فريق مطرح الخيري ينظم فعالية كسوة عيد الفطر

مزاج الخميس ٢١/أبريل/٢٠٢٢ ١٥:٣٨ م
فريق مطرح الخيري ينظم فعالية كسوة عيد الفطر

مسقط - الشبيبة 

بتعاونٍ مثمرٍ بين فريق مطرح الخيري وجمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة، تم في صباح يوم الأحد ١٥ رمضان ١٤٤٣ه، الموافق ١٧ أبريل ٢٠٢٢م إفتتاح معرض كسوة عيد الفطر المبارك في سبلة مطرح تحت رعاية سعادة السيد/ أحمد بن هلال البوسعيدي -والي مطرح، وبحضور عدد من المسؤولين و رشداء و أعيان الولاية.

إحتوى المعرض على تشكيلة واسعة من الملابس الجديدة والحقائب والأحذية والعطور التي تناسب جميع أفراد الأسر المتعففة. وتستهدف هذه الفعالية الخيرية الأيتام، والمسجلين في فئة الضمان الإجتماعي، و المسجلين لدى جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة، والأسر المتعففة ومن في حكمهم في ولاية مطرح.

تأتي إقامة هذه الفعالية إيماناً من المنظمين بأهمية تعزيز ثقافة التكافل الإجتماعي، وبث روح المودة والرحمة بين أفراد المجتمع، ولتخفيف الأعباء المالية عن كاهل الأسر المستحقة عن طريق تغطية بعض مستلزمات وإحتياجات كسوة العيد، بالإضافة إلى إدخال البهجة والسرور على الأسر المتعففة والأيتام بمناسبة عيد الفطر السعيد.

تستمر الفعالية لمدة خمسة أيام لإتاحة الفرصة لجميع الفئات المستحقة للحضور والإستفادة من كسوة العيد الجديدة المعروضة، وستقسم أوقات المعرض على فترتين صباحية تبدأ من الساعة ١٠ صباحاً إلى ٤ عصراً ، ومسائية من الساعة ٨ مساء إلى ١٢ بعد منتصف الليل.

الفعالية تقام في جو أسري بهيج تراعى فيه كافة الإجراءات الإحترازية الصادرة من اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة من إنتشار فيروس كورونا (كوفيد ١٩).