شانغريلا بر الجصة يزيح الستار عن أجواء رمضانية ساحرة لهذا العام

مؤشر الخميس ٠٧/أبريل/٢٠٢٢ ١٥:٢٤ م
شانغريلا بر الجصة يزيح الستار عن أجواء رمضانية ساحرة لهذا العام

مسقط - الشبيبة 

 كشف شانغريلا بر الجصة عن استقبال شهر رمضان الكريم بتجربة مليئة بأشهى وجبات الإفطار والسحور، في ديكورات حافلة ومميزة، وذلك احتفالاً بالجود والعطاء خلال الأيام المباركة.

بوفيه إفطار مميز في مطعم التنور

ويقدّم مطعم "التنور"، الذي يقع في جناح "البندر"، بوفيه إفطار فاخر يضم أشهى المأكولات الرمضانية التقليدية المستوحاة من الوصفات المحلية، والإقليمية، والعالمية من وقت أذان المغرب وحتى الساعة 10:30 مساءاً طيلة أيام شهر رمضان الفضيل، وذلك مقابل 20 ريال عماني للشخص الواحد. ويضم البوفيه تشكيلة من المقبلات الباردة والساخنة، والمأكولات العمانية الشهية وأطباق المشاوي المتنوعة، ومجموعة من الحلويات الشرقية والغربية، فضلاً عن المشروبات الرمضانية التقليدية وأنغام الموسيقي الحية.

خيمة وجلسة ليالينا

وتقع "خيمة وجلسة ليالينا" على شاطئ المنتجع هذا العام لتقدّم للضيوف والمقيمين في مسقط تجربة سحور منقطعة النظير وسط أجواء مكيفة تتميز بالهدوء والراحة، بالإضافة الى امكانية الإستمتاع بالجلسة الخارجية تحت الأضواء الرمضانية الأنيقة في منطقة السبلة. وتقدم الخيمة لزوارها تشكيلة من أشهى الأطباق المحلية المحضّرة حسب الطلب، والمقبلات الباردة والساخنة، والمشويات وعصائر رمضان التقليدية على أنغام الآلات العربية. تفتح "ليالينا" أبوابها يومياً من الساعة 8:00 مساءاً وحتى الساعة 2:00 صباحاً. ينبغي ألّا يقلّ الحدّ الأدنى للإنفاق خلال وجبة السحور عن 10 ريال عماني.

رمضانكم بالبيت مع شانغريلا

يقدم المنتجع هذا العام تجربة "رمضانكم بالبيت مع شانغريلا" حيث سيتمكن جميع المقيمين في مسقط من الإستمتاع بإفطار شهي مع العائلة والأصدقاء يتميز بقائمة حصرية تشمل اختياركم المفضل من بين شواء الضأن العماني، او أوزي لحم الغنم، او المشويات الإيرانية، او برياني الديك الرومي بالزعفران. جميع الطلبات تقدم مع مجموعة من المأكولات الرمضانية والمقبلات الباردة والساخنة والحلويات الرمضانية. جميع الطلبات تقدم للمشاركة وتخدم حتى 6 أشخاص بسعر 87 ريال عماني وتتوفر خدمة التوصيل.

وسيقوم شانغريلا بر الجصة بإزاحة الستار عن برنامج المكافآت الجديد "شانغريلا سيركل"، مع مجموعة من العروض الجديدة والمطورة للضيوف والمقيمين في مسقط. وستطلق العلامة برنامج الولاء "شانغريلا سيركل"، رسمياً في أبريل 2022، بديلاً عن برنامج الولاء جولدن سيركل الحائز على جوائز، بصفتها منصة السفر وأسلوب الحياة الناشئة التي تربط بين جميع علامات شانغريلا وفنادقها ومطاعمها في جميع أنحاء العالم. للتسجيل أو الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة شانغريلا سيركل.

وتجسيداً لقيم المشاركة والعطاء التي تعكس جوهر الشهر الفضيل، سيحظى جميع ضيوف مطعم "التنور" و "خيمة وجلسة ليالينا" على فرصة الفوز بجوائز أسبوعية قيّمة بما في ذلك ليلتين في أحدث معالم جدة الفاخرة على الواجهة البحرية، شانغريلا جدة بالإضافة الى شانغريلا دبي، تذاكر ذهاب وعودة من مسقط الى دبي على الطيران العماني وجائزة كبرى بقيمة 75000 نقطة من شانغريلا سيركل (بما يوازي 7 ليالي في شانغريلا الحصن، مسقط). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حساب الانستغرام لشانغريلا بر الجصة.

توفر قاعات الإحتفالات الخاصة بالمنتجع سلسلة من العروض والخيارات المميزة للشركات التي تمكّن المجموعات من الإلتقاء والاحتفاء سوياً بهذه المناسبة الخاصة. تتنوع الخيارات ما بين قاعة بر الجصة او مطعم التنور او خيمة وجلسة ليالينا. وتبدأ الأسعار من 18 ريال عماني للشخص الواحد، للمجموعات المؤلفة من 12 شخصاً أو أكثر. للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني events.muscatbarraljissah@shangri-la.com

للتعرف على احدث التجارب الرمضانية المميزة يرجى الإتصال على 0096824776565 او إرسال بريد إلكتروني الى fbreservation.slmu@shangri-la.com