لا يفوتك عرض رمضان المُمَيز على الكروس أوڤر الفاخرة إنفينيتي QX50

مؤشر الخميس ١٤/أبريل/٢٠٢٢ ٢٣:٢٦ م
لا يفوتك عرض رمضان المُمَيز على الكروس أوڤر الفاخرة إنفينيتي QX50


مسقط - الشبيبة 

 احتفالاً بشهر رمضان المبارك، أطلقت إنفينيتي عُمان عرض القسط الشهري المنخفض على طراز إنفينيتي QX50 - السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم متميزة مزودة بتقنيات عالمية ، وتصميم متميز ومساحة داخلية لا مثيل لها ، وكل ذلك على منصة جديدة تمامًا. 

قال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: " خلال شهر رمضان، نحاول ادخال شعور الفرح على نفوس زبائننا الكرام من خلال تقديم مزايا ذات قيمة مضافة لهم. هذه هي طريقتنا لشكرهم على دعمهم المستمر على مر السنين. صُممت إنفينيتي QX50 ذات التصنيف العالي لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة اليوم ولتقديم مستويات قصوى من الراحة والتصميم والتكنولوجيا. تشمل ميزاتها الرئيسية مساحة واسعة وقوة محرك وكفاءة مدمجة في سيارة واحدة فريدة من نوعها. تجسد هذه الكروس أوڤر كل ما تمثله العلامة التجارية - التصميم الجميل والتكنولوجيا المتقدمة والأداء القوي”.

تشمل العروض على إنفينيتي QX50 التسجيل المجاني ، والتأمين المجاني ، وقسيمة هدية مضمونة ، والصيانة الدورية للمركبة ، وضمان الشركة المصنعة ، وبطاقة المساعدة على الطريق / AAA ، ومزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وبرنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء ، وبرنامج ترشيح الزبائن.

العرض متاح حتى 19مايو 2022. يطبق هذا العرض على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. لا يطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير / سيارات الأجرة / تعليم السياقة/ الأساطيل ومبيعات الوزارات. العرض يسري على مبيعات التجزئة فقط.

تسجيل مجاني

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQX50 خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للسيارة للسنة الاولى .

قسائم هدايا مضمونة

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي QX50 خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على قسيمة هدية مضمونة لشراء خدمات القيمة المضافة بقيمة 200 رع. يمكن إستخدام القسيمة بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات ، لشراء خدمات القيمة المضافة وشراء قطع الغيار وملحقات قطع الغيار، وعقود خدمة الصيانة ويجب إستخدام القسيمة كاملة مرة واحدة ولايمكن تجزئتها. أي تكلفة إضافية تتعدي المبلغ المخصص بالقسيمة سيتحملها الزبون ويقوم بدفعها بشكل منفصل. تسري قسيمة خدمات القيمة المضافة لفترة محدودة ويجب إستخدامها قبل تاريخ 31 أكتوبر 2022. قسيمة الشراء يمكن تحويلها لشخص آخر. كل قسيمة شراء منفردة مخصص بها مبلغ 50 ريال ويتم إصدار قسيمة شراء بقيمة 200 ريال عماني. يتم إستخدام القسيمة فقط بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات مبلغ قسيمة الشراء لايمكن إستبدالها نقدا.

خدمة صيانة دورية

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQX50 خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على خدمة صيانة دورية مجانية لمدة سنتين (2) أو 30.000 كلم، (أيهما يحدث أولاً) . هذا العرض يستثني البطارية وقطع الغيار التي تتعرض للتلف نتيجة الاستخدام. ويشمل هذا العرض خدمة الصيانة الدورية 10 ألف كلم فقط.

ضمان المصنع

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQX50 ، خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على ضمان المصنع لمدة 3 سنوات أو100,000 كلم.

بطاقة المساعدة على جانب الطريق / شركة AAA

سوف يتم منح بطاقة تقديم المساعدة الطريق من شركة AAA فقط للسنة الأولى لكافة الزبائن الذين يقومون بشراء إنفينيتي QX50 حسب ما تقدمه شركة AAAفي سلطنة عُمان والإمارات.

مزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الإجتماعي

جميع مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي الذين يشاركون في حملة شهر رمضان وفعاليات ومنافسات إنفينيتي عُمان على الفيسبوك والإنستقرام ((@sbainfinitioman سيتحصل شخصان (2) على سماعة إذن لاسلكية ماركة بوز .

برنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء

جميع المالكين الحاليين لسيارات نيسان وأفراد عائلاتهم المباشرين [الأب، الأم، الابن/ أبناء، الإبنة /بنات/ غير متزوجات يكونون مؤهلين للحصول على المزايا الإضافية التالية عند شراء سيارة إنفينيتي أخرى. يحصل العضو الماسي على ميزة الاستبدال (مبلغ زيادة عن القيمة الفعلية للمركبة المستعملة مقابل استبدالها لشراء مركبة جديدة ) 300 ريال عماني؛ بينما يحصل العضو البلاتيني على 400 ريال عماني. تمويل داخلي بمعدل فائدة خاص للعضو الماسي هو 3.75% بينما يحصل العضو البلاتيني على 3.50% . يحصل العضو الماسي على حزمة خاصة من ملحقات قطع بينما يحصل العضو البلاتيني على عازل حراري لزجاج النوافذ + حماية طلاء المركبة.

برنامج ترشيح الزبائن

ستقوم إنفينيتي بإنشاء برنامج الترشيح الخاص بالزبائن الحاليين الذين يقومون بترشيح شخص آخر من الأشخاص الذين بهم صلة ويخططون لشراء سيارة إنفينيتي.لايحق للزبون الذي يقوم بترشيح شخص آخر أن يرشح نفسه ولكن بإمكانه ترشيح عدة أشخاص.إذا قام أي من الأشخاص الذين رشحهم الزبون بشراء سيارة إنفينيتي سيحصل الزبون الذي قام بترشيح ذلك الشخص على قسيمة شراء بقيمة تعادل 100 ريال عماني ويمكن إستخدامها في إجراء خدمة صيانة المركبة بمراكز خدمة سهيل بهوان للسيارات ، و شراء قطع الغيار وملحقات قطع الغيار وقطع الغيار المستهلكة من منافذ البيع التابعة لسهيل بهوان للسيارات. وسيتم الإعلان بإستمرار عن جميع الزبائن الفائزين بقسيمة الشراء . قسيمة الشراء غير قابلة للتحويل ولايمكن إستبدالها نقدا ولايمكن تحويلها للإئتمان . تكون قسيمة الشراء سارية لمدة 6 شهور من تاريخ إصدارها . يجب إستخدام قسيمة الشراء كاملة مرة واحدة . ولايسمح بإستخدامها بالتجزئة.

إنفينيتي QX50 – تنوع في الإستخدام و براعة وكفاءة في الأداء

توفر إنفينيتي QX50 أعلى مستوى من التنوع والكفاءة والأداء في سيارات "الكروس أوڤر" الفاخرة متوسطة الحجم. يقدم محرك VC-Turbo أداء قوي ومبهر وهو V6رباعي الاسطوانات واقتصادي في استهلاك الوقود ، والذي يسمح للمستخدمين التمتع بالأداء المذهل البالغ 268 حصاناً و 380 نيوتن. متر عند 4400 دورة في الدقيقة من عزم الدوران.

تتجلى براعة التصميم و الفن البشري في عملية تصميم إنفينيتي QX50 ومظهرها مما يؤكد الجودة الفائقة للسيارة التى تنعكس من خلال المواد العالية الجودة والخطوط المميزة العميقة علاوة على لمسات إنفينيتي التصميمية المُمَيزة.

تحسين الطاقة والكفاءة

يعتبر محرك VC-Turbo المحرك الأول من نوعه في العالم في تقنية الانضغاط المتغير ، والذي يتم تحويله حسب الطلب. يعدّل محرك VC-Turbo سعة 2,0 لتر ، الذي يمثل طفرةً تكنولوجية ، مُعدّل انضغاطه لتحسين الطاقة والكفاءة.

يرفع النظام المتعدد الوصلات نسبة الضغط باستمرار أو يخفض من ضغط المكابس لتحويل نسبة الضغط. حيث تساعد نسب الضغط المرتفعة على زيادة الكفاءة، بينما تتيح نسب الضغط المنخفضة زيادة القوة وعزم الدوران. يقدم VC-Turbo نسب للضغط تتراوح مابين بين 8: 1 (للأداء) و 14: 1 (للكفاءة) ، مما يزيد من تحكم السائق.

يقدم المحرك 268 حصانا (200 كيلوواط) و (380 نيوتن متر) وإستهلاك أقل للوقود بمعدل 14,1 كيلومتر / لتر ، ونظام دفع أمامي. 13.6 كلم / لتر بنظام الدفع الرباعي بالكامل. تقدم فئات الدفع الأمامي تحسنًا بنسبة 35٪ في كفاءة استهلاك الوقود مقارنةً بفئات QX50 V6 السابقة الذي بعمل بالبنزين ؛ تقدم فئات الدفع الرباعي بالكامل تحسنًا بنسبة 30٪.

تم تجهيز المحرك بناقل حركة بتقنية التغيير المستمر (CVT) ، لتوفير الطاقة بسلاسة. يتطابق العدد غير المحدود من تروس نقل الحركة بشكل مثالي مع قدرة المحرك على تحويل السرعات فيما بينها.

معايير جديدة للرقي

تم تصميم QX50 على نظام أساسي جديد كليًا، نظام دفع أمامي. تم تصميم هذه المنصة الجديدة مع الوضع في الإعتبار المرونة في التطبيقات ، هذه المنصة الجديدة تضع معايير جديدة للتحسين والصلابة ورحابة المقصورة الداخلية في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المدمجة.

يتيح تصميم المنصّة مستويات أعلى من حيث الكفاءة في المواد التى تم إستخدامها مقارنةً بالفئات السابقة ، مما أدى إلى ظهور QX50 بأبعاد داخلية مثالية للركاب ومساحة رحبة لتخزين الاغراض .

تمثل QX50 أول استخدام للصلب العالي المتانة 980 MPa SHF ، مما يعزز المنصة الجديدة كليًا. يمكن تشكيل المادة ذات الشد العالي في أشكال غير مسبوقة، مما يوفر الوزن الزائد ويمثل تحسين الصلابة الالتوائية بنسبة 23٪ على الطراز الحالي من QX50. تسمح هذه الصلابة للسيارة بمقاومة الانثناء والاهتزازات، وكذلك تقليل مستوى الضوضاء المنقولة إلى المقصورة.

تصميم الأناقة القوية

مع الحفاظ على تصميم QX50 واستلهاماً من QX سبورت ، فإن التصميم الخارجي الأيروديناميكي لـ QX50 يعيد صياغة مفردات لغة تصميم علامة إنفينيتي المميزة والرائعة في التصميم لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. فهو يجمع بين المواد العالية الجودة الفخمة ، بينما تسلط الخطوط العميقة الضوء على تأثير الإبداع البشري في عملية التصميم.

يبلغ ارتفاع QX50 1678 ملم؛ وبذلك تبرز QX50 على الطريق. موقع السائق المرتفع يعزز من الرؤية إلى أقصى حد ، للحصول على رؤية واضحة سواء عند القيادة أو عند ركن السيارة بموقف السيارات. الكفاءة الديناميكية الهوائية هي المفتاح لتصميم QX50 – حيث تم تخفيض معامل السحب بنسبة 6 ٪ مقارنة مع QX50 السابق. غطاء محرك السيارة ، المصدات ، عمود A ، الباب الخلفي وأسفل السيارة كلها مصممة خصيصًا لتعزيز تدفق الهواء فوق السيارة وحولها وتحتها، مع الحد الأدنى من إهتزاز المركبة .

المساحة الداخلية التي لا تضاهى ، والتطبيق الفني للمواد عالية الجودة ، والحرفية المتقدمة تجعل المقصورة بمساحة واسعة ومريحة فضلاً عن مرونتها.

يتميز الطراز QX50 الذي يركز على السائق، وراحة الراكب، بمجموعة من التقنيات لتعزيز تجربة القيادة. إن تصميمها "غير المتناظر" والهدوء الذي في المقصورة تم تصميمه لتلبية الاحتياجات المختلفة للسائق والركاب.

تتميز المقصورة بمساحة واسعة، مع مقعد خلفي منزلق قابل للتعديل وسهولة لتحميل الأغراض ومساحة خلفية مريحة للأرجل. ويمتد حجم صندوق الأمتعة من 881 لترًا إلى 1773 لترًا مع طي المقاعد الخلفية بإتساع للصندوق الخلفي لثلاثة حقائب جولف ، أو عربة أطفال مخزّنة بالطول ، مع مساحة لحمل إضافي. تسمح مناطق التخزين تحت الأرضية للمالكين بتخزين العناصر الأخرى بعيدا عن الأنظار.

حول إنفينيتي:

يقع المكتب الرئيسي لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في مدينة يوكوهاما اليابانية ، ولها عمليات بيع في العديد من دول العالم بما في ذلك المكتب الإقليمي في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والصين وأسواقها العالمية في مدينة دبي . يتم تجميع مركبات إنفينيتي الفخمة في منشآت التصنيع اليابانية ، وشمال الولايات المتحدة الأمريكية ، والصين . ولها مراكز تصميم في كل من أتسوغي-شي بالقرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو، وبكين.

للحصول على مزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني [ www.infiniti-me.com/ ] . وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، يرجي متابعتنا عبر الفيسبوك (Facebook)، و تويتر (Twitter)، و إنستجرام (Instagram)، و لينكد ان (LinkedIn). ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على اليوتيوب (YouTube ) .

***