استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين واعتقال 22 آخرين

الحدث الأربعاء ٢٧/أبريل/٢٠٢٢ ١٢:١٠ م
استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين واعتقال 22 آخرين

الشبيبة - العمانية 

 استشهد مواطن فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون بالرصاص الحي في مواجهات شهدتها مدينة جنين ومخيمها فجر اليوم مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فلسطينيين اثنين خلال اقتحام مخيم جنين، واعتدت على أسرة ومنزل أسير فلسطيني في السجون الإسرائيلية، كما اعتقلت ثلاثة فلسطينيين خلال اقتحامها بلدة قباطية جنوب جنين بينهم أسيرين سابقين.

من جهة أخرى، أفاد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة فلسطينيين في "بيت دقو" و"قبيا" في القدس بينهم معتقلين من المدينة المحتلة إلى جانب ثلاثة فلسطينيين في "بلعين" و"بيت سيرا" في منطقة رام الله، وثلاثة آخرين في "بيتا" جنوب نابلس وفلسطينيين اثنين في الخليل وطولكرم.

وأصيب صيادان فلسطينيان فجر اليوم برصاص جنود بحرية الاحتلال الإسرائيلية في شاطئ البحر الأبيض المتوسط قرب رفح جنوب قطاع غزة.

وقال زكريا بكر نقيب الصيادين في قطاع غزة لوكالة الأنباء العُمانية إن بحرية الاحتلال الإسرائيلية اعتقلت ستة صيادين وأصابت بالرصاص صيادين آخرين قبالة شواطئ رفح.

وأضاف أن زوارق الاحتلال السريعة حاصرت مركبًا وقاربين صغيرين تمت مصادرتهما مع المعتقلين الستة فيما عاد المركب إلى الشاطئ في رفح وعلى متنه المصابين.

/العمانية/