إنتركونتيننتال مسقط ايقونتك المميزة في شهر رمضان الفضيل

سياحة و سفر الأحد ٠٣/أبريل/٢٠٢٢ ١٥:٥١ م
إنتركونتيننتال مسقط ايقونتك المميزة في شهر رمضان الفضيل

مسقط - ش

أعلن فندق إنتركونتيننتال مسقط ، الذي تديره فنادق ومنتجعات أي اتش جي تحت مظلة مؤسسة عُمران ، لتقديم متعة الطهي للإحتفال بشهر رمضان المبارك ، مما يتيح لزوار والضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار والسحور المميزة.

هذا العام ، سيتمكن ضيوف فندق إنتركونتيننتال مسقط من الاحتفال بشهر رمضان المبارك في مطعم مسندم الذي يضم اطباق لذيذة من إعداد افضل الطهاة بما في ذلك بوفيه إفطار عربي مع عزف عود بطابع عماني تقليدي من قبل المواهب العمانية الماهرة. سيتم تقديم وجبة سحور خاصة مع العصائر الطازجة في مطعم ماينس ايدج الذي افتتح حديثًا وأيضًا حفلة قرنقشو المحفورة في ذاكرة الأطفال.

قالت آنا ماري داولينج ، المدير العام الإقليمي ، فندق إنتركونتيننتال: “يسر فندق إنتركونتيننتال مسقط مشاركة فرحة رمضان لضيوفنا من خلال تجربة طعام رائعة لتناول الإفطار والسحور. سيقدم طهاتنا الحائزون على جوائز مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الأصيلة والمبتكرة لجعل الشهر الكريم مميزًا ولا يُنسى "

سيفتح مطعم مسندم أبوابه من غروب الشمس حتى الساعة 09:30 مساءً وسعر البوفيه يبدأ من 20 ريال عماني للفرد شاملاً الضرائب ، والأطفال من سن 6 إلى 12 سنة 10 ريال عماني شامل الضرائب والأطفال دون سن السادسة مجاناً. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقديم السحور في مطعم ماينس ايدج الذي افتتح حديثًا كل ليلة خلال شهر رمضان الفضيل من الساعة 9 مساءً حتى 3 بعد منتصف الليل ويتضمن قائمة من الأطباق والنكهات العربية ، مصحوبة بعزف عود على أيدي انامل عمانية ماهرة ابتداء من الساعة 10:30 مساءً.

خلال الشهر الكريم ، يُدعى الأطفال أيضًا للمشاركة في ليلة القرنقشو التقليدية ، والتي تقام في اليوم الرابع عشر من الشهر الفضيل. وبهذه المناسبة ، يقدم الفندق أمسية ألعاب ومسابقات وحلويات للأطفال في بهو الفندق.