خدمة شاحنات «إيسوزو» خلال ساعتين

مؤشر الاثنين ٢٠/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
خدمة شاحنات «إيسوزو» خلال ساعتين

مسقط -
أدخلت خدمة المؤسسة التجارية العمانية- إيسوزو، مؤخراً خدمة الشاحنات خلال ساعتين فقط بما في ذلك الغسيل في مرافق الخدمة المختارة مثل مركز الخدمة الرئيسي في مناطق الرسيل وبركاء وصحار مع ضرورة حجز الموعد مسبقاً. عرض خدمة شاحنة إيسوزو خلال ساعتين يقلل بشكل ملحوظ من تعطل الشاحنة وأيضاً يعزز الاعتمادية. بعد إحضار شاحناتكم للخدمة في المؤسسة التجارية العمانية- مركز خدمة إيسوزو في الرسيل، يمكن للسائقين الاسترخاء بشكل مريح في غرفة الراحة للسائقين، واستلام شاحناتهم بعد الخدمة والمضي قدماً في أنشطتهم، دون الحاجة لمواجهة المتاعب من زيارة مركز خدمة مرتين لتسليم واستلام شاحناتهم. ويمكن للزبائن الآن حجز خدمة الساعتين عن طريق الاتصال على الرقم المجاني 50004 - 800 وأيضاً من خلال زيارة http:/‏‏/‏‏www.otegroup.com/‏‏automotivecare/‏‏BookaService.aspx موقع خدمة المؤسسة التجارية العمانية، إيسوزو، حيث إن الإصلاحات يقوم بها الفنيون المدرّبون وذوو الخبرة ومع قطع غيار إيسوزو الأصلية من أجل ضمان السلامة والأداء والمتانة.

خدمة شاحنتك في مراكز خدمة المؤسسة التجارية العمانية- إيسوزو، حيث نوفر لكم العناية المتخصصة وأفضل حماية للاستثمار الخاص، واستخدام فنيي الخدمة أحدث تكنولوجيا ومعدات متخصص لتشخيص السيارات. كما نوفر الفنيين المدرّبين وذوي الخبرة على أعلى مستوى من الخدمة والعناية لضمان أن مركباتكم يتم التعامل معها بشكل صحيح. كما نقوم بانتظام بإجراء التحديثات التقنية من أجل توفير أعلى معايير الخدمة لمركباتكم.
في خدمة المؤسسة التجارية العمانية- إيسوزو، يتم استخدام قطع غيار إيسوزو الأصلية دائماً في وقت التصليح. استخدام قطع غيار إيسوزو الأصلية- التي يتم تصنيعها لضمان معايير الجودة العالية، لضمان أن المحرّك يعمل بشكل سلس ويساعد أيضاً في زيادة العمر الافتراضي للمركبة. كما تساعد أيضاً في الحصول على أفضل قيمة عند إعادة البيع للشاحنة. وتسعى مجموعة المؤسسة التجارية العمانية دوماً إلى تقديم حلول مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتغيّرة بسرعة لزبائنها. وهذا آخر الابتكارات من خلال إطلاق الخدمة في الموقع للمركبات التجارية. وكجزء من هذه المبادرة، فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية يزور مقر عملاء الأساطيل في اليوم والوقت المحدد للقيام بالفحص والخدمة الروتينية المحددة مسبقاً. كما أن المركبات تخضع أيضاً لفحص 21 نقطة شاملة من قِبل فنيي خدمة مجموعة المؤسسة التجارية العمانية المدرّبين، مما يوفر الصيانة الوقائية والتوصية للقيام بالإصلاحات اللازمة أيضاً.
خدمة الصيانة الوقائية في الموقع لا تضمن فقط أن الأسطول كله في أعلى أداء، ولكن أيضاً يزيد من الجهوزية للمركبات الأسطول. وقد تم وضع تصوّر للخدمة في الموقع من قِبل المؤسسة التجارية العمانية للقضاء على الأعطال غير المتوقعة من خلال الصيانة الاستباقية.