المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام تشارك في مهرجان "كان ليونز" الدولي للإبداع

مزاج الأربعاء ١٥/يونيو/٢٠٢٢ ١٧:٣٣ م
المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام تشارك في مهرجان "كان ليونز" الدولي للإبداع

الرياض - ش

أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (SRMG)، المجموعة الإعلامية العالمية الرائدة في الشرق الأوسط، عن مشاركتها للمرة الأولى في مهرجان "كان ليونز" الدولي للإبداع، حيث ستسلط الضوء على نخبة من المبدعين والمبتكرين والمواهب الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط.

يُعد مهرجان "كان ليونز" الدولي، المنتدى السنوي للإعلام والصناعات الإبداعية، الذي تُقام نسخته الثامنة والستون هذا العام، حدثًا عالميًا مرموقًا ووجهةً رئيسية للتفوق والتميز الإبداعي.

وعن المشاركة، أكّدت جمانا راشد الراشد، الرئيس التنفيذي لـ¬SRMG ، أهمية تواجد المجموعة وحضورها في مهرجان "كان ليونز" الدولي، وما يُمثله من فرصة مميزة وفريدة لتسليط المجموعة الضوء على العديد من المواهب في منطقة الشرق الأوسط، والمشاريع الإعلامية الإبداعية الناشئة المختلفة، واستكشاف فرص الشراكة في هذه المنصة العالمية.

وقالت الراشد: "بصفتها إحدى كبرى المجموعات الإعلامية وأعرقها في منطقة الشرق الأوسط، والشركة الإعلامية الوحيدة المدرجة في السوق المالية إقليميًا، فقد أُوليت المجموعة مكانةً فريدة لتحتفل بنجاح صناعة الإعلام وتستكشف التوجهات المستقبلية. كما أنّ مشاركة المجموعة في هذا المهرجان الدولي سيقدم فرصة مميزة للمجموعة لتسليط الضوء على ما يمكننا نحن ومنطقة الشرق الأوسط أن نقدمه من مواهب وابتكار وإبداع. وكما نعلم جميعًا بأن الإعلام يشهد تغيرًا متواصلًا، ولذلك تلعب SRMG دورًا رائدًا في هذا المشهد الإعلامي المتسارع والمتغير، وتحرص على أن تكون مستعدة دومًا لبناء فرص مستقبل وسائل الإعلام الحالية."

وستتّخذ نسخة هذا العام من مهرجان "كان ليونز" الدولي موضوع "التركيز على مستقبل الإعلام" شعارًا لها، لذا أعدّت SRMG برنامجًا مخصصًا يشارك فيه خبراء من الشركات الإعلامية الإقليمية والعالمية، وقادة رأي في صناعة الإعلام، وعددًا من أكبر المبتكرين المبدعين في هذه الصناعة.