الحكماني يزور عدداً من الأسواق والمحلات التجارية بمسندم

مؤشر الأربعاء ٢٥/مايو/٢٠٢٢ ١٤:٣٨ م
الحكماني يزور عدداً من الأسواق والمحلات التجارية بمسندم

مسقط - الشبيبة

  قام سعادة سليّم بن علي بن سليّم الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك صباح اليوم الأربعاء الموافق 2552022 بزيارة إلى محافظةمسندم، للاطلاع عن كثب على وضع الأسواق فيها، وللتأكد من مدى التزام المزودين بالقوانين والتشريعات المتعلقة بحماية المستهلك، إضافةإلى الوقوف على سير العمل في إدارتي حماية المستهلك بالمحافظة.




  وخلال الزيارة التقى سعادته بمعالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسندم، حيث جرى خلال اللقاء استعراضجهود الهيئة المبذولة في المحافظة خلال الفترة الماضية في سبيل الوصول لبيئة استهلاكية آمنة للجميع. ومن جانب آخر ثمن سعادته الدورالتكاملي بين الهيئة ومختلف المؤسسات الحكومية بالمحافظة لما فيه مصلحة المستهلك.




كما قام سعادته بجولة على عدد من الأسواق والمحلات التجارية للوقوف على وضعها، وللتأكد من استقرار أسعار السلع وعدم رفعها دونمبرر، وعلى هامش الزيارة التقى الحكماني بالمزودين وناشدهم بضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح والنظم المعمول بها فيما يتعلق بحمايةالمستهلك، وأكد على أن الهيئة لن تتوانى في محاسبة المخالفين، كما حثهم على مواصلة تعاونهم مع الهيئة بهدف الوصول لسوق استهلاكيآمن للمستهلك والمزود على حدٍ سواء، كما التقى سعادته بعدد من المستهلكين واستمع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم لزيادة فاعلية أداء الهيئةخلال الفترة القادمة.




كما اطلع سعادته خلال الزيارة على سير العمل بإدارتي حماية المستهلك بخصب ودبا والتقى بالموظفين، حيث قدم لهم الشكر على جهودهمالمبذولة في مراقبة ومتابعة الأسواق، ودورهم الملموس في حل شكاوى وبلاغات المستهلكين وحفظ حقوقهم الذي أسهم بدوره في كسب ثقةالمستهلكين بالهيئة، مؤكدا على ضرورة المواصلة في العطاء وبذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق ما فيه مصلحةالمستهلك والارتقاء بمستوى العمل والخدمات المقدمة للمستهلكين.




الجدير بالذكر بأن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التي يقوم بها رئيس الهيئة لمختلف المديريات والإدارات بالمحافظاتوالتي تهدف إلى الاطلاع على الأسواق، وتعزيز دور الهيئة وتحسين نوعية الأداء والخدمات المقدمة من قبلها.




 دور الهيئة وتحسين نوعية الأداء والخدمات المقدمة من قبلها.