عروض خاصة للإفطار والإقامة بأجواء رمضانية مميزة في مجموعة فنادق راديسون في سلطنة عمان

مؤشر الأحد ٠٣/أبريل/٢٠٢٢ ١٧:٣٦ م
عروض خاصة للإفطار والإقامة بأجواء رمضانية مميزة في مجموعة فنادق راديسون في سلطنة عمان

مسقط - الشبيبة 

تستقبل مجموعة فنادق راديسون في سلطنة عمان شهر رمضان الفضيل بمجموعة من العروض التي تشمل الإفطار والسحور والإقامة عبر فنادق المجموعة في مسقط والدقم وصحار من حيث الفخامة والذوق الأصيل لتقديم تجربة استثنائية للأفراد والعائلات والشركات وسط أجواء ممزوجة بروحانيات الشهر الفضيل.

حرصت المجموعة على أعداد قائمة بأشهى الأطباق التقليدية التي تشتهر بها موائد الإفطار العربية وخاصة الأطباق العمانية المميزة وتعزيزها بالعروض الجاذبة التي أعدت خصيصا لتناسب الضيوف بما يوفر لهم الإسترخاء والإقامة المريحة وتجربة استثنائية لا تنسى.

 لهذا يدعوكم فندق هرمز جراند مسقط، لإكتشاف النكهات الساحرة للمأكولات العربية والعالمية مع عرض بوفيه الإفطار التقليدي في مطعم "ستريت "احجز لخمسة أفراد وادفع عن أربعة". احجز على الرقم ٩٩٥٢٩٧٤٢.

وفي فندق راديسون بلو، مسقط انتم مدعوون لتذوق بوفيه شامل من الأطباق العربية التقليدية بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية في مطاعمنا. استمتع مع الأصدقاء والعائلة بالأنشطة والفعاليات التي أعدت خصيصاً لكم وذلك من خلال الحجز عبر الإتصال على الرقم ٩٧٢٣٥٨٠٠.

أما لمحبي الخيم الرمضانية والموسيقى العربية الحية فقد حرص فندق بارك إن باي راديسون مسقط بتوفير بوفيه إفطار رمضاني تقليدي في مطعم "ذا بالم" والخيمة الرمضانية في سما تيرازا للضيوف. للحجز أو الإستفسار عبر الأرقام التالية، لعروض الإفطار ٩٥٥٣١٦٠٦ و لعروض الإقامة ٢٤٥٠٧٨٨٨.

كما يدعوكم فندق راديسون بلو، صحار للإنغماس في تقاليد رمضان والإحتفال بالشهر الفضيل مع بوفيه الإفطار التقليدي في مطعم الزعفران من الساعة ٦:٣٠مساءً حتى الساعة ١١ مساءً. للحجز والإستفسار، اتصل على الرقم ٢٦٦٤٠٠٠٠.

وللمتوجهين إلى الدقم والمقيمين فيها والضيوف والزوار، يسعد فندق بارك إن باي راديسون الدقم أن يستقبلكم بتقديم تجربة استثنائية لكم عبر بوفيه الإفطار المميز الذي يشمل المشروبات الرمضانية والعصائر والمشروبات الساخنة. للحجز أو للوجبات الجاهزة، اتصل على الرقم ٢٢٠٨٥٧٠٠.

 تطبق الشروط والأحكام على جميع العروض المذكورة أعلاه حيث تتطلع المجموعة إلى أن تكون جزءاً من احتفالاتكم في شهر رمضان الفضيل! مع تمنياتنا للجميع بصوماً مقبولاً وإفطار شهياً.

مجموعة فنادق راديسون

تُعد مجموعة فنادق راديسون من أكبر المجموعات الفندقية في العالم وتضُم تسع علامات فندقية مميزة وأكثر من 1500 فندق قيد التشغيل والتطوير في 120 بلداً تحت شعار "كل لحظه مهمة" وتقدم فنادق المجموعة خدمات استثنائية لتلبية تطلعات الضيوف حول العالم.

تشمل محفظة المجموعة راديسون كولشكن، راديسون بلو، راديسون، راديسون رِد، راديسون إنديفديوالز، بارك بلازا، بارك إن باي راديسون، كاونتري إن ند سويتس باي راديسون وبرايزيوتل، وتنضوي جميعها تحت راية فنادق راديسون.

يقدّم برنامج المكافآت العالمي راديسون ريواردز طرقاً فريدة وشخصية للاستمتاع بلحظات لا تُنسى. كما يوفّر مزايا استثنائية للضيوف ومنظمي الاجتماعات ووكلاء السفر وشركاء الأعمال.

تقدّم راديسون ميتينغز حلولاً مخصصة لأي فعالية أو اجتماع، بما فيها الحلول الهجينة التي تضع الضيوف واحتياجاتهم في قلب عروضها. ترتكز الخدمة التي توفّرها راديسون ميتينغز على ثلاثة مبادئ متينة، ألا وهي الصفة الشخصية والاحترافية والتميّز، وتقدّم العلامة الخدمات الرئيسية بالاعتماد على مفهوم حياد الكربون القائم على الحد من انبعاثاته.

تشكّل صحة وسلامة الضيوف وأعضاء فريق العمل أولى الأولويات لدى مجموعة فنادق راديسون. وتخضع جميع الفنادق والمنتجعات التي تضمها محفظة المجموعة لشروط الصحة والسلامة الصارمة، وذلك التزاماً ببروتوكول فنادق راديسون للسلامة.

يعمل أكثر من 100 ألف موظف في مجموعة فنادق راديسون وفي الفنادق المرخصة للعمل وفقاً لأنظمتها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركتنا. أو التواصل مع فنادق راديسون على وسائل التواصل الاجتماعي:

لينكد إن | إنستجرام | تويتر | فيسبوك | يوتيوب