استمتع بعرض رمضاني خاص على إنفينيتي QX55 الجديدة كليًا

مؤشر الأحد ٢٤/أبريل/٢٠٢٢ ١١:٠٨ ص
استمتع بعرض رمضاني خاص على إنفينيتي QX55 الجديدة كليًا

مسقط - الشبيبة

أطلقت إنفينيتي عُمان عرضًا رمضانيًا خاصًا على سيارة إنفينيتي QX55 الرياضية الجديدة كليًا والتي تتميز بمظهر جريء وأنيق وذكي تقنيًا وتقنيات جديدة مبتكرة تليق بمكانتها الفاخرة في عالم السيارات.

من منظور التصميم المثير ، تعتبر إنفينيتي QX55 الخليفة لسلسلة FX الشهيرة التي أنتجتها إنفينيتي. السيارة متوفرة في صالة عرض إنفينيتي عُمان ، ويتناغم خط سقف السيارة المذهل وشكلها اللطيف مع ذوق المشترين الجريئين على حد سواء.

قال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "يسعدنا أن نعلن عن عرض رمضان الترويجي الخاص على إنفينيتي QX55 في عُمان. تعود QX55 الجديدة كليًا المثيرة إلى روح إنفينيتي الأصيلة - بإعادة شكل الكروس أوفر الأسطوري لسيارات إنفينيتي FX إلى الحياة مرة أخرى. تتمتع إنفينيتي QX55 بشكلٍ جديدٍ تمامًا بتفاصيل أكثر أناقة وتصميم داخلي عصري ".

بموجب العرض الرمضاني الزبائن المشترين لإنفينيتي QX55 يحصلون على تسجيل مجاني ، وقسيمة هدية مضمونة، وصيانة دورية للمركبة ، وضمان الشركة المصنعة ، وبطاقة المساعدة على الطريق / AAA، ومزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وبرنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء ، وبرنامج ترشيح الزبائن.

يسري العرض حتى 19مايو 2022. يطبق هذا العرض على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. لا يطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير / سيارات الأجرة / تعليم السياقة/ الأساطيل ومبيعات الوزارات. العرض يسري على مبيعات التجزئة فقط.

تسجيل مجاني

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQX55 خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للسيارة للسنة الاولى .

قسائم هدايا مضمونة

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي QX55 خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على قسيمة هدية مضمونة لشراء خدمات القيمة المضافة بقيمة 200 رع. يمكن إستخدام القسيمة بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات ، لشراء خدمات القيمة المضافة وشراء قطع الغيار وملحقات قطع الغيار، وعقود خدمة الصيانة ويجب إستخدام القسيمة كاملة مرة واحدة ولايمكن تجزئتها. أي تكلفة إضافية تتعدي المبلغ المخصص بالقسيمة سيتحملها الزبون ويقوم بدفعها بشكل منفصل. تسري قسيمة خدمات القيمة المضافة لفترة محدودة ويجب إستخدامها قبل تاريخ 31 أكتوبر 2022. قسيمة الشراء يمكن تحويلها لشخص آخر. كل قسيمة شراء منفردة مخصص بها مبلغ 50 ريال ويتم إصدار قسيمة شراء بقيمة 200 ريال عماني. يتم إستخدام القسيمة فقط بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات مبلغ قسيمة الشراء لايمكن إستبدالها نقدا.

خدمة صيانة دورية

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQX55 خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على خدمة صيانة دورية مجانية لمدة سنتين (2) أو 30.000 كلم، (أيهما يحدث أولاً) . هذا العرض يستثني البطارية وقطع الغيار التي تتعرض للتلف نتيجة الاستخدام. ويشمل هذا العرض خدمة الصيانة الدورية 10 ألف كلم فقط.

ضمان المصنع

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQX55 ، خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على ضمان المصنع لمدة 3 سنوات أو100,000 كلم.

بطاقة المساعدة على جانب الطريق / شركة AAA

سوف يتم منح بطاقة تقديم المساعدة الطريق من شركة AAA فقط للسنة الأولى لكافة الزبائن الذين يقومون بشراء إنفينيتي QX55 حسب ما تقدمه شركة AAAفي سلطنة عُمان والإمارات.

مزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الإجتماعي

جميع مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي الذين يشاركون في حملة شهر رمضان وفعاليات ومنافسات إنفينيتي عُمان على الفيسبوك والإنستقرام ((@sbainfinitioman سيتحصل شخصان (2) على سماعة إذن لاسلكية ماركة بوز .

برنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء

جميع المالكين الحاليين لسيارات نيسان وأفراد عائلاتهم المباشرين [الأب، الأم، الابن/ أبناء، الإبنة /بنات/ غير متزوجات يكونون مؤهلين للحصول على المزايا الإضافية التالية عند شراء سيارة إنفينيتي أخرى. يحصل العضو الماسي على ميزة الاستبدال (مبلغ زيادة عن القيمة الفعلية للمركبة المستعملة مقابل استبدالها لشراء مركبة جديدة ) 300 ريال عماني؛ بينما يحصل العضو البلاتيني على 400 ريال عماني. تمويل داخلي بمعدل فائدة خاص للعضو الماسي هو 3.75% بينما يحصل العضو البلاتيني على 3.50% . يحصل العضو الماسي على حزمة خاصة من ملحقات قطع بينما يحصل العضو البلاتيني على عازل حراري لزجاج النوافذ + حماية طلاء المركبة.

برنامج ترشيح الزبائن

ستقوم إنفينيتي بإنشاء برنامج الترشيح الخاص بالزبائن الحاليين الذين يقومون بترشيح شخص آخر من الأشخاص الذين بهم صلة ويخططون لشراء سيارة إنفينيتي.لايحق للزبون الذي يقوم بترشيح شخص آخر أن يرشح نفسه ولكن بإمكانه ترشيح عدة أشخاص.إذا قام أي من الأشخاص الذين رشحهم الزبون بشراء سيارة إنفينيتي سيحصل الزبون الذي قام بترشيح ذلك الشخص على قسيمة شراء بقيمة تعادل 100 ريال عماني ويمكن إستخدامها في إجراء خدمة صيانة المركبة بمراكز خدمة سهيل بهوان للسيارات ، و شراء قطع الغيار وملحقات قطع الغيار وقطع الغيار المستهلكة من منافذ البيع التابعة لسهيل بهوان للسيارات. وسيتم الإعلان بإستمرار عن جميع الزبائن الفائزين بقسيمة الشراء . قسيمة الشراء غير قابلة للتحويل ولايمكن إستبدالها نقدا ولايمكن تحويلها للإئتمان . تكون قسيمة الشراء سارية لمدة 6 شهور من تاريخ إصدارها . يجب إستخدام قسيمة الشراء كاملة مرة واحدة . ولايسمح بإستخدامها بالتجزئة.

إنفينيتي QX55

وتعيد السيارة الجديدة لإنفينيتي مكانتها في فئة سيارات ساهمت في تأسيسها من خلال التصميم المبتكر والطابع الرياضي الفاخر. ويكتمل تصميم الشبك الأمامي ذي الأقواس المزدوجة بأنماط متشابكة مستوحاة من فن الأوريجامي، ما يعطيه عمقاً بصرياً ويُبرز جمال اللمسات اليابانية العصرية. كما تم تزويد السيارة بأضواء LED أمامية قياسية تحاكي شكل العين البشرية.