عميل لولو يفوز بسيارة دودج تشارجر في عرض برنجلز الترويجي

مؤشر الأربعاء ١٨/مايو/٢٠٢٢ ١٠:٤٣ ص
عميل لولو يفوز بسيارة دودج تشارجر في عرض برنجلز الترويجي

مسقط - الشبيبة

كشف لولو هايبر ماركت عُمان أن عميله كان الفائز المحظوظ في عرض ترويجي نظمته قسم كيمجي رامداس/ كيلوجز. أتاح هذا العرض الترويجي ، الذي أقيم في الفترة من 20 يناير إلى 31 مارس 2022 ، للعملاء فرصة الفوز بسيارة دودج تشارجر الجديدة كليا عند شراء أي علبة برينجلز من المتاجر في جميع أنحاء سلطنة عمان.

وكان الحظ على موعد مع عميل لولو الفاضل بدر بن سالم بن سعيد الشماخي الفائز المحظوظ من خلال السحب الذي أقيم في 15 أبريل 2022.

للمشاركة في السحب ، كان على العملاء فقط شراء علبة برينجلز ، ومسح رمز الاستجابة السريعة وإدخال التفاصيل مع الإيصال.

وقال الفاضل : شبير كي أي ، المدير الإقليمي - لولو هايبر ماركت ، عُمان. "أهنئ الفاضل بدر الفائز بجائزة العرض الترويجي لمنتجات برينجلز ، الذي فاز بسيارة دودج تشارجر. نحن سعداء للغاية لأن التسوق في لولو أثبت أنه فرصة لعملائنا للفوز بهذه الجائزة الرائعة. نحن ندعم العديد من العروض الترويجية من العديد من العلامات التجارية الكبرى لجميع المواسم والمناسبات ، بالإضافة إلى العروض الترويجية الخاصة بنا والتي تعتبر استثنائية وتركز في النهاية على سعادة العملاء ورضاهم عند التسوق معنا. نحن نقدر التعاون والارتباط طويل الأمد مع كيمجي رامداس/ كيلوجز .

واعلن ممثل كيمجي رامداس / كيلوجز قائلاً: "نشكر لولو على دعمهم المستمر وجعل هذا الحدث ناجحًا للغاية. يسعدنا أن نعترف بالاستجابة الهائلة التي تلقيناها من العملاء في جميع أنحاء سلطنة عمان. ونحن على يقين من أن هذا العرض الترويجي كان عرضًا خاصًا لجميع عشاق برينجلز في جميع أنحاء السلطنة. كان شراء علبة برينجلز هو كل ما تطلبه العملاء ليكونوا جزءًا من هذا العرض الترويجي. أصبح برينجلز الوجبة الخفيفة الأكثر شعبية بين الأطفال والناس من جميع الأعمار هذه الأيام. وهي مشهورة بنكهتها ومذاقها المذهلين ".

لطالما التزم لولو بتقديم ليس فقط منتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية ولكن أيضًا تجربة تسوق استثنائية لا مثيل لها ولا تزال وجهة التسوق المفضلة للعملاء في جميع أنحاء السلطنة.