فنادق دبليو تعلن عن افتتاح فندق دبليو دبي - شاطئ الميناء السياحي

سياحة و سفر الجمعة ٢٠/مايو/٢٠٢٢ ١٧:٥٣ م
فنادق دبليو تعلن عن افتتاح فندق دبليو دبي - شاطئ الميناء السياحي
  • دبي - ش

أعلنت فنادق دبليو، التابعة لمجموعة Marriott Bonvoy التي تضمّ 30 علامة فندقية استثنائية، عن افتتاح فندق دبليو دبي - شاطئ الميناء السياحي. يستكنّ الفندق المؤلّف من 31 طابقًا على ساحل شاطئ جميرا الخلّاب، حيث يتباهى بهندسة معمارية لافتة من الزجاج وبمناظر لا تُحجب على الخليج العربي المشمس وأشهر معالم دبي.

بهذه المناسبة، قالت كانديس دي كروز، نائب رئيس العلامات الفاخرة لدى ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تضجّ دبي دائمًا بالحياة، فهي مدينة تنبض بالطاقة وتشهد نموًا في مجال علامات أسلوب الحياة الفاخرة، لتُشكّل الوجهة المثالية لعلامة دبليو الفندقية الشهيرة. يُعدّ فندق دبليو دبي - شاطئ الميناء السياحي ثالث فنادق دبليو في دولة الإمارات حيث يعكس ثقافتها الغنية وروحها النابضة بالحياة، ويستحضر بصمة علامة دبليو المميّزة أمام المسافرين الذين ينشدون سبلًا جديدة لاكتشاف وجهة سفرهم. ينتظر الضيوف وسكّان دبي تجارب تتخطّى توقّعاتهم تزخر بالمساحات الآسرة، وتجارب الطعام النابضة بالحياة والبرامج الترفيهية الحافلة".

كما يضم تصميم  يحتفي بتاريخ عريق

يتجلّى نسيج دبي التاريخي والثقافي والاجتماعي فيتك ذصميم الفندق، حيث ينتظر الضيوف المفاجآت في كل زاوية من زواياه. فور دخول الضيوف إلى الفندق، ترحّب بهم بوابة مصمّمة بأسلوب فني تودي إلى مكتب الاستقبال المُبهر الذي يزدان بألوان صارخة ونقشات مستوحاة من مروّضي الأفاعي، في إشارة إلى تاريخ منطقة الشرق الأوسط الذي تلفّه هالة من الغموض وتحيّة إلى نخبة من الشعراء والحكواتيين والفنانين الذين نفحوا الحياة في المنطقة. أمّا دبليو لاونج في ردهة الاستقبال فتوحي بأسواق الذهب الشرق أوسطية الشهيرة وتطغى عليها الألوان الدافئة والغنية والتفاصيل الذهبية. يتسنّى للضيوف في اللاونج احتساء المشروبات المحضّرة بلمسة خيالية والمأكولات الخفيفة اللذيذة التي تزخر بالنكهات المحلية، وسط أروع الأجواء الموسيقية الحية حيث يحيي الدي جاي السهرة كل مساء.

بدوره يقول تولغا س. لاسين، مدير عام فنادق متعددة: "سيختبر ذوّاقة الموسيقى والتصميم في الإمارات ومن حول العالم روح دبي النابضة بالحياة من خلال عدسة دبليو في فندق دبليو دبي - شاطئ الميناء السياحي. يحتلّ الفندق موقعًا مثاليًا بالقرب من أبرز معالم المدينة، حيث يستحضر مفاهيم الطعام الريادية وخدمة Whatever/Whenever®  الأسطورية، وحيث ينتظر الضيوف فخامة بأسلوب حديث حافل بالمفاجآت".

يتألّف فندق دبليو دبي - شاطئ الميناء السياحي من 318 غرفة من بينها 27 جناحًا، كلّها مواجهة للبحر وتشمل شرفة خاصة، حيث يتسنّى للضيوف التنعّم بمشهد غروب الشمس فوق الخليج العربي، والاستمتاع بالمناظر المطلّة على جزيرة نخلة جميرا وأشهر المعالم السياحية مثل عين دبي. يستعين التصميم بعناصر شرق أوسطية تقليدية في فسحة مشرقة وأنيسة تزيّنها لمسات مدروسة. تطغى ال. كم معألوان النابضة بالحياة على الديكور والمفروشات المصممة خصيصًا للفندق والتي تشمل طبقات من الأقمشة الفاخرة، في لفتة إلى الوجهة التي يقع فيها الفندق وإلى تاريخها كطريق تجاري. يوفّر الفندق لضيوفه أقصى درجات الرفاهية، مع مساحات منفصلة للجلوس والنوم والتزيّن، إلى جانب الثلاجة الصغيرة والمليئة بالمشروبات داخل الغرفة التي تشتهر بها العلامة.

يَعِد جناح Extreme WOW Suite، المرادف للجناح الرئاسي، بتجربة راقية لا يُعلى عليها، إذ يقع في الطابق 30 ويمتدّ على مساحة 285 مترًا مربّعًا حيث يشمل غرفتَي نوم، ولاونج، وقاعة طعام إلى جانب شرفة مطلّة على المدينة..

وجهة الاستجمام

يتمحور سبا BAR-B حول احتساء الكوكتيلات والتعارُف وإيجاد التوازن. يشمل السبا أربع غرف علاجات وصالون تجميل ومناطق مخصّصة للاستجمام، حيث يُقدّم علاجات مميّزة. أمّا مركز اللياقة البدنية 1REBEL/FIT فيستحضر علامة 1Rebel البريطانية للمرة الأولى إلى دبي على أن يفتح أبوابه عام 2023 ليقدّم تجربة رياضية فاخرة داخل ستوديو مؤلّف من طابقَين تبلغ مساحته 2500 مترًا مربّعًا.