HUAWEI WATCH GT 3 Pro أفضل ساعة ذكية لعام 2022 لموسم الصيف

تكنولوجيا الأربعاء ٠٦/يوليو/٢٠٢٢ ١٤:٤٥ م
HUAWEI WATCH GT 3 Pro   أفضل ساعة ذكية لعام 2022 لموسم الصيف

مسقط - ش

كشفت هواوي مؤخرًا عن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro التي تأتي في نوعين: إصدار التيتانيوم 46 مم و إصدار السيراميك 43 مم الساعة الذكية أيضًا بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا مع الشحن اللاسلكي السريع، وميزات إدارة الصحة المهنية، وأوضاع التمرين الجديدة، بالإضافة إلى ميزات مساعدة الحياة المريحة الأخرى.

تم تجهيز HUAWEI WATCH GT 3 Pro طبعة التيتانيوم بهيكل معدني من التيتانيوم وعدسة زجاجية من الياقوت وعلبة خلفية من السيراميك. تصميم معرفها المتميز نظيف وأنيق المظهر سائد عبر مجموعة متنوعة من الأساليب كل منها يجسد مزيجًا من التكنولوجيا والفن، في حين أن إصدار السيراميك ناعم وأنيق. تمت معالجة كل التفاصيل بحرفية بارعة وتقنيات تلميع دقيقة، مما يجعلها مليئة بالجودة وخفيفة الوزن، ومبهرة. وبالتالي، فإنها تجلب لمعة طبيعية ناعمة بجودة ممتازة، التي تبرز سماتها الأنثوية والأنيقة. وتكتمل تصميمها المتطور بوظيفة مراحل القمر - Moon Phase التي توفر للمستخدمين وجوهًا فريدة للساعة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره. في حين أن هذه الميزة موجودة غالبًا في الساعات التقليدية الراقية، فإنها تضيف إلى أناقة ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro وتمنحها لمسة فاخرة خاصة.

ساعة HUAWEI WATCH GT Runner

 وهي أول ساعة ركض احترافية صُممت خصيصًا للرياضة، وهي ليست المساعد الذكي لمن يرتديها فحسب، بل إنها أيضًا مدرب التدريب الشخصي الخاص بك. من خلال تسجيل البيانات البيئية والصحية، يمكن لأحدث ساعة رياضية من هواوي صياغة خطة تدريب علمية وفعالة لتزويدك بتجربة لياقة شاملة واحترافية. ساعة HUAWEI WATCH GT Runner هي ساعة رياضية تأتي محملة بمراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي، وتحديد المواقع بدقة، وبرنامج تشغيل علمي، وميزة مدرب تشغيل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى تصميمها الخفيف والمريح، فإنها تتميز أيضًا بعمر بطارية مذهل مدته أسبوعين، وإدارة صحية طوال اليوم، وميزات مريحة تساعد على قيام المهام بسهولة، وتوافق واسع مع الملحقات وتطبيقات الجهات الخارجية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ساعة HUAWEI WATCH GT Runner المصنوعة من مواد صديقة للرياضة تجلس بإحكام وراحة على معصمك. تتبنى الساعة الرياضية علبة ساعة من الألياف المركبة خفيفة الوزن وعالية القوة، مما يعزز المتانة. جنبًا إلى جنب مع الحافة الخزفية فائقة الخفة وتاج الساعة المعدني المصنوع من سبائك التيتانيوم من الدرجة الفضائية، فإن وزن جسم الساعة بالكامل يبلغ 38.5 جرامًا، مما يوفر تجربة ارتداء مريحة للعدائين. تتبنى ساعة HUAWEI WATCH GT Runner أيضًا حزام ساعة سيليكون مضاد للبكتيريا، لذلك لا داعي للقلق بشأن التعرق والأوساخ التي تلامس الحزام أثناء التدريب مما قد يؤثر على صحة وراحة المستخدم.

ساعة HUAWEI WATCH FIT 2

التي تم إطلاقها حديثًا خطوة أخرى في الاتجاه الصحيح. تتبع تصميمًا مشابهًا لساعة HUAWEI WATCH FIT ولكن مع مزيد من التحسينات. تحتوي الساعة الجديدة على شاشة عرض كاملة من هواوي - HUAWEI FullView AMOLED مقاس 1.74 بوصة وقاذفة شطرنج جديدة توفر تجربة مستخدم سلسة. يمكن للمستخدمين تخصيص الساعة باستخدام مجموعة واسعة من أحزمة الساعة ووجوه الساعة.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع مكبر صوت وميكروفون وتدعم الساعة خاصية الاتصال بر الـ Bluetooth الذي يسمح للمستخدمين بقبول أو رفض المكالمات. إذا لم يكن المستخدمون متاحين للرد على الهاتف، فيمكنهم الرد بسرعة في شكل رسالة قصيرة بنقرة واحدة. يمكن تخصيص الرد في تطبيق HUAWEI Health App، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء دائمًا على اتصال وعدم تفويت أي شيء مهم. يمكن للمستخدمين أيضًا الرد بسرعة على الرسائل عبر تطبيقات المراسلة الفورية من الساعة نفسها.

عادة ما تعاني الأجهزة القابلة للارتداء عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية. لكن ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 تتألق مع 10 أيام كاملة من عمر البطارية في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية و 7 أيام في ظل الاستخدام الكثيف بشحنة واحدة. علاوة على ذلك، تتيح تقنية الشحن السريع للمستخدمين استخدام الساعة لمدة 24 ساعة بشحن لمدة 5 دقائق.

توافق الساعات

إحدى أكبر مزايا ساعات هواوي أنها متوافقة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى الأجهزة الأخرى التي تعمل على أنظمة Android و iOS، وهذه ميزة إذا كنت تستخدم أجهزة من علامات تجارية أخرى.