استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام مدينة نابلس

الحدث الأحد ٢٤/يوليو/٢٠٢٢ ١١:٤٥ ص
استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام مدينة نابلس

الشبيبة - العمانية 

 اُستشهد شابان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية .

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، إن الشهيدين هما عبود صبح (29 عاما)، ومحمد العزيزي (22 عاما)، وإن طواقمها تعاملت مع 8 إصابات أخرى بالرصاص الحي بينهم مصاب بحالة خطيرة في الرأس .

وأشارت إلى أن 4 إصابات نُقلت للعلاج في المستشفيات، فيما تم علاج 4 ميدانيا، جراء إصابتهم .

وقد منعت القوات الاسرائيلية طواقم الإسعاف من الوصول إلى مكان الاشتباكات .