الصفوة تطرح لبن عيران منعش بنكهتي النعناع والثوم

مؤشر الخميس ٢٦/مايو/٢٠٢٢ ١١:٢٢ ص
الصفوة تطرح لبن عيران منعش بنكهتي النعناع والثوم

مسقط - الشبيبة 

 مواصلة لجهودها الرامية إلى توسيع مجموعة منتجاتها الطازجة في الأسواق المحلية والإقليمية، وتوفير خيارات متنوعة لمشروبات صحية فريدة تثري تجربة المستهلكين، أطلقت شركة ألبان الصفوة منتجها الجديد من لبن العيران المنكه.

يمثل طرح الصفوة لهذا المنتج سعيها الدؤوب لفهم مختلف احتياجات المستهلكين لابتكار منتجات تواكب التغيرات المتسارعة التي يشهدها سوق الألبان بصفته مجال استهلاكي يومي ومتجدد. وتنسجم مبادرة الشركة في إضافة لبن العيران بنكهتين جديدتين مع استراتيجيتها الرامية إلى إثراء تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم لتشجيعهم على تبني نمط حياة صحي.

وقد أولت الصفوة اهتمامها باستمرار لتعزيز نمط الحياة الصحي في أوساط المجتمع، من خلال إضافة نكهات جديدة طبيعية وغنية بالأملاح والمعادن والفيتامينات المفيدة للصحة كالكالسيوم والماغنيسيوم وغيرها. حيث أثبت علميا أن الانتظام في تناول منتجات الألبان يسهم في تقوية المناعة وتعزيز عمليات الهضم.

وحرصت الصفوة على تقديم النكهتين الجديدتين من اللبن بعد دراسة تفضيلات المستهلكين بدقة وعناية كبيرة. حيث حصلت نكهات النعناع والثوم على استحسان ذائقة العملاء كأكثر المذاقات الشعبية تفضيلا في السوق المحلية. ويتمتع لبن العيران الجديد بكونه مشروب متعدد الاستخدامات يمكن تناوله مع أي وجبة خفيفة خصوصا خلال أشهر فصل الصيف.

تتوفر مشروبات لبن عيران من الصفوة في عبوات متفاوتة الحجم باعتباره مصدر ترطيب يمنح الحيوية والنشاط للجسم لاسيما خلال شهر الصيف الذي يتسم بحرارته العالية. إذ يأتي اللبن في عبوات ذات ألوان وأحجام جذابة تعكس هوية العلامة التجارية للصفوة. وتتنوع الأحجام لتشمل عبوات بسعة 1 لتر للاستمتاع مع أفراد العائلة، إضافة إلى عبوات صغيرة الحجم بسعة 200 مل مناسبة للاستهلاك اليومي السريع من قبل الأشخاص كثيري التنقل والحركة. حيث يؤكد حجم اللبن وعبواته المصنوعة من مواد عالية الجودة اهتمام الصفوة بتفاصيل منتجاتها المتجددة.

تكرس الصفوة جهودها لإنتاج مختلف منتجات الألبان الطازجة في مزارعها الملتزمة بأعلى معايير الجودة في جميع عملياتها، وتفخر بإمكاناتها ذات المستوى العالمي، بالإضافة إلى البنية التحتية المتقدمة، وأنظمة التوزيع المتطورة والممتدة في مختلف أرجاء السلطنة. وبمرور عقود من المعرفة والخبرة في صناعة الألبان؛ فإن الصفوة تواصل توسيع محفظة منتجاتها مع مراعاة أعلى مستويات الجودة في كل ما تقدمه للمستهلكين.