البلوشي يتابع سير العمل في مدارس المحافظة

بلادنا الأربعاء ٠٤/مايو/٢٠١٦ ٠٠:١٧ ص
البلوشي يتابع سير العمل في مدارس المحافظة

صور - بدر بن مراد البلوشي

نفذ وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية سعادة سعود بن سالم البلوشي أمس زيارة تفقدية استطلاعية لتعليمية جنوب الشرقية شملت مدرسة أحمد بن ماجد للتعليم ما بعد الأساسي بولاية صور، بهدف الاطلاع على سير العمل المهني والتربوي بالمحافظة.

رافق سعادته في الزيارة د. ناصر بن عبدالله العبري مدير عام تعليمية جنوب الشرقية ود. قيس بن حمد الشهاب المدير المساعد لدائرة التقويم التربوي ووفد مكون من ماهر بن سعيد العامري عضو دراسات ومتابعة وسالم بن راشد السوطي باحث تربوي أول وجلندى بن عبدالله المعولي باحث تربوي.

وقد التقى سعادته في بداية الزيارة بإدارة المدرسة واطلع على سير العمل فيها وتمت مناقشة كافة الجوانب التربوية والإدارية والمهنية. كما زار سعادته الفصول الدراسية وتابع عن قرب تنفيذ الحصص الدراسية ومدى تفاعل الطلبة ومستوى التحصيل الدراسي والخدمات المقدمة للطلاب وبخاصة طلاب الثاني عشر واستمع إلى آراء المعلمين والإداريين والطلاب ومقترحاتهم حول المناهج الدراسية وكل ما يدعم العملية التعليمية.
وتابع سعادته كذلك المشاريع المنفذة في المدرسة والممولة من قبل المؤسسات الخاصة كأماكن استراحات الطلبة مؤكدا الأدوار التكاملية بين المدرسة والمجتمع الخارجي وتفاعل المؤسسات مع المبادرات المدرسية والتي تسهم في رقي العملية التعليمية التعلمية.
وخلال الزيارة قام سعادته بتكريم الطلبة الفائزين في إحدى المسابقات التربوية التي نفذتها المدرسة.