الشركة المتحدة للتمويل تنظّم لموظفيها ورشة عمل إدارة علاقات العملاء

مؤشر الاثنين ١٨/أبريل/٢٠٢٢ ١٢:٤٣ م
الشركة المتحدة للتمويل تنظّم لموظفيها ورشة عمل إدارة علاقات العملاء

مسقط - الشبيبة 

 نظمت الشركة المتحدة للتمويل ش م ع ع مؤخرًا ورشة عمل "إدارة علاقات العملاء" لموظفيها وذلك في إطار سعيها لتطوير الموارد البشرية عبر الدورات التدريبية المتخصصة في المجالات التي تخدم عملائها وتعزز خططها الاستراتيجية.

وتم تقديم الورشة بالتعاون مع شركة إيليفيت مانجمنت ش م م يوم ال...، بحضور ما يقارب .... موظف. وتهدف الورشة لتطوير قدرات الموظفين في تحديد وتلبية احتياجات العملاء، بالإضافة إلى تعريفهم بأفضل الممارسات الدولية في إدارة علاقات العملاء. وخلال ورشة العمل، تم تجميع حوالي 50 فكرة تتسم بالابتكار من المشاركين بغرض خلق تجربة "استثنائية" لعملاء الشركة.

وفي حديثه عن ورشة العمل التي تم تنظيمها في إطار توفير نموذج أفضل لخدمة العملاء وكجزء من جهود الشركة الحثيثة لتطوير أعمالها، قال الفاضل ناصر بن سالم بن سعيد الراشدي، الرئيس التنفيذي للشركة: "لقد خطَت المتحدة للتمويل خطوة كبيرة في إعادة تصوّرها لخدمة العملاء، وذلك عبر تمكين حلول سريعة وآمنة وسلسة للتمويل والقروض من خلال مجموعة منتجات وخدمات مخصّصة وشاملة ومبتكرة. وهذا كفيل بدفعنا للاستمرار في تطوير موظفينا عبر صقل مهاراتهم وتزويدهم بالخبرات المطلوبة والتي ستسهم في تشكيل ودعم مسارهم الوظيفي، إلى جانب النهوض بأعمال الشركة من خلال استقطاب واستبقاء قاعدة كبيرة من العملاء، لنصبح فيما بعد العلامة التجارية الأكثر تفضيلاً في مجال خدمات التأجير والتمويل بالسلطنة."

وأضاف:" تتمثل رؤيتنا بعيدة المدى في الاستمرار في النمو وذلك من خلال التركيز على تحقيق رضا العملاء بإتاحة تشكيلة متنوعة من المنتجات المبتكرة وخدمة سريعة وأحدث التقنيات وشبكة فروع ممتدة. ونحن على دراية تامة بأن ذلك لن يتأتّى لنا إلا من خلال الاستمرار في تطوير موظفينا من خلال التدريب وفرص التطوير المهني المصممة خصيصاً لتعزيز قدراتهم بهدف ضمان التطوير المستمر لجودة خدماتنا وتلبية احتياجات عملائنا".

الجدير بالذكر أن موظفو المتحدة للتمويل هم ركيزتها الأساسية في تقديم أفضل الخدمات المالية لعملائها، فيتم تدريبهم بصورة مستمرة على استثمار خبراتهم المهنية ومهاراتهم في تطوير منتجات الشركة لمواكبة أحدث الممارسات الدولية، مما يضمن الحفاظ على رضا وثقة العملاء. ويأتي تطوير الموظفين في مقدمة أولويات المتحدة للتمويل والذي يتجلى في صور عدّة، بما في ذلك إدارة المواهب، وتأهيل الكوادر الوطنية، وإشراك الموظفين وكذلك برامج التدريب والتطوير.

تأسست الشركة المتحدة للتمويل في عام 1997، وتهدف إلى أن تصبح شركة تمويل وإجارة من الجيل الجديد مسخّرة أحدث التقنيات لإنشاء نظام بيئي لتبادل القيم والأفكار بينها وبين الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتقدم الشركة مجموعة من المنتجات والخدمات المالية - قروض السيارات (السيارات الجديدة والمستعملة)، وقروض المعدات، وتمويل المركبات الثقيلة، وخصم الفواتير، وتمويل رأس المال المتداول وودائع الشركات. ويقع مقر الشركة الرئيسي للشركة في الوطية، وتملك 7 فروع محلية في كلٍ من بركاء والموالح وإبراء وعبري ونزوى وصحار وصلالة. لمعرفة المزيد حول شبكة فروع المتحدة للتمويل ش م ع ع وتشكيلتها المتنوعة من عروض المنتجات والخدمات، يرجى زيارة - https://www.ufcoman.com/en/home أو الاتصال على 92667773