تخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق بالجيش السلطاني العُماني

بلادنا الخميس ٢٨/يوليو/٢٠٢٢ ١٥:٣٢ م
تخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق بالجيش السلطاني العُماني

العُمانية- الشبيبة 

احتفلت قوات الفرق بالجيش السُّلطاني العُماني في محافظة ظفار اليوم بتخريج دفعة من الجنود المستجدين برعاية اللواء الركن متقاعد سعيد بن ناصر السالمي وبحضور اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السُّلطاني العماني.

بدأ الاحتفال الذي أقيم على ميدان الاستعراض العسكري بقوات الفرق بأداء التحية العسكرية لراعي المناسبة الذي قام بتفتيش الصف الأمامي من طابور الخريجين، بعدها قدم الخريجون عرضًا عسكريًّا بالمسير العادي بمصاحبة فرقة موسيقى الجيش السُّلطاني العُماني.

ثم سلّم اللواء الركن متقاعد راعي المناسبة الجوائز التقديرية للحاصلين على المراكز الأولى، وقد حقق المركز الأول في المستوى العام للدورة وفي الرماية واستخدام الأسلحة الجندي عبدالعزيز بن عامر بيت سعيد، وحصل الجندي عبد العزيز بن محاد الكثيري على المركز الأول في المشاة العسكرية، وأحرز الجندي بخيت بن علي بيت سعيد المركز الأول فياللياقة البدنية.

وأدى الخريجون في الختام قسم الولاء ونداء التأييد وهتفوا ثلاثًا بحياة حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى - حفظه الله ورعاه - ثم عزفت فرقة موسيقى الجيش السُّلطاني العُماني سلام الشرف، بعدها تقدم قائد الطابور مستأذنًا راعي المناسبة بالانصراف من أرض الميدان، حيث مرَّ طابور الخريجين من أمام المنصة بالمسير العادي، وقدمت الفرقة الموسيقية معزوفات ومقطوعات موسيقية وعسكرية متنوعة.

حضر المناسبة عدد من القادة المتقاعدين، وعدد من كبار الضباط بقوات السُّلطان المسلحة، وجمع من الضباط وضباط الصف وأفراد قوات الفرق بالجيش السُّلطاني العُماني، وعدد من أولياء أمور الخريجين، وعدد من المدعوين.