مكتب محافظ الظاهرة ينظم ملتقى الشباب

بلادنا الأربعاء ٣٠/مارس/٢٠٢٢ ١٦:٠٤ م
مكتب محافظ الظاهرة ينظم ملتقى الشباب

العمانية - الشبيبة

نظم مكتب محافظ الظاهرة اليوم بولاية ضنك ملتقى شباب الظاهرة الثالث بهدف الاستماع إلى مقترحات الشباب ومناقشة أفكارهم ومبادراتهم بشأن المشروعات التنموية ورؤية وخطط المحافظة بقاعة السرور بولاية ضنك.

وقال سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة إن مقترحات الشباب وأفكارهم ستحظى بالاهتمام والرعاية والدراسة التي من شأنها تطوير المحافظة بشكل عام مؤكدا على أن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظه الله ورعاه/ يؤكد على الشراكة المجتمعية وأن الشباب هم ثروة الأمم وموردها الذي لا ينضب وهم حاضر الأمة ومستقبلها.

وأضاف سعادته أن اللقاء تناول رؤية "عمان ٢٠٤٠" وتنمية المحافظات والمشروعات الاقتصادية والسياحية والاستثمار والأنشطة التجارية وكذلك الاستراتيجية الوطنية للتنمية العمرانية والسياحية.

جدير بالذكر أن الملتقى خرج بعدد من المقترحات والمخرجات سيتم العمل عليها ومنها إطلاق منصة إلكترونية لاستقبال الأفكار والمبادرات والمشروعات الشبابية إلى جانب التعاون مع المؤسسات الشبابية في المحافظة لإيجاد تواصل فاعل بين الشباب ومكتب المحافظ إضافة إلى عقد حلقات تخصصية لمناقشة المقترحات وإيجاد الحلول لمتطلبات الشباب بمشاركة متخصصين.

حضر اللقاء سعادة الشيخ عبدالله بن سالم الحجري والي ضنك ومديرو المؤسسات الحكومية بالمحافظة.