مجلس الدولة يستقبل وفد كلية القيادة والأركان القطرية

بلادنا الاثنين ٠٩/مايو/٢٠٢٢ ١٢:٢١ م
مجلس الدولة يستقبل وفد كلية القيادة والأركان القطرية

مسقط - الشبيبة

استقبل مجلس الدولة اليوم الاثنين  وفداً من كلية جوعان بن جاسم للقيادة والأركان القطرية، برئاسة العقيد الركن عبد الهادي بن حمد الدوسري، وذلك في إطار برنامج زيارة الوفد الرسمية الحالية للبلاد.

وكان في استقبالهم المكرم الدكتور راشد بن سالم البادي، والمكرم علي بن أحمد الحارثي، والمكرم سالم بن ناجم الغيلاني، والمكرم مكتوم بن سالم المزروعي، والمكرم الشيخ منصور بن حارث العامري أعضاء المجلس، بحضور سعادة خالد بن أحمد السعدي أمين عام مجلس الدولة.

في مستهل المقابلة رحب المكرم الدكتور راشد بن سالم البادي بالوفد، مُتمنيا لهم طيب الإقامة في سلطنة عمان، وأن تسهم الزيارة في مزيد من تعزيز علاقات الصداقة والتعاون القائم بين البلدين الشقيقين، وأن تفتح آفاقا أوسع للتعاون المشترك في مختلف المجالات، مؤكدا في هذا الصدد عمق الروابط والعلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.

كما استمع الوفد إلى نبذة تعريفية عن المجلس وأدواره في العمل الوطني، ومراحل تطور ه وانجازاته خلال فتراته المتعاقبة، وبعض المواد التي تضمنت أحكام خاصة بمجلس الدولة من النظام الأساسي للدولة وقانون مجلس عُمان التي تحدد اختصاصات المجلس وصلاحياته وشروط العضوية، وعدم جواز الجمع بينها وبين عضوية مجلس الشورى والوظيفة العامة.

من جانبه أعرب رئيس الوفد عن شكره وتقديره للمكرمين أعضاء المجلس على حسن الاستقبال، معربا عن سعادته وأعضاء الوفد بزيارة سلطنة عمان، مشيداً في هذا الصدد بما تشهده من تنمية شاملة وتطور في جميع المجالات.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة في مبنى المجلس تعرف خلالها على مرافقه المختلفة.