كيمجي رامداس تنظم حملتها السنوية للتبرع بالدم

مؤشر الثلاثاء ١٩/أبريل/٢٠٢٢ ١١:٥١ ص
كيمجي رامداس تنظم حملتها السنوية للتبرع بالدم

مسقط - الشبيبة

 ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، نظمت مجموعة كيمجي رامداس حملتها الرمضانية السنوية للتبرع بالدم في السفارة الهندية بالتعاون مع وزارة الصحة. وتعزيزاً لقيم العطاء والخير، شارك موظفو الشركة في هذا العمل التطوعي الذي يحمل هدفاً إنسانياً نبيلاً، وتم اتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة ضد فيروس كوفيد-19.

وتوجه الفاضل أنيل كيمجي، عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، بالشكر لجميع المتبرعين الذين ساهموا في نجاح هذه الحملة وتحقيق هدفها النبيل. وقال: "يُعد التبرع بالدم عملاً نبيلاً تسهم في صنع فارق حقيقي في حياة الكثير من الأفراد. وعلى مدار أربعة عقود، نحرص في كيمجي رامداس بالتعاون مع موظفينا وعائلاتهم إلى تقديم الدعم اللازم والمساهمة بشكل فعال إنجاح هذه الحملة ولاسيما خلال شهر رمضان المبارك، شهر العطاء والرحمة. كما، ونقدر الجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق بنك الدم العُماني المركزي، وزارة الصحة، لضمان تأمين مخزون جيد من الدم كفيل بإنقاذ ممن هم بأمس الحاجة لأكبر كمية من الدم".

وقد حرصت الشركة على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة خلال حملة التبرع، وضمان تنفيذ الإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بما في ذلك تطبيق التباعد الاجتماعي، وارتداء الأقنعة، وتعقيم جميع المرافق. كما، وتم تسجيل جميع البيانات المتعلقة بالتطعيمات وتاريخ السفر ونتائج الفحوصات الطبية قبل التبرع بالدم.

هذا، وتحظى حملة التبرع بالدم بإقبال واسعاً عاماً بعد عام، وتعكس التزام الموظفين وعائلاتهم وأصدقائهم لدعم هذه المبادرة النبيلة وتعزيز روح التطوع بين أوساط المجتمع.

جديرٌ بالذكر أن مجموعة كيمجي رامداس تواصل دعم المجتمع المحلي عبر مختلف المشاريع، وجاءت حملتها السنوية للتبرع بالدم لتترجم جهودها في إيجاد فارق إيجابي ودعم أبرز القضايا المجتمعية.