جامعة السلطان قابوس تختتم الاحتفال بيومها السنوي

بلادنا الأربعاء ٠٤/مايو/٢٠١٦ ٠٠:١٧ ص

مسقط -
اختتمت جامعة السلطان قابوس مساء أمس حفل يوم الجامعة الذي يتزامن مع الذكرى السنوية السادسة عشرة لزيارة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم بتكريم عدد من المجيدين الطلبة والأكاديميين وموظفين الجامعة عن إنجازاتهم في مختلف المجالات العلمية والعملية، برعاية رئيس الجامعة سعادة د.علي بن سعود البيماني، وذلك بقاعة المؤتمرات.

وألقى نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية بالجامعة أ.د. علي بن هويشل الشعيلي كلمة افتتاحية قال فيها: لقد كانت وما زالت هذه الجامعة مهد المجيدين، وأرض المثابرين، فقد سعت منذ افتتاحها نحو التميز والسمو كما رسم لذلك سلطان البلاد المفدى، فكانت لها بصمات واضحة في رفد المجتمع العماني بخيرة الكوادر وأكثرها عطاء، ومثلت الزيارة السامية منعطفا تاريخياً في مسرتها.
وقال سعيد بن محمد السديري من كلية الحقوق وأحد المكرمين من فئة الإداريين: إنه لشرف كبير أن أكون من بين المجيدين الذين تكرمهم الجامعة في يومها وفي الذكرى السنوية لزيارة مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، وهذا التكريم يدفعنا لبذل المزيد من الإبداع وتعزيز كفاءة العمل وأيضا يعزز كفاءة الموظف وينقله إلى مصاف التقدم والتحديث والإنتاج والإبداع.
وقال مدير دائرة القبول للدراسات الجامعية والتحويل بعمادة القبول والتسجيل أحمد بن حسن بن إبراهيم البحراني، وهو أحد المكرمين عن فئة المدير المجيد: نسعى بكل جهد لنسهم في تطوير الأعمال الموكلة إلينا ونستخدم التكنولوجيا في كل ما شأنه تبسيط وتسهيل الإجراءات للمستفيدين سواء كانوا طلبة جامعة السلطان قابوس أو طلبة المنح الدراسية أو الجهات ذات الصلة.