مستشفى أبولو التخصصي بالحيل يرحب بالطفل الأول

مؤشر الاثنين ٠٦/يونيو/٢٠٢٢ ١٠:٥٤ ص
مستشفى أبولو التخصصي بالحيل يرحب بالطفل الأول

مسقط - الشبيبة 

رحب مستشفى أبولو التخصصي الحديث, الذي بدأ عملياته مؤخرا في الحيل بأول مولود على الإطلاق في 1 يونيو حيث أنجبت الأم العمانية، نوال عويد الشيدي ، طفلة بصحة ممتازة بشرت بفتح آفاق جديدة من الرعاية العالية الجودة لجميع النساء والأطفال في مستشفى أبولو التخصصي، الحيل.

إطلاق برنامج رعاية الطفل

ونجح وصول المولود الجديد أيضا في إطلاق مرافق رعاية المرأة والطفل بأحدث التقنيات في مستشفى أبولو التخصصي، يخضع القسم بإشراف الدكتور/ شكيل معين الدين والدكتورة/ جايابريا سودكار من قسم طب الأطفال وحديثي الولادة.

تمت الولادة تحت إشراف استشارية أمراض النساء، الدكتورة/ فاندانا بانديت بمساعدة الدكتورة/ ماهالاكشمي باسكاران والدكتورة/ رولا أسامة المحيني أخصائيات من قسم أمراض النساء والولادة.

استشارة مجانية لمدة عام

ولقد تم تأكيد من الفريق الطبي إن الرضيع والأم في حالة ممتازة.وبهذه المناسبة، قدم الاستاذ في. تي. ساليشوارن ( رئيس مجلس الإدارة لمستشفيات أبولو، سلطنة عمان) استشارة مجانية لمدة عام للطفل.

طابق متكامل للنساء والأطفال

وتم تخصيص طابق متكامل ( الطابق الخامس ) المسمى ب "طابق الولادة" مخصص فقط للنساء والأطفال مع مرافق خاصة للعيادات الخارجية لكل من أمراض النساء وطب الأطفال ، متوفر في الطابق كذلك فحص الموجات الفوق الصوتية، غرف العلاج، أجنحة المخاض، ومرافق للمرضى الداخليين لعيادة الأم والطفل.و يوفر مركز أبولو التخصصي للمرأة والطفل رعاية شاملة للأم والطفل. ويقدم أفضل الخدمات في جميع مراحل الحمل وما بعدها.

حزمة شاملة

" يهدف القسم ، الذي يساعد في الرحلة المميزة نحو الأمومة ، الى تغطية ورعاية كل الأمور المتعلقة من وقت الحمل والولادة بطريقة مهنية" وأضاف الفريق " إن القسم شامل يغطي الرعاية كاملة من ما قبل الولادة والولادة "

الرعاية والراحة والملاءمة

الأم الحامل سوف تستفيد من المرافق الموجودة في طابق الولادة في المستشفى المخصص للمرأة التي تمر برحلة مهمة جدا في حياتها. وأضاف الفريق "يمكنها تلقي الاستشارات مع أطباء أمراض النساء، وإجراء الفحوصات اللازمة، والولادة في المستشفى مع تلقي الرعاية احترافية للأطفال، كل ذلك في ردهة واحدة توفر الراحة والرعاية والملاءمة في نفس الوقت"

ثلاثة أجنحة ولادة عالمية المستوى

يقدم أبولو التخصصي أجنحة ولادة بمستوى عالمي تطل على بحر العرب. يقدم القسم رعاية ما قبل الولادة وما بعدها، كذلك يساعد على الولادة الغير مؤلمة وإدارة حالات الحمل عالية الخطورة. فضلا عن خدمات الأسرة الصحية. بالإضافة الى ذلك يتم إجراء العمليات الجراحية المفتوحة والجراحة بالمنظار للكيسات والأورام العضلية والأورام الليفية واستئصال الرحم بشكل روتيني اذا لزم الأمر.