مركز الزبير لتطوير المؤسسات يوقع اتفاقية مع دي أي آي

مؤشر الثلاثاء ٢٦/أبريل/٢٠٢٢ ١٤:٠٢ م
مركز الزبير لتطوير المؤسسات يوقع اتفاقية مع دي أي آي

مسقط - الشبيبة 

وقع مركز الزبير لتطوير المؤسسات اتفاقية مع دي أي آي لتمكين وتحفيز رواد الأعمال الطموحين أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان من خلال استراتيجيات وبرامج تدريبية مصممة لتوجيه ودعم المؤسسات. ووقع الاتفاقية نيابة عن دي أي أي الفاضل كريس ماكدونالد، المدير العام للشركة ، فيما وقعها نيابة عن مركز الزبير لتطوير المؤسسات الفاضل سعيد بن سالم الساحب، رئيس المركز.

وفي حديثه عن الاتفاقية الموقعة بين مركز الزبير لتطوير المؤسسات وشركة دي أي آي قال الفاضل علي شاكر، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات: "تعكس رؤية مركز الزبير لتطوير المؤسسات أهمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تعزيز الاقتصاد الوطني والمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة حيث نؤمن أن بإمكان رواد الأعمال اصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة تحقيق أهدافهم عندما يتم تزويدهم بالبيئة المناسبة، والتي تتضمن تقديم ورش العمل وفرص التدريب، ومن هنا يأتي تعاون شركة دي أي آي ومركز الزبير لتطوير المؤسسات لإنشاء البنية الأساسية المناسبة لريادة الأعمال حيث سيعمل المركز على تسهيل بناء وتعزيز الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال من خلال برامج التدريب والتوجيه التي تصممها وتطورها شركة دي أي آي. ومن خلال بتوقيع هذه الاتفاقية، نتطلع إلى خلق البيئة المناسبة التي يمكن من خلالها المساعدة في تشكيل وتحفيز رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السلطنة مستقبلا".

وعن هذه الإتفاقية قال كريس ماكدونالد، المدير العام لشركة دي أي آي: "يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع مركز الزبير لتطوير المؤسسات، ونحن على يقين من الفائدة التي ستوفرها هذه الشراكة للشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال في سلطنة عمان، واضاف أن شركة دي أي آي تقدم مختلف الخدمات التدريبية والاستشارية، كما ستدعم أيضًا مركز الزبير لتطوير المؤسسات في تصميم وتنفيذ البرنامج لتزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمهارات والمعرفة والقدرات المطلوبة لإدارة أعمالها".

يهدف مركز الزبير لتطوير المؤسسات إلى دعم وتوجيه رواد الأعمال ومساندتهم من أجل تحقيق النجاح في أعمالهم حيث ستكافئ مثل هذه الشراكات الأفراد الذين يثبتون من خلال عملهم مع المركز، التزامهم نحو النجاح وتفانيهم في تطبيق الاستشارات والنصائح المقدمة لهم من قبل فريق المركز.

علما بأن شركة دي أي آي تعد تطوير دولية تقدم حلول استشارية لتحويل الأفكار الناشئة وصقلها من خلال ربط المهارات التي يمتلكها خبراؤنا بالأفكار الابتكارية المطروحة من مختلف التخصصات بما في ذلك مجالات التنمية الاقتصادية واستدامة الشركات. تتنوع قاعدة عملاء دي أي آي لتشمل وكالات التنمية الدولية والحكومات والشركات والمؤسسات الخيرية.