هاتف سامسونج Galaxy A73 5G .. قدرات تصوير رائعة ، و مزايا للألعاب الاحترافية

تكنولوجيا الأحد ٠٥/يونيو/٢٠٢٢ ١٣:٣٦ م
هاتف سامسونج Galaxy A73 5G .. قدرات تصوير رائعة ، و مزايا للألعاب الاحترافية

مسقط - ش

في ظل المنافسة حامية الوطيس في عالم الهواتف المحمولة أصبحت الميزات النسبية التي يحملها هاتف دون الآخر تصنع الفرق ، فبجانب قوة الاتصال وسعة التخزين و قوة البطارية ، أصبحت قوة الهاتف في التصوير و كذلك مدى إمكانية ممارسة ألعاب احترافية من خلاله تشكل أهمية كبيرة .

أطلقت سامسونج جلف للإلكترونيات مؤخرا في أسواق سلطنة عمان هاتف Galaxy A73 5G ، والذي يعتبر أحدث إضافة إلى سلسلة منتجات Galaxy الأكثر شهرة لدى العلامة ، حيث شهدت مجموعة من التحسينات جعلتها أكثر ترابطا من أي وقت مضى .

يعد هاتف Galaxy A73 5G من أفضل الأجهزة التي تتيح هذه المميزات، حيث يوفر جهاز Galaxy A الجديد اتصالا فائق السرعة من الجيل الخامس، كما أن بطاريته تدوم حتى يومين، لتلبية أنماط حياة العملاء الأكثر استخداما لوسائل التواصل الاجتماعي والمهتمين بصناعة المحتوى إلى أقصى قدر ممكن، كما يوفر الجهاز المتطور قدرات استيعابية أكبر للاحتفاظ بالذكريات واللحظات الأكثر أهمية ، فيوفر Galaxy A73 5G أحدث التقنيات لجميع شرائح المستخدمين، في جهاز واحد أنيق وفعال وبسعر تنافسي على نحو غير مسبوق- ما يجعله مثاليا للجميع .

حان الوقت للانطلاق في عصر الاتصال الجديد، حيث ترتقي قدرات الاتصال فائقة السرعة من الجيل الخامس والتي يوفرها هاتف Galaxy A73، بتجارب العملاء اليومية عند استخدام الهاتف المحمول، مع تعزيزها على نحو غير مسبوق، تزامنا مع السرعات من المستوى التالي. استمتع بقدرات الاتصال الحقيقي عبر خدمات البث السلس والمشاركة الفورية مع إمكانية نقل أفكارك إلى الواقع بلمح البصر. مما يمثل تجارب رائعة من الجيل الخامس .

كاميرا تعمل بالذكاء الاصطناعي

يتميز جهاز Galaxy A الجديد بعدسات متعددة تجسد روعة اللحظات والذكريات على النحو الأمثل. تلتقط الكاميرا ذات الزاوية الواسعة بدقة 108 ميجابكسل لهاتف Galaxy A73 5G المزيد من الضوء والتفاصيل، لتوفير صور بجودة عالية وبدقة غير مسبوقة للمستخدمين، و يرجع الفضل في كل ذلك إلى قدرات الكاميرا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، والتي تتضمن عدسات واسعة وعميقة، بالإضافة إلى عدسات فائقة الاتساع وعدسات ماكرو، والتقاط تفاصيل الوجه الدقيقة.

و بفضل تقنيات OIS و VDISالمتقدمة التي تعمل على نحو متزامن بات بإمكان المستخدمين إعادة عرض اللحظات الأكثر ديناميكية، ، بحيث يمكن استخدام هاتف Galaxy A73 5G لتصوير مقاطع فيديو ثابتة وواضحة، بينما تحافظ تقنية HDR المحسّنة على حيوية التفاصيل، بفضل الدرجات اللونية الدقيقة، التي ترتقي بتجارب التصوير سواء في ضوء النهار الساطع، أو في بيئات الإضاءة المنخفضة.

يمكن للمستهلكين الراغبين بتخليد أروع الذكريات والاستمتاع بتجارب استخدام مبتكرة للهاتف المحمول، الحصول على هاتف Galaxy A73 عبر زيارة أحد متاجر سامسونج، أو موقعها الإلكتروني Samsung.com أو من خلال متاجر التجزئة المعتمدة في سلطنة عمان، حيث يتوفر هاتف Galaxy A73 5G بسعة 128 جيجابايت و بسعة 256 جيجابايت.

مزايا الألعاب الاحترافية

تم تصميم هاتفGalaxy A73 5G بمعالج Snapdragon® 778G 5G ، محدثا تغييرا جذريا على مستوى استخدامات الوسائط المتعددة للأجهزة المحمولة بفضل مزايا الألعاب الاحترافية، وقدرات الذكاء الاصطناعي السريع للحصول على أداء أكثر ذكاء، مع تجارب تصوير استثنائية.

ويتميز الهاتف بقدرته على مقاومة تسربات المياه والرذاذ باعتماد نظام IP67 لمقاومة الماء والغبار، حيث يتحمل هاتف Galaxy A73 5G القدرة على الانغماس إلى حوالي 1.0 متر من المياه العذبة لمدة تصل إلى 30 دقيقة - مع حماية إضافية بفضل استخدام Gorilla Glass 5، بحيث بات الجهاز الجديد أكثر قدرة على التحمل، وأقل عرضة للخدوش.