«العلوم الشرعية» تكرم الفائزين بمسابقة ابن عمير للبحث العلمي

بلادنا الأربعاء ٠٤/مايو/٢٠١٦ ٠٠:١٧ ص
«العلوم الشرعية» تكرم الفائزين بمسابقة ابن عمير للبحث العلمي

مسقط -
احتفلت كلية العلوم الشرعية أمس الثلاثاء بتكريم الفائزين في مسابقة ابن عمير للبحث العلمي التي ترعاها مجموعة شركات ابن عمير ممثلة في مؤسسة ابن عمير للبحث العلمي والأعمال الخيرية.

رعى فعاليات الاحتفال سعادة حبيب بن محمد الريامي الأمين العام لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بحضور سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد الهنائي وكيل الشؤون الرياضية والشيخ حمود بن أحمد بن محمد الهنائي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ابن عمير وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع من الطلبة.
وقال عضو هيئة التدريس بالكلية ورئيس لجنة المسابقة أ.د. محمد الزيني إن النسخة المحتفى بها للمسابقة تضمنت مشاركة ثلاثة عشر طالبا وطالبة ببحوث دارت حول موضوعات فكرية ودعوية وتاريخية وأدبية.
وقد تضمن حفل التكريم عرضا مرئيا لملخصات البحوث الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، كما ألقى الطالب زاهر بن سعيد السابقي قصيدة معبرة.
وأسفرت المسابقة عن فوز الطالب سليمان بن سامي الحسني الطالب بالسنة الرابعة بالمركز الأول وقيمتها ألف ريال عماني عن بحث (التصوف في الأدب العماني)، بينما حصلت الطالبة مريم بنت حمدان الدهمانية على المركز الثاني وقيمته 750 ريالا عن بحثها (التنصير في عمان). وحصل الطالب الخريج علي بن سالم الشبلي على المركز الثالث وقيمته 500 ريال عن بحثه (الدور الإباضي في مصر).