السحب الأسبوعي لمبادرة O! Millionaire: شهادة خضراء بقيمة 2.5 ريال عماني تمكنك من الفوز بالجائزة الكبرى التي تصل إلى 5 مليون ريال عماني

مؤشر الثلاثاء ٢٤/مايو/٢٠٢٢ ١٥:١٦ م
السحب الأسبوعي لمبادرة O! Millionaire: شهادة خضراء بقيمة 2.5 ريال عماني تمكنك من الفوز بالجائزة الكبرى التي تصل إلى 5 مليون ريال عماني

مسقط- الشبيبة 

تم إجراء أول سحب للمبادرة البيئية O! Millionaire بنجاح كبير حيث تم اختيار 61 فائزا علاوة على فائز بمبلغ مضمون قيمته 10,000 ريال عماني. وقم تم بث السحب مباشرة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بمبادرة O! Millionaire (انستجرام وقناة يوتيوب وفيسبوك وتويتر) والموقع الإلكتروني، وسيتم إجراء السحب كل خميس أسبوعياً على هذه المنصات الإعلامية.

 

وللمشاركة في السحب، على المشاركين زيارة الموقع التالي: https://omillionaire.com/، وشراء شهادة خضراء بقيمة 2.5 ريال عماني. تمنح الشهادة الخضراء حاملها الحق في دخول سحب قد تصل قيمة جوائزه إلى 5 مليون ريال عماني. توفر الشهادة فرصتين للفوز، أحدهما عبر سحب لفائز واحد على مبلغ 10,000 ريال عماني كل أسبوع، والأخرى عبر السحب للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 5 مليون ريال عماني.

 

وصرح متحدث باسم شركة مليونير استثمار ش.م.م قائلا: "بمبلغ 2.5 ريال عماني فقط، يستطيع المشاركون الفوز بجوائز نقدية مختلفة كل أسبوع. فإذا لم يتم اختيار فائز بالجائزة الكبرى في السحب، فستتم إضافة مبلغ 50,000 ريال عماني كل أسبوع إلى قيمة الجائزة. ولن يكون لدينا فائز بالجائزة الكبرى حتى تصل قيمة الجائزة إلى 10000000 ريال عماني أو يفوز بها فائز. ونحن مسرورون بالإقبال الذي لمسناه في أول سحب لمبادرة O! Millionaire. ويمكن أن يشارك من يشتري الشهادات الخضراء بقيمة 2.5 ريال عماني في السحب الذي سيجرى كل خميس".

 

وصرحت الفائزة بالجائزة المالية البالغة 10,000 ريال عماني، كورتني تشادويك، من جنوب أفريقيا، والتي تقيم في عمان طوال السنوات الأربع الماضية قائلة: "أشعر بالفرح الشديد وشيء من الدهشة، لازلت لا أصدق لأنني لم أتوقع الفوز".

 

وهي تخطط لاستثمار الجائزة في تعليم أبنائها والتبرع بجزء منها لحقوق الحيوان.

 

وكانت شركة مليونير استثمار ش.م.م قد طرحت مبادرة O! Millionaire مؤخرًا بهدف تغيير حياة الآخرين وزيادة عدد الأشجار حتى تصبح السلطنة مكانًا أكثر سعادة. وبالإضافة إلى ما تتيحه شهادة O! Millionaire الخضراء من فرص للفوز، فإنها تساهم في دعم جهود السلطنة الرامية إلى تقليل الانبعاثات الكربونية بما يتماشى مع رؤية السلطنة 2040 ومع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030. فبرنامج غرس الأشجار، الذي يعتبر جزءًا من المبادرة، سوف يدعم جهود السلطنة تجاه العمل المناخي والأمن الغذائي. كما تهدف المبادرة إلى إنشاء متنزه الواحة، الذي يعتبر أكبر متنزه أخضر في الشرق الأوسط، مما يرسّخ مكانة السلطنة كملاذ للحياة الطبيعية.

 

ويتمثل الغرض من مبادرة O! Millionaire في جمع الأموال للحفاظ على البيئة الطبيعية في عمان من خلال برنامج أخلاقي لغرس الأشجار يتميز بالكفاءة والمسؤولية الاجتماعية.

 

تمنح المبادرة جوائز أسبوعية لتشجيع أصحاب الشهادات الخضراء. حيث يتم إجراء سحب أسبوعي كل يوم الخميس في تمام الثامنة مساءً يفوز خلاله شخص واحد فقط بجائزة بقيمة 10,000 ريال عُماني. ويتم اختيار الفائز عبر نظام توليد الأرقام العشوائية الذي يختار رقم الشهادة عشوائيًا. أما السحب الكبير على شهادة O! Millionaire فيتم من خلال جهاز للسحوبات يختار سبعة أرقام من 1 إلى 44. وينقسم الفائزون إلى 5 فئات: الجائزة الكبرى وقيمتها 5,000,000 ريال عماني إذا تطابق رقم الشهادة التي يحملها المشترك بالكامل مع الأرقام السبعة التي تظهر في الجهاز، وجائزة بقيمة 50,000 ريال عماني إذا تطابق رقم الشهادة مع 6 أرقام من الأرقام السبعة التي تظهر في الجهاز، وجائزة بقيمة 500 ريال عماني إذا تطابق رقم الشهادة مع 5 أرقام من الأرقام السبعة التي تظهر في الجهاز، وجائزة بقيمة 50 ريال عماني إذا تطابق رقم الشهادة مع 4 أرقام من الأرقام السبعة التي تظهر في الجهاز، وجائزة بقيمة 1 ريال عماني إذا تطابق رقم الشهادة مع 3 أرقام من الأرقام السبعة التي تظهر في الجهاز، وبالنسبة للفئتين الأولى والثانية، سوف تقسم الجائزة بين الفائزين.

 

تهدف مبادرة O! Millionaire إلى توفير آلاف الوظائف للعمانيين، والمساهمة في الناتج المحلي الإجمالي للسلطنة (من خلال ضريبة القيمة المضافة والضرائب على الأرباح) ، وتحسين مركز السلطنة في مؤشر السعادة، ودعم برنامج غرس الأشجار، وتقليل الانبعاثات الكربونية، ودعم المبادرات البيئية والاجتماعية وممارسات الحوكمة، والعمل مع الموزعين ووكلاء البيع المحليين، ودعم السياحة بما يروّج للسلطنة باعتبارها دولة تتخذ خطوات فعّالة لمواجهة الاحتباس الحراري.