خزائن توقع اتفاقيتين لإنشاء مصنع للمواد البلاستيكية ومخازن لوجستية بتكلفة مليونين ريال

مؤشر الثلاثاء ٢٩/مارس/٢٠٢٢ ١٩:٠٧ م
خزائن توقع اتفاقيتين لإنشاء مصنع للمواد البلاستيكية ومخازن لوجستية بتكلفة مليونين ريال

العُمانية- الشبيبة 

وقعت مدينة خزائن الاقتصادية اليوم اتفاقيتين مع شركة جنا الدولية لإنشاء مصنع لمواد التغليف والتعبئة البلاستيكية الاستهلاكية ومخازن لوجستية بتكلفة مليونين ريال عماني للمرحلة الأولى على مساحة ٥٠ ألف متر مربع.

وقع الاتفاقية عن مدينة خزائن الاقتصادية المهندس سالم بن سليمان الذهلي الرئيس التنفيذي لـ "خزائن" فيما وقعها عن شركة جنا الدولية محمد حسن سعدالدين المدير العام للشركة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ "خزائن" أن توقيع الاتفاقيتين جاء استمرارا للجهود التي تقوم بها المدينة لاستقطاب الاستثمارات الخارجية، مبينا أن هذا الاستثمار - الذي يستهدف السوق المحلي والخارجي – سيعزز سلسلة التوريدات في المنطقة كما يسهم في زيادة القيمة المحلية المضافة باستخدام المواد الخام التي تنتج في سلطنة عمان في الصناعات التحويلية.

من جانبه أوضح المدير العام لشركة جنا الدولية أن المصنع متخصص في انتاج مواد التغليف والتعبئة البلاستيكية للمواد الغذائية الساخنة والباردة وسينتج أكثر من 150 صنفا من المنتجات البلاستيكية، مشيدا بالتسهيلات التي وفرتها مدينة خزائن الاقتصادية خصوصا فيما يتعلق بسرعة الإنجاز والموقع الاستراتيجي للمدينة والخدمات والبنية الأساسية الجاهزة.