رمضان هذا العام .. الوقت المثالي لإقتناء سيارة الأحلام إنفينيتي Q50

مؤشر الثلاثاء ٢٩/مارس/٢٠٢٢ ٢١:٣٥ م
رمضان هذا العام .. الوقت المثالي لإقتناء سيارة الأحلام إنفينيتي Q50

مسقط - الشبيبة

تقدم إنفينيتي عُمان فرصة لعشاق الرفاهية لاشباع شغفهم بعلامة إنفينيتي ، حيث تقدم مزايا حصرية على إنفينيتي Q50 خلال شهر رمضان المبارك. 

إنفينيتي Q50 بمثابة المحرك الرئيسي لنجاح إنفينيتي في السلطنة بسبب تكوينها الجذاب وميزاتها الرائدة في فئتها وأداءها النابض بالحياة الذي يقدم نتائج ممتازة على الطريق. إن إنفينيتي Q50 التي تقدم مزيجًا مثاليًا من راحة الركوب وخفة الحركة الرائدة في فئتها ، ومن أجل ذلك أذهلت عشاق السيارات الفاخرة في عُمان. توفر إنفينيتي Q50 الصالون ، التي تتميز بتصميمٍ ديناميكي وجريء ، أداءً قويًا وقيادة ملهمة.

تشمل العروض على إنفينيتي Q50 التسجيل المجاني ، والتأمين المجاني ، وقسائم الهدايا المضمونة ، والصيانة الدورية للمركبة ، وضمان الشركة المصنعة ، وبطاقة المساعدة على الطريق / AAA ، ومزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وبرنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء ، وبرنامج ترشيح الزبائن.

العرض متاح حتى 19مايو2022؛ ويطبق على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. لا يطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير / سيارات الأجرة / تعليم السياقة/ الأساطيل ومبيعات الوزارات. العرض يسري على مبيعات التجزئة فقط.

قال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "يسعدنا أن نقدم عرضا رائعاً كجزء من احتفالاتنا بالشهر الفضيل وتعبيراً عن امتناننا لزبائننا الكرام." مع التصميم الذي يتسم في أبرز ملامحه بالمصد الأمامي الرياضي والشبك الأنيق ثنائي الأقواس، تتميز إنفينيتي Q50 بالمظهر الرياضي الراقي ؛ وهي مجهزة بميزات تكنولوجية متقدمة مثل: نظام مثبت السرعات الذكي على النطاق الكامل للسرعات، ونظام التحذير والمنع من مغادرة المسار ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، ونظام التدخل لمنع الاصطدام. “

تسجيل مجاني

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQ50 خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للسيارة للسنة الاولى .

تأمين مجاني

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء إنفينيتي Q50 ، خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على تأمين مجاني للسيارة للسنة الأولى (لسلطنة عُمان والإمارات فقط).

قسائم هدايا مضمونة

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي Q50 خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على قسائم هدايا مضمونة لشراء خدمات القيمة المضافة بقيمة 200 رع. يمكن إستخدام القسيمة بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات ، لشراء خدمات القيمة المضافة وشراء قطع الغيار وملحقات قطع الغيار، وعقود خدمة الصيانة ويجب إستخدام القسيمة كاملة مرة واحدة ولايمكن تجزئتها. أي تكلفة إضافية تتعدي المبلغ المخصص بالقسيمة سيتحملها الزبون ويقوم بدفعها بشكل منفصل. تسري قسيمة خدمات القيمة المضافة لفترة محدودة ويجب إستخدامها قبل تاريخ 31 أكتوبر 2022. قسيمة الشراء يمكن تحويلها لشخص آخر. كل قسيمة شراء منفردة مخصص بها مبلغ 50 ريال ويتم إصدار قسيمة شراء بقيمة 200 ريال عماني. يتم إستخدام القسيمة فقط بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات مبلغ قسيمة الشراء لايمكن إستبدالها نقدا.

خدمة صيانة دورية

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQ50 خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على خدمة صيانة دورية مجانية لمدة سنتين (2) أو 30.000 كلم، (أيهما يحدث أولاً) . هذا العرض يستثني البطارية وقطع الغيار التي تتعرض للتلف نتيجة الاستخدام. ويشمل هذا العرض خدمة الصيانة الدورية 10 ألف كلم فقط.

ضمان المصنع

جميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتيQ50 ، خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على ضمان المصنع لمدة 3 سنوات أو100,000 كلم.

بطاقة المساعدة على جانب الطريق / شركة AAA

سوف يتم منح بطاقة تقديم المساعدة الطريق من شركة AAA فقط للسنة الأولى لكافة الزبائن الذين يقومون بشراء إنفينيتي Q50 حسب ما تقدمه شركة AAAفي سلطنة عُمان والإمارات.

مزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الإجتماعي

جميع مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي الذين يشاركون في حملة شهر رمضان وفعاليات ومنافسات إنفينيتي عُمان على الفيسبوك والإنستقرام ((@sbainfinitioman سيتحصل شخصان (2) على سماعة إذن لاسلكية ماركة بوز .

برنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء

جميع المالكين الحاليين لسيارات نيسان وأفراد عائلاتهم المباشرين [الأب، الأم، الابن/ أبناء، الإبنة /بنات/ غير متزوجات يكونون مؤهلين للحصول على المزايا الإضافية التالية عند شراء سيارة إنفينيتي أخرى. يحصل العضو الماسي على ميزة الاستبدال (مبلغ زيادة عن القيمة الفعلية للمركبة المستعملة مقابل استبدالها لشراء مركبة جديدة ) 300 ريال عماني؛ بينما يحصل العضو البلاتيني على 400 ريال عماني. تمويل داخلي بمعدل فائدة خاص للعضو الماسي هو 3.75% بينما يحصل العضو البلاتيني على 3.50% . يحصل العضو الماسي على حزمة خاصة من ملحقات قطع بينما يحصل العضو البلاتيني على عازل حراري لزجاج النوافذ + حماية طلاء المركبة.

برنامج ترشيح الزبائن

ستقوم إنفينيتي بإنشاء برنامج الترشيح الخاص بالزبائن الحاليين الذين يقومون بترشيح شخص آخر من الأشخاص الذين بهم صلة ويخططون لشراء سيارة إنفينيتي.لايحق للزبون الذي يقوم بترشيح شخص آخر أن يرشح نفسه ولكن بإمكانه ترشيح عدة أشخاص.إذا قام أي من الأشخاص الذين رشحهم الزبون بشراء سيارة إنفينيتي سيحصل الزبون الذي قام بترشيح ذلك الشخص على قسيمة شراء بقيمة تعادل 100 ريال عماني ويمكن إستخدامها في إجراء خدمة صيانة المركبة بمراكز خدمة سهيل بهوان للسيارات ، و شراء قطع الغيار وملحقات قطع الغيار وقطع الغيار المستهلكة من منافذ البيع التابعة لسهيل بهوان للسيارات. وسيتم الإعلان بإستمرار عن جميع الزبائن الفائزين بقسيمة الشراء . قسيمة الشراء غير قابلة للتحويل ولايمكن إستبدالها نقدا ولايمكن تحويلها للإئتمان . تكون قسيمة الشراء سارية لمدة 6 شهور من تاريخ إصدارها . يجب إستخدام قسيمة الشراء كاملة مرة واحدة . ولايسمح بإستخدامها بالتجزئة.

إنفينيتي Q50: السيدان الرياضية الملفتة للنظر

لقد كانت إنفينيتي Q50 سيدان عاملا رئيسي لنجاح إنفينيتي في السلطنة بفضل تصميمها الجميل الديناميكي الجريء والميزات الرائدة في فئتها والأداء النابض الذي يقدم نتائج ممتازة.

تتميز بمحرك ذو الأداء العالي. يوفر محرك V6 سعة 400 حصاناً بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر أداءً رائدًا في فئته. مع عزم 475 نيوتن متر ، يكون التسارع سهلاً. يمكنك أيضًا اختيار محرك V6 ذو التيربو المزدوج الرائد في فئته والذي يولد 300 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران.

مع إنفينيتي Q50 ، يمكنك الاختيار من بين محركين: 300 حصان 3.0 لتر V6 تيربو مزدوج أو محرك بقوة 400 حصان 3.0 لتر تيربو مزدوج V6. تمتاز رد سبورت RED SPORT 400 بلمسات من الألمونيوم Kacchu وخياطة متباينة باللون الأحمر تأخذ المقصورة إلى مستوى جديد من الأناقة المميزة.

يشكل نظام التعليق في Q50 القيادة التي تتمحور حولك. وإذا تغيرت ظروف الطريق، يضبط النظام تلقائياً تمايل الهيكل و درجة الميل أو الانحدار ومعدل الارتداد لتكون رحلتك سلسة ومريحة.

زود نظام التعليق الديناميكي الرقمي بإعدادين مميزين – قياسي ورياضي. حيث يتم الإختيار مابين النمط القياسي للتوجيه المريح والديناميكي. او النمط الرياضي لتخميد أقوي ومستوى أعلى من المرونة.

مع إنفينيتي Q50 يمكنك تحديد تفضيلاتك لقيادة مريحة أو قوية من خلال جهاز اختيار نمط القيادة. تقوم المخمدات المعدلة الكترونياً ببقية المهام، وتطبق الحجم الصحيح من القوة ارتداد السيارة للحفاظ على شعور بثبات المركبة أثناء القيادة.

بريق مذهل

تأخذ مقدمة المركبة شكل الموجة الثنائية وإلى جانب النوافذ الخلفية على شكل هلال، حيث صُممت هذه السيارة السيدان الفاخرة لتجذب الانتباه. تلفت الانظار الخطوط القوية والمصابيح الأمامية المميزة لسيارة إنفينيتي Q50 السيدان الرياضية الفخمة.

تتوفر إنفينيتي Q50 بمجموعة مختارة من الألوان ، بما في ذلك الرمادي -سليت جراي Slate Gray الجديد. أو اختار شيئًا يعكس شخصيتك أكثر ، مثل الأرزق – جراند بلو Grand Blue الجديد.

تُطلق المصابيح الأمامية الخاصة في Q50 نظرة مضيئة، لتجعل تواجدك محسوساً ليلاً ونهاراً. ومع الشكل الهلالي المميز، تتدفق الأضواء بأناقة وجمال نحو خط الكتف Q50 المفعم بملامح القوة.

الفخامة التي تحدث وعياً عالياً

بموادها الفاخرة وتصميمها الهندسي والحرفية العالية، ستُلهمك Q50 للانطلاق على الطريق أمامك.

قمنا بتصميم Q50 دون التفريط بالمساحة. وتكون النتيجة واحدة من أروع المقصورات الداخلية مساحةً في هذه الفئة من السيارات – سيارة مثالية تتسع لخمسة ركاب. إن الحرفية ومستوى اللمسات الأخيرة هو شيء سوف يلاحظه المرء بسرعة في إنفينيتي Q50. هناك عدد قليل من الزخارف للاختيار من بينها بما في ذلك ألوان الجرافيت والحجر والأبيض الداخلية ، لتنعم بمقصورة تميزك عن الآخرين .

السلامة

مع إنفينيتي Q50 ، يمكنك توسيع محيطك باستخدام مستشعرات يمكنها اكتشاف دخول شخص ما إلى المنطقة العمياء. إذا تحركت لتغيير حارات السير ، فإن النظام يرشدك لتعود إلى موضعك ويحذرك عند حدوث توجيه طفيف أو فرامل.

يتناغم المصد الأمامي ذو الشكل الرياضي بشكل سلس مع الخطوط المتدفقة والفخمة. تتميز Q50 بانسيابية وجرأة ورقي في كل جزء منها، لتنطلق بك Q50 بكل سلاسة. تجسد Q50 الأسلوب المتفرد. فهي مجهزة بشبك امامي في شكل قوس مزدوج في الوسط، ومع اللمسات الراقية من الكروم التى تم إضافتها والجودة العالية للمواد كلها تم تصميمها لتعبر عن تفردك قدر ما تستطيع.

علاوة على ذلك فالتكنولوجيا المتوفرة في إنفينيتي Q50 صارت في متناول يديك وبجرد لمسات بأطراف أصابعك. طاقة مترفة تُمكنك طوال يومك من الوصول الفوري إلى عالمك الرقمي - Q50 تبقيك دائما قريبا بمن حولك.

يعمل الفولاذ الفائق القوة ونظام الوسائد الهوائية المتطور في إنفينيتي على حمايتك وحماية الركاب في حالة وقوع حادث. يمنحك نظام شاشة الرؤية الشاملة المزودة باكتشاف الأجسام المتحركة منظراً افتراضياً علوياً مركباً 360 درجة لمحيطك، ويعزز منظورك ويساعدك في الخروج من المساحات الضيقة. وتنبهك على الفور إذا تم اكتشاف شيء ما في المنطقة المحيطة بك.

يساعد نظام مراقبة ضغط الإطارات على منعك من قيادة المركبة وهي بإطارات فارغة أو زائدة الهواء من خلال عرض ضغط الهواء لكل إطار على لوحة العدادات.

أنظمة إضاءة متطورة

من المصابيح LED الأمامية الأوتوماتيكية وكشافات LED النهارية ، إلى تقنية المساعدة بالضوء العالي الشديد التركيز ، تعمل أنظمة الإضاءة المتطورة في إنفينيتي Q50 على توسيع نطاق رؤيتك وتوفير الإضاءة المثالية لكل قيادة.

تقوم تقنية الضوء العالي تلقائيًا بتعتيم المصابيح الأمامية ذات الشعاع العالي عندما يتم الكشف عن اقتراب مركبة ، مما يتركك تركز على القيادة.

تتميز إنفينيتي Q50 بمصابيح LED خلفية أنيقة تضيء بشكل أسرع من المصابيح التقليدية. لذا ، إذا استخدمت مكابح سيارتك ، فإن السائقين خلفك سيعرفون بسرعة أكبر.

التزام سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بتعزيز نموء سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا والعديد من مراكز الصيانة ومنافذ ييع قطع الغيار، ولقد كان الإرث الكبير من الثقة والتميز في الخدمة هو سر نجاح شركة سهيل بهوان للسيارات بالإضافة إلى إحتفاظ سياراتها بجودتها وقيتها بعد مرور سنوات من الإستخدام.