لولو يطلق مهرجان ‘مملكة المانجو ‘ مكافأة عشاق المانجو اللذيذة

مؤشر الثلاثاء ٢٤/مايو/٢٠٢٢ ١٦:٥١ م
لولو يطلق مهرجان ‘مملكة المانجو ‘ مكافأة عشاق المانجو اللذيذة

مسقط - الشبيبة

أطلق لولو هايبر ماركت عُمان مهرجان "مملكة المانجو" في جميع متاجره بسلطنة عمان. يحظى مهرجان المانجو بشعبية كبيرة بين عشاق المانجو ، ويقام خلال الفترة من 24 مايو إلى 2 يونيو 2022 ، وهو احتفال بملك الفاكهة ذو الألوان الذهبية المثيرة وكل ما يتعلق به.

افتتح المهرجان سعادة الدكتور. أميت نارانج ، سفير الهند لدى سلطنة عمان، في لولو هايبر ماركت بوشر، وبحضور الفاضل وليد بن خلفان المعمري مدير إدارة الحجر الزراعي بوزارة الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية وموظفي لولو والعملاء الكرام.

سيعرض هذا المهرجان عدة أنواع من فاكهة المانجو اللذيذة من مختلف أنحاء العالم، وسيتمكن العملاء أيضًا من الاستمتاع ببعض أنواع المانجو الخاصة في قسم المأكولات الساخنة والمخابز والحلويات والبقالة. كما سيتم تقديم أطباق المانجو الخاصة كمخلل المانجو، مربى المانجو، العصائر، اللب، والجيلي خلال فترة العرض.

كجزء من المهرجان، قام لولو بنقل أكثر من 50 نوعًا من الفاكهة الاستوائية من مختلف دول العالم، بما في ذلك الهند، إندونيسيا، فيتنام، تايلاند، سريلانكا، كينيا، واليمن وغيرها الكثير. تعتبر المجموعة المحلية من المانجو العمانية أيضًا جزءًا من أهم ما يميز هذا الحدث. سيشمل العرض أيضًا صفقات وعروضًا رائعة على مجموعة مختارة من المانجو المستوردة حديثًا في جميع متاجر لولو.

وقال الفاضل: شبير كي أي، المدير الإقليمي - لولو هايبر ماركت عُمان: "على مدى السنوات العديدة الماضية، كان لولو يروج لمهرجان المانجو ومن المؤكد أن مهرجان مملكة المانجو هذا العام سيصبح حدثًا ذا شعبية بين عملائنا. لقد قمنا بالتنسيق مع مراكز التوريد الخاصة بنا في جميع أنحاء العالم لمساعدتنا على جلب هذه الفاكهة اللذيذة لعملائنا بأسعار معقولة. يحب الناس من جميع الجنسيات الأنواع المختلفة من هذه الفاكهة الاستوائية."

 وأضاف " ننظم مهرجان المانجو كل عام ليس فقط للترويج لملك الفواكه ولكن أيضًا لتشجيع تجارة هذه الفاكهة في جميع أنحاء العالم. لمهرجان هذا العام ، قمنا بتكديس ممراتنا بمجموعة واسعة من المانجو اللذيذة والشهية، المليئة بالفيتامينات والألياف من مختلف بلدان العالم، سواء كان ذلك على شكل لب ، أو عصائر ، أو مخفوق ، أو آيس كريم ، أو حلويات، فهذه هي الفرصة المثالية لعملائنا للاستمتاع بإغراء هذه المانجو الشهية خلال المهرجان".

تساعد شبكة مصادر الطعام الحديثة في لولو وسلسلة الخدمات اللوجستية المتطورة في توفير واستدامة إمدادات المنتجات العالمية بأكثر الأسعار تنافسية. إن المجموعة الممتازة من العروض عالية الجودة والقيمة مقابل النقود تجعله وجهة التسوق المفضلة للعملاء في جميع أنحاء البلاد.