لولو ينضم إلى كيمجي رامداس وبروكتر آند جامبل الإمارات لتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس

مؤشر الثلاثاء ٠٧/يونيو/٢٠٢٢ ١٠:٥٨ ص
لولو ينضم إلى كيمجي رامداس وبروكتر آند جامبل الإمارات لتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيس

مسقط - الشبيبة 

قدم لولو هايبرماركت في شراكة مع كيمجي رامداس وبروكتر آند جامبل الإمارات العربية المتحدة عرضًا ناجحًا لاقتحام موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر منتج معبّأ تم إنشاؤه. حيث حقق هذا الإنجاز "إزالة تصل إلى 100٪ من البقع ، و 0٪ بقايا المسحوق متاحة الآن في لولو " وتمت كتابة أكبر جملة بأحرف كبيرة بمساعدة ما يعادل 430 عبوة من اريال وتايد نانو بود. تم الفصل في الإنجاز الذي تم تحطيمه بواسطة فريق جينيس للأرقام القياسية وكان نشاطًا تشاركيًا لوضع معيار جديد في ابتكار وتكنولوجيا غسيل الملابس. تم الإعلان عن نتائج المحاولة في لولو هايبر ماركت، بأفنيوز مول بتاريخ 06 يونيو 2022 بحضور مسؤولين من كيمجي رامداس ولولو وفريق جينيس بالإضافة إلى مسؤولين من شركة بروكتر آند جامبل الإمارات العربية المتحدة.

وحول حديثه عن الإنجاز ، قال الفاضل سريدار موسابيتا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنتجات الاستهلاكية، كيمجي رامداس "إن تسجيل جينيس للأرقام القياسية هو تقدير رائع لعملنا الجاد وشراكتنا مع لولو. نأمل أن يفوق المنتج توقعات عملائنا. نحن في كيمجي رامداس ملتزمون بتقديم منتجات جديدة ومبتكرة تجعل الحياة أسهل لعملائنا ".

وقال الفاضل أنانت إي في ، مدير عام مجموعة لولو - سلطنة عمان وسريلانكا والهند: "نحن سعداء للغاية بأن نكون جزءًا من احتفالات كيمجي رامداس وبروكتور آند جامبل، ونهنئ الفريق على هذا الإنجاز الرائع. يعتبر هذا الإنجاز أكثر خصوصية بالنظر إلى كيفية عمل الفريق بأكمله بشكل متناغم نحو هذا السجل الجدير بالثناء. أهنئ العزيمة التي أظهرها الجميع تجاه تحقيق هذا الهدف بنجاح".

أطلقت العلامات التجارية الأكثر شهرة في مجال الغسيل اريال وتايد مؤخرًا أول نوع من كبسولات نانو بودس وذلك لتلبية احتياجات المستهلكين في منطقة الخليج. توفر كبسولات اريال وتايد نانو بودس الثورية مستويات غير مسبوقة من قوة التنظيف وهي أحدث أشكال المنظفات في العالم المصممة لحل تحدي الغسيل الأول في المنطقة والمتمثل في إزالة البقع بنسبة 100٪ مع 0٪ بقايا مسحوق على الملابس، كما أنها أول ابتكار على الإطلاق لغسيل الملابس والمصممة حصريًا للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي ومتوفرة في جميع محلات الهايبر ماركت في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وقد تم تصنيع الكيس ذو الجرعة الواحدة من أجود أنواع مساحيق التنظيف بطبقة فائقة الذوبان حيث تذوب فورًا عند ملامستها للماء ، ويتم تحديد كمياتها بشكل مثالي بكل سهولة وراحة. عند الذوبان في الماء ، يطلق الكيس جزيئات المنظف الدقيقة عالية التركيز التي تتغلغل بعمق في ألياف الأقمشة لإعطاء إزالة نهائية للبقع بدون بقايا المسحوق.