’بريد عُمان واسياد’ تتشارك مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتقديم الخدمات البريدية

مؤشر الأحد ١٧/أبريل/٢٠٢٢ ١٥:١٧ م
’بريد عُمان واسياد’ تتشارك مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتقديم الخدمات البريدية

الشبيبة - العمانية 

أعلنت "بريد عُمان وأسياد إكسبريس" إحدى شركات مجموعة أسياد بالتعاون مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، عن فتح باب التسجيل للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة العُمانية لتقديم الخدمات البريدية وخدمات التوصيل للميل الأخير في مختلف محافظات سلطنة عُمان، ابتداءً من اليوم ولمدة أسبوع.

وأوضح ناصر بن أحمد الشرجي الرئيس التنفيذي لبريد عُمان وأسياد إكسبريس أن المبادرة جاءت للاستعانة بمنافذ بيع متعددة وزيادة عدد نقاط تقديم الخدمات البريدية في جميع أنحاء سلطنة عُمان وإشراك القطاع الخاص في تنمية القطاع البريدي والمساهمة في رفع تنافسيته وزيادة إيراداته.

ووضّح بأن المبادرة تأتي ضمن مشروع توسيع شبكة "بريد عُمان وأسياد إكسبريس" من خلال إنشاء منافذ وصول للزبائن في جميع أنحاء سلطنة عُمان في مواقع مختارة لتقديم الخدمات البريدية.

وأشار إلى أن عدد المنافذ التي أطلقتها الشركة عبر شركائها في القطاع الخاص بلغ 107 منافذ والتي أسهمت في نمو الإيرادات البريدية في المحافظات، حيث بلغت أعلى نسبة نمو في الإيرادات 43 بالمائة في محافظة مسقط، مضيفًا أنه من المخطط إضافة 48 منفذًا جديدًا ليصبح العدد الإجمالي للمنافذ 213 منفذًا في نهاية الربع الأخير من العام الحالي.