الفطيم ايكيا تفتتح أول متاجرها في سلطنة عُمان مع العديد من المفاجآت

الخميس ١٦/يونيو/٢٠٢٢ ١٤:٠٨ م
الفطيم ايكيا تفتتح أول متاجرها في سلطنة عُمان مع العديد من المفاجآت

مسقط - الشبيبة 

أعلنت ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في عالم المفروشات، عن افتتاح أول متاجرها في سلطنة عُمان بتاريخ 19 يونيو 2022. ويمتد المتجر الجديد على طابقين بمساحة أكثر من 25 ألف متر مربع في عُمان أفنيوز مول التابع لمجموعة لولو، حيث يستضيف خلال يوم الافتتاح عدداً من الأنشطة المميزة المناسبة لجميع أفراد العائلة.

ويحصل أول ثلاثة زوار يدخلون المتجر في يوم الافتتاح على قسيمة هدايا بقيمة 50 ريال عُماني لكل واحد منهم.

واحتفاءً بالتقاليد العُمانية الأصيلة، يمكن الحضور والاستمتاع بعرض الطبول العُمانية التراثية، بالإضافة إلى فعاليات الرسم على الوجه التي تضمن أوقاتاً مليئة بالتسلية للأطفال.

كما تقدم ايكيا لجميع الزوار خلال يوم الافتتاح فرصة التقاط صور ولحظات لا تنسى ضمن مقصورة التصوير الخاصة بايكيا، بالإضافة إلى الحصول على نسخة من دليل "منازل ايكيا في عُمان"، الذي يتوافر بشكل حصري خلال يوم الافتتاح، ويستعرض مجموعة مبتكرة من أفكار الديكورات الداخلية من عدد من المنازل العُمانية.

ويضم متجر ايكيا الجديد في سلطنة عُمان أكثر من 9,000 منتج من مختلف الفئات، بما يشمل مفروشات غرف المعيشة وغرف النوم والمطابخ والحمامات وغيرها، كما يتضمن عرض لغرف مصممة لإلهام العملاء أفكار مبتكرة وخدمة عملاء متميزة وحلول مفروشات متنوعة. كما حرصت ايكيا على توسيع حضورها الرقمي لتتيح للعملاء إمكانية استعراض مختلف منتجاتها عبر الإنترنت دون الحاجة لمغادرة منازلهم.

ويوفر المتجر أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات بأسعار في المتناول، مثل التركيب والتوصيل وخدمات القياس وخدمات تصميم وتركيب المطابخ.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.ikea.com/om/en/