النجم العالمي كيفن هارت يخوض تجربة أسرع أفعوانية في العالم في جزيرة ياس أبوظبي

سياحة و سفر الأربعاء ٢٥/مايو/٢٠٢٢ ١٩:٤٨ م
النجم العالمي كيفن هارت يخوض تجربة أسرع أفعوانية في العالم في جزيرة ياس أبوظبي

أبوظبي - ش

استطاع الممثل الكوميدي الشهير عالمياً كيفن هارت بصفته أول سفير لشؤون جزيرة ياس أبوظبي، إحدى أبرز وجهات الترفيه الرائدة في العالم، تخطّي مخاوفه من خلال تجربة أفعوانية فورمولا روسا في عالم فيراري أبوظبي، والتي تعدّ أسرع أفعوانية في العالم.

ويظهر هارت أكثر جرأةٍ قبل صعوده أفعوانية فورمولا روسا عندما يتساءل عن سرعة الأفعوانية. ولكن بعد خوض التجربة التي وصلت فيها سرعة الأفعوانية إلى 240 كم في الساعة، يتفاعل النجم الكوميدي مع أحد المعجبين الصغار الذي يسأله ببراءة عن مدى خوفه من هذه التجربة، ليقول بثقةٍ إن الدموع التي يراها هي دموع الفرح فحسب، في محاولةٍ منه لإخفاء مشاعر الخوف. ويشير هارت إلى ابتكاره طريقة هارت بريكر التي يدعي أنها أفضل وسيلة للحفاظ على السلامة بحيث تتيح للزوّار الظهور بمظهر لائق خلال التجربة الفريدة.

وتعدّ أفعوانية فورمولا روسا واحدةً من وجهات الجذب التي حطّمت الأرقام القياسية في جزيرة ياس ودخلت موسوعة جينيس العالمية كأسرع أفعوانية في العالم بسرعةٍ تبلغ 240 كم/ ساعة وتصل إلى ارتفاع 52 متراً خلال 4.9 ثانيةٍ فقط. وتُعد هذه التجربة أولى مشاركات هارت ضمن سلسلة الفعاليات الرامية إلى ترك بصمة الفنان العالمي على مشهد الجزيرة الترفيهي، مما يتيح لمشاهدي المقطع الترويجي التعرف على ما تقدمه الوجهة الرائدة من تجارب فريدة وما يختزنه سفير شؤون الجزيرة من أفكارٍ ومواهب.