حافظ على كفاءة أنظمة التبريد لمركبات فوسو في الصيف مع فحص نظام التكييف المجاني

مؤشر الأحد ١٥/مايو/٢٠٢٢ ١٣:٠٢ م
حافظ على كفاءة أنظمة التبريد لمركبات فوسو في الصيف مع فحص نظام التكييف المجاني

مسقط - الشبيبة

 أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لشركة فوسو في سلطنة عمان، حملة للفحص المجاني لنظام التكييف والتبريد لمالكي مركبات فوسو في جميع أنحاء البلاد. كما ستقدم الشركة -كجزء من الحملة- للعملاء فحصًا مجانيًا لـ15 نقطة مختلفة للمركبة، إلى جانب خصومات على أجور القوى العاملة وقطع الغيار لجميع التصليحات التي يجب القيام بها.

وتعليقًا على إطلاق هذه الحملة، ذكر أشرف مصطفى عثمان، مدير الخدمة الوطنية في الشركة العامة للسيارات: "بصفتنا الموزعين الرسميين لمركبات فوسو في عُمان، وبما أننا أحد أكثر العلامات التجارية في قطاع السيارات التي تركز على العملاء في البلاد؛ فإننا ملتزمون بتقديم خدمة تتخطى كل التوقعات، حيث تعكس هذه الحملات كفاءة مراكز الخدمة المعتمدة من المصنع والموظفين المدربين جيدًا؛ وبالتالي نقدم لعملائنا أفضل قيمة ممكنة من حيث تجربة امتلاك مركبات فوسو."

يشمل الفحص المجاني فحصًا شاملاً للتشخيص، والتأكد من سلامة نظام تكييف المركبة، كما تقدم الشركة فحص مجاني لـ15 نفطة للمركبة مع غسيل مجاني، وسيتم أيضًا اقتراح تدابير للتصليح، حسب الحاجة، وذلك لتحقيق الأداء الأمثل. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة العامة للسيارات في هذه الحملة خصومات تصل إلى 45٪ على قطع الغيار و 20٪ على أجور القوى العاملة لوظائف التصليح المحددة أثناء الفحص المجاني. كما يمكن لمالكي فوسو فحص مركباتهم وحجز الخدمة مسبقًا عبر الهاتف أو عن طريق زيارة مركز خدمة فوسو المحلي.

وأضاف أشرف مصطفى عثمان: "أحث جميع مالكي مركبات فوسو على فحص مركباتهم في أقرب وقت ممكن خلال فترة الحملة، وذلك لتجنب أية مشكلات خطيرة والتكلفة الباهظة اللاحقة للتصليح في حالة إهمال الضرر."

تتوفر شاحنات فوسو في جميع صالات عرض الشركة العامة لمركبات فوسو في مسقط، بركاء، صحار، نزوى، عبري، صور، جعلان بني بو علي، صلالة. لمزيد من المعلومات حول هذا العرض؛ يرجى زيارة أقرب مركز خدمة فوسو، أو الاتصال على 24500500 لحجز موعد. تابع omanFuso على Facebook أو صفحتنا FUSO Oman على لينكد إن للإطلاع على العروض القادمة.