أوكسي عمان تختتم مشاركتها في معرض و مؤتمرعمان للنفط والطاقة

مؤشر الأربعاء ٣٠/مارس/٢٠٢٢ ١٤:٣٤ م
أوكسي عمان تختتم مشاركتها في معرض و مؤتمرعمان للنفط والطاقة

مسقط - الشبيبة

اختتم ممثلو شركة أوكسيدنتال عمان مشاركتهم في معرض ومؤتمر عمان للنفط والطاقة ، حيث ساهمت الشركة بدعم المؤتمر كراعٍ بلاتيني. أقيمت الفعالية التي استمرت لمدة ثلاثة أيام في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض ، حيث تم افتتاحها من قبل صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد ، رئيس مجلس محافظي البنك المركزي العماني. حضر الافتتاح ستيفن كيلي ، الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان ، إلى جانب كبار ممثلي الشركة.

شارك ممثلو أوكسيدنتال عمان في المعرض المصاحب ، بالإضافة إلى المؤتمر الفني الذي نظمته جمعية مهندسي البترول ، تحت شعار "تشكيل مستقبل صناعة الطاقة".

وناقش ممثلو شركة أوكسيدنتال عمان في المؤتمر الفني الابتكارات التكنولوجية العالمية للشركة ، بما في ذلك تقنية التقاط الهواء المباشر، بالإضافة إلى استثماراتها طويلة الأجل لتحقيق صافي انبعاثات صفري. وقد تم إطلاع زوار جناح "أوكسي عمان" في المعرض على تقنيات الشركة والإنجازات التي حققتها في القيمة المحلية المضافة ومبادرات المسؤولية الاجتماعية ، بالإضافة إلى عملياتها المحلية والدولية.

وقال الفاضل ستيفن كيلي "يسلط معرض عمان للنفط والطاقة الضوء على مكانة السلطنة وإنجازاتها في قطاع الطاقة ، ونحن فخورون بحضور أوكسيدنتال عمان المستمر ودعمنا لهذا المؤتمر حيث نسلط الضوء على عملياتنا وتقنياتنا الرائدة في السوق. يعمل المؤتمر كمنصة مهمة لتبادل المعرفة مع المتخصصين في صناعة الطاقة العالمية حول التطورات والاستراتيجيات المهمة في القطاع، والتحديات الرئيسية والحلول للمستقبل ".

تندرج هذه الرعاية تحت مظلة أوكسي عمان للشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين ، وهي جزء من مسعى أوكسي عمان والتزام طويل الأجل لدعم البرامج التي تعزز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة والتي لها تأثير إيجابي في المجتمعات المجاورة.