مجموعة فنادق راديسون عمان يعد زواره بقضاء عطلة استثنائية في إجازة عيد الفطر

مؤشر الأربعاء ٢٧/أبريل/٢٠٢٢ ١٤:٣٤ م
مجموعة فنادق راديسون عمان يعد زواره بقضاء عطلة استثنائية في إجازة عيد الفطر

مسقط - الشبيبة 

 أعلنت مجموعة فنادق راديسون عمان عن عروضها الخاصة بعيد الفطر للإسترخاء وتجديد النشاط وإعادة اكتشاف جمال سلطنة عمان عبر الإقامة في فنادق المجموعة المنتشرة في مسقط ،صحار والدقم أو من خلال الإستمتاع بأشهى الأطباق العالمية والعربية في المطاعم التي أعلنت عودتها لإستقبال الضيوف للإفطار والغداء والعشاء في بوفيه متنوع وبلمسة مستمدة من عادات وتقاليد العمانيين في أيام العيد.     

ستوفر عروض العيد لدى المجموعة للباحثين عن ملاذ هاديء وتجربة سياحية استثنائية تجارب ضيافة وأنشطة ترفيهية للأفراد والعائلات بالإضافة إلى عروض سياحية للإستمتاع واستكشاف ثقافة سلطنة عمان الفريدة وبأسعار تبدأ من ٢٢ ريال. يسري العرض لغاية ٧ مايو ٢٠٢٢

وقد أوضح بانوس باناجيس، المدير العام ومدير المجموعة في سلطنة عمان حيث قال "سلطنة عمان بلد جميل للباحثين عن الهدوء والجمال وكرم الضيافة الأصيل وهي ترحب بزوارها بمجموعة من المقومات السياحية والمناظر الطبيعية والأودية والبرك المائية والعادات والتقاليد المتبعة لدى المجتمع المحلي.

وأضاف أيضاً " نتطلع إلى الترحيب بالضيوف من سلطنة عمان والدول المجاورة في مجموعة فنادق راديسون وخدمتهم على أكمل وجه وعلى الضيوف الذين يبحثون عن مكان مثير ألا يتطلعوا إلى أبعد من ذلك لأن سلطنة عمان هي المكان المثالي للقيام بذلك”.

وقد ابتكر فندق هرمز جراند مسقط، أحد فنادق مجموعة راديسون عرضاً خاصة للراغبين في الإقامة والإستمتاع بالمرافق المتعددة مع الأفراد والعائلات بالإضافة إلى عروض إقامة حصرية ووجبات فطور وغداء وعشاء وأنشطة خاصة للأطفال. يقع الفندق بجوار المطار وهو موطن للمطاعم الحائزة على جوائز محلية وعالمية.

للحجز والإستفسار عبر الإتصال المباشر ٢٤٣٥٠٥٠٠ أو عبر البريد الإلكتروني على reservations.muscat@radissoncollection.com

 

 أما الضيوف الذين يتطلعون إلى صنع ذكريات مع العائلة تدوم مدى الحياة فإن فندق راديسون بلو مسقط هو المكان المناسب حيث يمكنهم الإستمتاع ببوفيه العيد على النمط العماني وذلك في مطعم أوليفوز. بعد ذلك ،التوجه إلى الحديقة الخارجية المطلة على حمام السباحة لقضاء أمسية والإستمتاع بالأنشطة.

للحجز والإستفسار، اتصل على ٢٤٤٨٧٧٧٧ أو عبر البريد الإلكتروني على

reservations.muscat@radissonblu.com

 أما بالنسبة للضيوف الذين لا يتطلعون إلى الخروج من مسقط، فإن فندق بارك إن باي راديسون مسقط يوفر لهم أجواء مثالية مع حمام السباحة على السطح وباقة من الانشطة الترفيهية اليومية والبوفيه الخاص في خيمة سما تيريزا أو مطعم أر جي بي.

 اتصل على ٢٤٥٠٧٨٨٨ أو عبر البريد الإلكتروني على

reservations.muscat@parkinn.com

 

 ويوفر فندق راديسون بلو صحار تجربة استثنائية للإسترخاء على شاطىء البحر كواحد من أهم ميزات التي تشتهر بها.

 للحجز ٢٦٦٤٠٠٠٠ أو عبر البريد الإلكتروني على

reservations.sohar@radissonblu.com

 

وللضيوف الذين يتطلعون لإستكشاف الدقم فقد وفرت مجموعة فنادق راديسون باقات خاصة للإقامة في فندق وشقق بارك إن الدقم، حيث يعد الفندق نافذة واسعة للزوار من الأطباق والمشروبات مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الأمواج أو المشي على الشاطئ للإستمتاع بأشعة الشمس.

للحجز، اتصل على ٢٢٠٨٥٧٠٠ أو عبر البريد الإلكتروني على

reservations.duqm@parkinn.com