"روجا " يدشن "القمة" أحدث إبداعاته في العطور بفندق قصر البستان

لايف ستايل الاثنين ٣٠/مايو/٢٠٢٢ ١٩:٤٥ م
"روجا " يدشن "القمة" أحدث إبداعاته في العطور بفندق قصر البستان

مسقط - ش

دشن روجا دوف، مبتكر وصاحب علامة العطور البريطانية "روجا"، مؤخرا بفندق قصر البستان ريتز كارلتون مسقط، أحدث ابتكاراته في عالم العطور وهو عطر "القمة " و ذلك بحضور الشيخ حسين الحداد، الشريك المحلي للعلامة البريطانية العالمية الشهيرة في عالم العطور ومجموعة من رجال الأعمال والإعلاميين و ممثل سفارة المملكة المتحدة في السلطنة .

وقدمت سامية بدر نيابة عن الشريك المحلي لروجا في السلطنة قائلة: " سعداء جدا كشركاء في السلطنة لماركة العطورر "روجا" أن نرى المبتكر والمبدع في عالم العطور روجا دوف مجددا في السلطنة وهو يقدم واحدة من أحدث ابتكاراته في عالم العطور وهو عطر القمة والذي يحمل صاحبه بحق إلى قمة التألق والشعور بالفخر بأنه يتطيب بعبق هذا العطر الفاخر والفريد من نوعة.

وأضافت بدر قائلة: اليوم لحظة تاريخية ونحن ندشن العطر الثاني منذ بداية هذا العام، حيث دشنا في يناير الماضي عطر " توراندوت " بالتعاون مع دار الأوبرا السلطانية مسقط، واليوم عاد روجا دوف إلى مسقط مرة ثانية ليدشن هذا عطر الجديد "القمة " .

وقال روجا دوف: "عمان دولة خاصة جدا بالنسبة لنا ،ونحن نعشقها ولذا فنحن نقدم العطر أو ندشنه أحيانا في سلطنة عمان قبل العالم . و أضاف قائلا: أما عن قصة مجيئي إلى عمان، فكنت قد التقيت بالفاضل حسين الحداد ومعه عماد المرزع في دبي، وتحدثنا عن العطور وأنواعها وعشقها، و وجدت أنه عاشق للعطور ومنذ تلك اللحظة قلت هؤلاء هم الناس الذين سأعمل معهم في السلطنة، وبالفعل تواصلنا ثم التقينا لاحقا حتى افتتحنا قبل حوالي ثماني سنوات أول بوتيك عطور لروجا العالمية في السلطنة و كنا سعداء جدا بأن لاقى نجاحا كبيرا وحقق مبيعات عالية .

 وأكد روجا قائلا: " فخور بأن نكون علامة عطر بريطانية ذات طابع عالمي، وأنا قضيت حياتي في العطور ولكن كانت اللحظة التاريخية بتدشين علامتنا التجارية عطر " روجا " في محلات هارودز لندن في الثاني من يوليو 2011 دشنا علامتنا وخلال ستة شهور كانت العلامة رقم واحد في مبيعات العطور في هارودز، وبذلك تفوقنا على كل علامات العطور العالمية بما فيها تلك العلامات التي تحمل نحو 150 عاما في عالم صناعة العطور.

وأردف قائلا: "قبل ثماني سنوات أي في 2014 افتتحنا أول بوتيك لعطر روجا في سلطنة عمان بالأوبرا جالاريا بدار الأوبرا السلطانية مسقط" ، وأضاف: و بما أن واحد من الفنون المفضلة لي الأوبرا فمع دار الأوبرا السلطانية دشنا في يناير الماضي واحد من العطور الجميلة والفريدة وهو عطر توراندوت كعطر حصري وإنتاج محدود، ولذا فهذا العطر يباع في مكانين فقط في العالم في دار الأوبرا السلطانية مسقط، و في بوتيك روجا محلات هارودز بلندن.