بدء التسجيل لبرنامج تعليم القران الكريم عن بعد

بلادنا الاثنين ٠٩/مايو/٢٠٢٢ ١٨:١٢ م
بدء التسجيل لبرنامج تعليم القران الكريم عن بعد
وزارة الأوقاف والشؤون الدينية

العمانية- الشبيبة 

بدأت اليوم دائرة القران الكريم بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية فتح باب التسجيل للراغبين في الالتحاق ببرنامج تعليم القران الكريم عن بعد في نسخته السابعة لهذا العام ،عبر رابط البريد الإلكتروني للوزارة حيث سيستمر التسجيل لمدة أربعة أيام.

وقال هلال بن حمود الريامي مدير برنامج تعليم القران الكريم بدائرة القران الكريم بالوزارة إن فرصة التسجيل بالبرنامج متاحة للمواطنين والمقيمين بسلطنة عمان والمواطنين المقيمين خارج سلطنة عمان من سن 7 سنوات فما أعلى.

وأضاف أن هذه النسخة من البرنامج ستكون مدتها شهرين وتتميز عن النسخ الماضية بزيادة عدد المستهدفين إذ تم رفع عدد الذين سيستقبلهم البرنامج هذا العام إلى ( 10) آلاف شخص من الرجال والنساء وبإضافة مناهج جديدة للحفظ والتلاوة تختلف عن المناهج السابقة وسيتم التواصل بين الملتحقين بالبرنامج والأساتذة المتخصصين بالوزارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ( صوت وصورة ) وبعد انتهاء البرنامج ستمنحهم الوزارة شهادات معتمدة .

وأشار الريامي إلى أن هذا البرنامج القرآني الذي تبنته الوزارة عام 2015 حصل على جائزة أفضل موقع ألكتروني لخدمة القران الكريم على مستوى العالم فنال جائزة دولة الكويت الدولية للقرآن الكريم عام 2018.