منافساتها. ويتوفر في الفئة البلاتينية كل من نظام التحذير عند مغادرة حارة السير، ونظام التحذير بكشف الأجسام في النقطة العمياء، ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، ونظام استشعار السيارات القادمة من الخلف، ونظام تنبيه السائق الذكي، ونظام فرامل الطوارئ الذكي.

وتنبّه هذه الميزات السائق من الخطر المحتمل عندما يبتعد عن مساره أو عندما تكون سيارة أخرى في النقطة العمياء أو تقترب منه أثناء رجوعه إلى الخلف. كما تساعد على تطبيق الفرامل عند اكتشاف تصادم محتمل أثناء القيادة.

ويعدّ نظام الرؤية الشاملة الذكي من نيسان مع مستشعر الأجسام المتحركة ميزة أخرى حصرية في إكستيرا الجديدة كلياً. فهو يوفر رؤية شاملة لمحيط السيارة ويعتبر مثالياً للرجوع إلى الخلف والركن المتوازي ولرؤية أي أجسام متحركة.

وتعدّ ميزات الأمان المتقدمة هذه وقدرات إكستيرا على الطرق المعبّدة والوعرة ومستوى الراحة التي توفرها وأحدث التقنيات التي زودت بها مثالية للعملاء الراغبين في شراء سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مناسبة للمغامرات.

وتشمل الاكسسوارات الإضافية المتاحة للشراء في إكس-تيرا الجديدة كلياً جهاز تنقية الهواء، والإضاءة الترحيبية، ومؤشرات LED لحزام المقعد، ونظام الترفيه الخلفي، ونظام التحذير للنقاط العمياء، ومصدات الهواء للنوافذ الجانبية، وشبكة الأمتعة للصندوق الخلفي، وانبوب العادم من الكروم

احجز موعدًا لتجربة قيادة بمكان السكن

تقدم نيسان عُمان خدمة "حجز تجربة قيادة بمكان السكن" لعملائها ؛ تتيح الخدمة للعملاء المحتملين حجز تجربة قيادة عبر الإنترنت وفقًا لراحتهم. يمكن حجز اختبار قيادة بمكان السكن ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع نيسان عُمان الرسمي على الرابط https://ar.nissanoman.com/services/book-home-test-drive.html أو بالاتصال على الرقم المجاني لخدمة العملاء 80050011.

جوائز نيسان

في 2016 و2017 و2018 و2019، مُنحت نيسان جائزة علامة السيارات الأكثر موثوقية في عُمان '' من قبل القمة للصحافة والنشر في مختلف الفئات بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي، والكروس أوفر، والدفع الرباعي، وسيارات المتوسطة الحجم، مما جعلها اسمًا متميزًا وموثوقًا به في السوق، والجدير بالذكر أن نيسان هي العلامة التجارية الوحيدة التي فازت بهذه الجائزة أربعة مرات على التوالي في فئة السيارات.

التزام شركة سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء من خلال تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 12 معرضاً و17 مركز خدمة و24 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

اضغط لايك على صفحة نيسان عمان على الفيس بوك

يمكن للعملاء الحصول على العديد من المزايا على مركبات نيسان الراقية وسيكون من حقهم التسوق وهم في منازلهم ومكاتبهم. كل ما يحتاجه العملاء هو زيارة صفحة نيسان على الفيسبوك أي http://www.facebook.com/Sbanissanoman.

نيسان عمان على انستجرام

يمكن لمستخدمي انستجرام متابعة نيسان عمان على

https://www.instagram.com/sbanissanoman/.

خدمات ما بعد البيع

يحق لكل عميل يشتري نيسان أن يشعر براحة البال من حصوله عل خدمة راقية بعد البيع على يد فريق عمل على أعلى مستوى من التدريب والكفاءة.

ساعات خدمة إضافية

توفِّر "نيسان" الآن ساعات خدمة إضافية في مراكز خدمات "نيسان". حيث تم تمديد وقت الخدمة بإضافة فترة من الساعة 5:30 مساءً وحتى 7 مساءً. وهذا الفترة الإضافية متاحة حاليًا في العذيبة فقط.

تشكيلة سيارات نيسان

رسخت نيسان سمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختلف العملاء.

لإجراء اختبار قيادة يرجى الاتصال على الرقم المجاني 80050011، للحصول على مزيد من المعلومات عن مركبات نيسان قم بزيارة صفحة نيسان عمان www.nissanoman.com