ملبار للذهب و الألماس تخصص 150 ألف ريال عماني لأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات خلال شهر رمضان

بلادنا الاثنين ١١/أبريل/٢٠٢٢ ١٤:٢٧ م
ملبار للذهب و الألماس تخصص 150 ألف ريال عماني لأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات خلال شهر رمضان

مسقط - الشبيبة 

ملبار للذهب والألماس ، أحد أكبر متاجر المجوهرات بالتجزئة العالمية ، تعزز روح شهر رمضان المبارك من خلال تعزيز أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأقصى. حيث خططت العلامة التجارية لأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات لمدة شهر بالتعاون مع السفارات والمنظمات ذات التفكير المماثل ، والتي تشمل توزيع مجموعات توفير الطعام ووجبات الإفطار للعمال المستحقين والأسر. من المتوقع أن تفيد هذه المبادرة شريحة كبيرة من المجتمع في جميع البلدان التي تعمل فيها شركة ملبار للذهب والألماس.

وقال الفاضل عبد السلام كي بي ، نائب رئيس مجلس الإدارة - مجموعة ملبار للذهب والالماس "تظل المسؤولية الاجتماعية للشركات قيمة أساسية في ملبار للذهب والألماس منذ إنشائها في عام 1993 وكانت المساهمة في المجتمع جزءًا رئيسيًا من أهداف البيئية والاجتماعية والحوكمة للشركة. عادة ما يكون شهر رمضان المبارك هو الوقت الذي نفكر فيه في أفعالنا ونساهم في المجتمع بأي طريقة ممكنة. في كل عام خلال شهر رمضان ، نشارك في العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات ، بهدف إحداث فرق في المجتمع داخل وحول منطقة عملياتنا ودفع الجمعيات الأخرى ، الكبيرة والصغيرة على حد سواء ، لبدء مثل هذه الأنشطة التي ستساعد المحتاجين..

ستقوم شركة ملبار للذهب والألماس بتوزيع كل من وجبات الإفطار وأدوات توفير الطعام كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات في شهر رمضان المبارك. في سلطنة عُمان ، سيتم توزيع وجبات الإفطار مباشرة على معسكرات العمال المختلفة في مسقط ، السيب ، بركاء ، صحار وصلالة بالإضافة إلى العائلات المحتاجة ، والأفراد الذين فقدوا وظائفهم ، والأشخاص الحاصلين على تأشيرات الزيارة ، والذين سيتم توفير المراجع لهم من نفس التفكير. جمعيات وعملاء ملبار للذهب والألماس.

وقال الفاضل شامل أحمد العضو المنتدب - العمليات الدولية في ملبار للذهب والألماس: "تمنحنا روح رمضان فرصة إضافية لممارسة القيم الإنسانية مع إحداث تأثير إيجابي على حياة من حولنا. في ملبار للذهب والألماس، يتولى أعضاء فريقنا أنفسهم قيادة نشاط المسؤولية الاجتماعية لشهر رمضان المبارك جنبًا إلى جنب مع المنظمات والجمعيات المتشابهة التفكير ، جنبًا إلى جنب مع الذين نحدد ونقدم الدعم للمحتاجين في المجتمعات المحلية. إنه لمن دواعي سروري أن نتمكن من الاستمرار في إضافة الخير للمجتمع بدعم سخي من جميع عملائنا وشركائنا ومساهمينا وأعضاء فريقنا”.

 

والجدير بالذكر إن ملبار للذهب والألماس تؤمن بأن أكثر الشركات نجاحًا هي تلك التي تدمج المسؤولية والاستدامة في أعمالها الأساسية ، وقد تم إدراج هذه المبادئ في أهداف البيئية والاجتماعية والحوكمة للمؤسسة. المجموعة دائما استباقية عندما يتعلق الأمر بأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات منذ البداية في عام 1993. مجالات التركيز الرئيسية لمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات لمجموعة ملبار في مجالات الصحة والتعليم وتمكين المرأة والإسكان والبيئة. احتفظت الشركة بنسبة 5٪ من أرباحها لأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات في جميع المناطق التي تعمل فيها. المجموعة ، التي لديها صالات عرض في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وماليزيا وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية ، تقوم بالعديد من أنشطة الرفاهية على مدار العام في المناطق المعنية.

ملاحظة للمحررين

ملبار ذهب والماس هي الشركة الرائدة في مجموعة ملبار ، وهي مجموعة أعمال هندية رائدة في مجال تجارة الذهب والمجوهرات.

وقد تأسست في عام 1993 في ولاية في ولاية كيرالا بجنوب الهند ، ملبار للذهب والماس اليوم لديها شبكة فروع قوية مكونة من 280 منفذا للتجزئة منتشرة في 10 بلدان، و14 وحدة لمبيعات الجملة بالإضافة إلى مكاتب ومراكز التصميم والمصانع المنتشرة في أرجاء الهند والشرق الأوسط والشرق الأقصى. وتبلغ مبيعاتها السنوية 4.51 مليارات دولار، وتصنف الشركة حاليا من بين أكبر خمسة تجار لتجزئة المجوهرات في العالم من حيث قيمة التداول السنوي.

مع وحدات التصنيع الـ 14 في الهند ودول مجلس التعاون الخليجي - تمتلك الشركة حاليا 12 علامة للمجوهرات لتلبية احتياجات العملاء المميزين. ومقرها في ولاية كيرالا، الهندية ولها فروع في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط والشرق الأقصى، ومن المعروف أن لدى مجموعة ملبار أنشطتها في مجال الذهب والماس والفضة ولايف ستايل. تدير المجموعة أيضًا أم جي دي - مجوهرات لايف ستايل، وهو مفهوم بيع بالتجزئة يقدم مجوهرات عصرية وخفيفة الوزن تمثل المرأة المستقلة والحديثة من خلال تصاميمها ومجموعاتها.

الشركة، التي يملكها أكثر من 4000 مساهم، تتفوق في جودة المنتجات والخدمات، كما لديها أكثر من 13000 من المهنيين العاملين لضمان استمرار نجاحها.

المجموعة دائما سباقا عندما يتعلق الأمر بمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات منذ بدايتها. مجالات التركيز الرئيسية لمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات لمجموعة ملبار هي في مجالات الصحة والتعليم وتمكين المرأة والإسكان والبيئة. احتفظت المجموعة بنسبة 5 ٪ من أرباحها لتمكين أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات في جميع المناطق التي تعمل فيها.