مُنتخبنا الوطني للهوكي يُتوَّج بلقب البطولة التأهيلية بتايلند

الجماهير الأحد ١٥/مايو/٢٠٢٢ ١٨:٢٣ م
مُنتخبنا الوطني للهوكي يُتوَّج بلقب البطولة التأهيلية بتايلند

الشبيبة - العمانية 

 مُنتخبنا الوطني للهوكي لقب البطولة التأهيلية الآسيوية المُقامة في تايلند بعد فوزه على المنتخب البنجلاديشي 6/2 في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم.

وشاركت في تصفيات البطولة 9 منتخبات قُسّمت على مجموعتين، حيث ضمّت المجموعة الأولى كلًا من: منتخبنا الوطني وتايلند وهونج كونج وأوزبكستان وكازاخستان، بينما ضمّت المجموعة الثانية كلًا من: بنجلاديش وسريلانكا وإندونيسيا وسنغافورة.

وسجّل أهداف المنتخب عمار الشعيبي وفهد اللواتي وأسعد القاسمي وصلاح السعدي ورشد الفزاري وأسامة الشبلي.

وقال محمد البطراني مدير المنتخبات في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية: إن منتخبنا بهذا التتويج أكّد جدارته في هذه البطولة، والمباراة النهائية كانت قوية واللاعبون دخلوا منذ البداية من أجل الفوز وتحقيق اللقب حيث يضم المنتخب عددًا من اللاعبين المميزين والذين نتمنّى لهم المزيد من الاهتمام في المرحلة المقبلة.

وضمّت قائمة المنتخب المشارك في البطولة اللاعبين: فهد بن حسين اللواتي وأصيل بن عمار المعيني وأسامة بن خميس الشبلي وعمار بن جمعة الشعيبي وسند بن سالم الفزاري وأحمد بن سبيل البلوشي وأسعد بن علي القاسمي وخالد بن جمعة الشعيبي وفيصل بن عوض سعيد وأكرم بن عاشور رمضان ومحمد بن سليمان النوفلي وأحمد بن سعيد النوفلي وفهد بن خميس النوفلي وإلياس بن سليمان النوفلي وصلاح بن ناصر السعدي ورشد بن سالم الفزاري وأسامة بن خميس بيت فدع ومحمد بن عاشور رمضان وسامي بن عوض سعيد.