انطلق إلى 5 وجهات صيفية جديدة مع طيران أديل

مؤشر الأربعاء ٢٩/يونيو/٢٠٢٢ ١٦:٢٨ م
انطلق إلى 5 وجهات صيفية جديدة مع طيران أديل

مسقط- الشبيبة 

مع بدء فصل الصيف وحلول موعد الإجازة الصيفية أعلنت شركة طيران اديل عن مفاجأة سارة لزبائنها ستجعل من إجازة صيف هذا العام أكثر متعة وتميزاً عن سابقتها، فقد أعلنت عن أسماء خمس وجهات جديدة لسلسلة رحلاتها الدولية لصيف 2022، وعلى الرغم من أن طيران اديل يصنف ضمن أحدث شركات الطيران وأنه يحتل المرتبة الثالثة كأكبر مشغل جوي سعودي، إلا أنها تسعى دوماً إلى النمو واتساع رقعة رحلاتها، تضمن تلبية احتياجات المسافرين عبر الوجهات المختلفة حول العالم. 

تنطلق هذه الرحلات لوجهتها الخمسة الجديدة وستكون كالتالي عمان في الأردن، تبليسي باتومي في جورجيا ، و باكو في أذربيجان، وشرم الشيخ في مصر. وأضافت إلى قائمتها أيضاً مطار الملك فهد الدولي في الدمام، كما ستطلق الشركة رحلة جديدة إلى القاهرة من الرياض وجدة. وسيبدأ عمل هذه الرحلات إلى وجهاتها الخمس الجديدة بدءا من منتصف يونيو حتى أواخر يوليو، وسيكون ذلك ضمن سبع رحلات من الرياض وجدة إلى عمان أسبوعياً، وستنطلق أربع رحلات إلي تبليسي من الرياض، وثلاث رحلات من جدة، و رحلتين من الدمام وباتومي، وستكون الوجهة لجورجيا، بمعدل ثلاث رحلات من جدة والدمام، وسيكون ما يقارب أربع رحلات إلى باكو من الرياض، وثلاث رحلات من جدة والدمام، بالإضافة إلى رحلات بمعدل ثلاث رحلات إلى شرم الشيخ من الرياض والجدة، وسيكون بمعدل رحلتين من الدمام.  

وأكد كون كورفياتيس الرئيس التنفيذي لشركة أديل، أنهم يسعون دوماً لتلبية رغبات واحتياج زبائنهم لمنحهم تجربة سفر فريدة من نوعها ولا مثيل لها، ويتطلعون دوماً الى الرقي بهم نحو خدمات مميزة ذات مستوى رفيع، حتى يمنحهم ذلك متعة التجربة ورفاهية السفر. ووضح أنهم يعملون بجهد متواصل لتضم رحلاتهم أكبر عدد ممكن من العملاء وتتوسع شركتهم حتى تشمل العديد من وجهات السفر المحلية والدولية.

وأكدت الشركة بناء على طلب زبائنها المتزايد في مواسم الصيف ستفتتح وجهة طيران جديدة وستكون من الدمام تيسير رحلاتها إلى القاهرة، وسيكون ذلك بمعدل سبع رحلات أسبوعياً، مواكبة لزيادة الطلب على رحلات القاهرة التي تشهدها كل من الرياض وجدة. ومن الجدير بالذكر أنه يدعم طيران أديل أسطول مكون من 21 طائرة، ينطلق طيران أديل بمعدل 21 رحلة يكون منها 14 وجهة محلية وسبعة دولية. 

وأشارت رحلات أديل أنه سيبدأ بيع التذاكر وجهاتها الخمس الجديدة بدءاً من 10- مايو-2022، ودعت مسافريها إلى زيارة موقع الويب flyadeal.com أو من خلال تحميل تطبيقها على هواتفهم الذكية، من أجل الحصول على أفضل الأسعار والتمتع بأفضل خدمات العملاء. 

من هي Flyadeal  

إحدى شركات الطيران المستقلة التي تمتاز باستقلالية إدارية وتقدم أرقى خدمات النقل الجوي، تتبع ملكيتها إلى المؤسسة العامة للخطوط السعودية، نشأت في 17- أبريل- 2016، وتعتبر من شركات الطيران الاقتصادية نظراً لقلة تكلفة السفر من خلالها، يقع مقرها في جدة في مطار الملك عبد العزيز الدولي، في المملكة السعودية، ويشغل كونكور فيتيس منصب الرئيس التنفيذي للشركة، كانت بداية انطلاقها عبر وجهات محلية وافق ذلك اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وذلك في 23 سبتمبر 2017 وتوسعت بعد ذلك لتشمل العديد الوجهات المحلية والدولية التي قد بلغ عددها 21 وجهة، ومدعمة بأسطول من الطائرات يشمل على 21 طائرة ومن المتوقع أن يصل إلى 25 طائرة، وتعمل الشركة ضمن مبدأ مواكبة خطط التنمية الشاملة في المملكة العربية السعودية ويتضمن ذلك توفير أفضل وأرقى خدمات النقل الجوي بخيارات متنوعة لتلبية حاجات كافة الشرائح من المسافرين، على اختلاف وجهاتهم، كما تتمتع برامجها وأنظمتها المستقلة التي تعمل وفق نهج الطيران الاقتصادي ذي الدرجة الواحدة.

آلية عمل Flyadeal's

تعمل Flyadealعلى زيادة نشاط رحلاتها على الصعيد المحلي والدولي بما يتماشى مع تغطية الزيادة المتسارعة في السعة المقعدية للمسافرين عبر رحلاتها، وأكدت على أنه في الآونة الأخيرة تنامي عدد المسافرين ليشمل ذلك السكان المحليين والسياح وحجاج بيت الله الحرام، وأنها تسعى دوماً إلى تلبية احتياج عملائها، والعمل بشكل دؤوب على تحقيق كل توقعاتهم وجعل من رحلة سفرهم تجربة فريدة من نوعها برفاهية لا مثيل لها.

طائرات Flyadeal

تعمل طائرات طيران أديل ضمن نظام التأجير، وذلك من خلال إما أن تكون عبر تحويل جزء من قائمة الطلب الحالي لمجموعة الخطوط السعودية، أو أن تقوم الشركة بطلب جديد. وتتنوع طائراتها فيما بين ضيقة البدن إما من إيرباص وبوينغ.

تذاكر طيران اقتصادية

من المتعارف عليه لدى العديد من شركات الطيران على إنها توفر درجات متفاوتة لمسافريها، تختلف بناء على ذلك جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وأسعار التذاكر أيضاً والعديد من التفاصيل التي تعتمد اعتمادا كلياً على الحالة المادية للمسافر، ولكن ما يميزنا على أننا سعينا جودة ومضموناً على أن نكون طيران اقتصادي، فبالنظر إلى درجات السفر عبر شركتنا لن تجد سوى درجة طيران واحدة إلا وهي الدرجة الاقتصادية وغير ذلك ليس متاحاً، ويمثل ذلك على توفير تذاكر بأسعار اقتصادية تمكن جميع فئات المسافرين الحصول عليها ضمن أسعار مناسبة ومنافسة، إن وجود هذه الخاصية الاقتصادية كمبدأ ثابت لدى شركتنا كانت المحفز الأساسي للفت أنظار المسافرين للسفر عبر رحلاتنا، فبذلك يكون قيمة التذكرة المنخفضة والاقتصادية هي كل ما يتوجب على المسافر دفعه، وما عدا ذلك يعتبر خدمات إضافية ويحاسب عليها المشافر بشكل منفصل. .

تطبيق Flyadeal 

تطبيق تابع لشركة Flyadeal متوفر على أنظمة أبل و أندرويد وهواوي، يسهل عليك حجز رحلتك إلى وجهتك بكل سهولة، ويمنحك وعرض قوائم أرخص أسعار التذاكر، ويمكنك إتمام إجراءات رحلتك بسرعه من خلال هاتفك أو جهازك اللوحي، وعيش تجربة سفر لا مثيل لها بكل راحة ورفاهية.

توفير خدمات رعاية مميزة

تعمل Flyadeal على توفير الخدمات المميزة لعملائها وذلك من أجل توفير كل سبل الرفاهية، وتعتبر فئة الحوامل والأطفال ضمن أولوياتنا، ونعتمد في ذلك على تجهيز فريق مدرب للتعامل مع أي شكل من أشكال حاجات تلك الفئات وتقديم المساعدة الفورية في حال طلبها، وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات التي نتفرد بها كون أن هنالك العديد من الشركات التي تتغافل عن وجود بعض الطوارئ لمثل هذه الفئات أو حين التعامل معها، مما يتسبب في اندلاع الفوضى في حال حدوث طارئ لم يكن في الحسبان، ولم نغفل أيضاً عن الذين يسافرون لأول مرة أو مسافرين من دون ذويهم، فلقد وفرنا لهم الرعاية المناسبة التي تضمن لهم تجربة سفر ممتعة ومريحة وتقديم أفضل خدمات الرعاية.

ماذا عليك أن تختار تجربة السفر عبر أديل؟

يسعدنا أن يقع علينا اختيارك لعيش متعة وتجربة السفر، إن تجربتنا في عالم الطيران كونت لدينا خبرة فريدة من نوعها، سخرناها من أجل أن نرقى بزبائننا ونوفر لهم أكثر مما يطمحون إليه عبر رحلاتهم معنا، وهنالك العديد من الأسباب ستجعلنا خيارك الأول عند السفر:

أسعار مخفضة وتكلفة اقتصادية

توفير خدمات رعاية مميزة

السماح لك بحمل أمتعة مجاناً بما يزن 10 كيلو.

اعتمادنا على الإلكترونيات والتقنيات المتطورة