ماركا : مَن سيكون هدافُ برشلونة في الدوري؟

الجماهير الأربعاء ١٣/يناير/٢٠١٦ ٢٣:١١ م
ماركا :  مَن سيكون هدافُ برشلونة في الدوري؟

الماركا : أطلقت صحيفة الماركا الأسبانية رهاناً على مَن سينهي موسمه مع برشلونة كهدافٍ للفريق في الدوري الأسباني، حيثُ يتنافس الثلاثي لويس سواريز، نيمار، وميسي على مَن سيسجلُ أكثرَ فيما تبقى من الدوري.
الماركا أطلقت رهاناً على هداف البرسا في الدوري الأسباني بين لويس سواريز، نيمار، وميسي، حيثُ يتنافسُ الثلاثة على أن يصبحوا أكثر المسجلين لفريقهم في الليغا المحلية، من سيكون لديه اليدُ العليا في هذه المنافسة؟ سواريز قد حقق هذا في الجولة الأولى، الأورغوياني لديه 15 هدفاً في الدوري، وسجلَ في 7 لقاءات لفريقه في الدوري، الأروغوياني هو المفضلُ لإنهاء الموسم كأعلى هدافٍ للمسابقة باحتمالية 2.5 يورو في رهان الماركا.
نيمار يأتي ثانياً، البرازيلي أيضاً لديه 15 هدفاً في الدوري الأسباني، مهاجم البارسا سجل 22 هدفاً في الموسم الماضي 9 أهدافٍ منها كانت في الدور الأول، والرهان عليه يبلغُ 2.5 يورو كذلك، بالنسبة لميسي، فقد عاد مجدداً، الأرجنتيني سجل الهاتريك في آخر أسبوعٍ له، ولديه 9 أهدافٍ بالمجمل في الدوري.
النجم القادم من روزاريو كان هداف برشلونة في آخر 6 مواسم في مسابقة الدوري الأسباني، ولهذا، فالرهان عليه يبقلغ 3.25 يورو في رهان الماركا.